معلومة عن فيلم Rebel Moon 2 يوعد الجمهور بمغامرة لا تُنسى.. هل تشاهده في 2024؟

معلومة عن فيلم Rebel Moon 2 يوعد الجمهور بمغامرة لا تُنسى.. هل تشاهده في 2024؟


فيلم Rebel Moon 2 لا يزال المغامرة الأكثر تشويقًا التي ستخوضها "نتفليكس" خلال العام المقبل، خاصة بعد التقييمات السلبية التي أعطاها النقاد للجزء الأول بجانب إشادات بعض المشاهدين بـ Rebel Moon: Part One - A Child of Fire.

تشعل معركة فيلم Rebel Moon 2 آثارها في البرومو التشويقي الجديد، ويجب على جميع المشاهدين أن يكونوا جاهزين للجزء الثاني من فيلم زاك سنايدر الجديد Rebel Moon – Part Two: The Scargiver.

افاق عربية

في هذا العرض التشويقي لفيلم Rebel Moon 2، تأخذ صوفيا بوتيلا بدور Kora وجيمون هونسو بدور Titus مكانهما في الصدارة، إلى جانب مجموعة من السفن التي تثير الرهبة والأسلحة المخيفة في لمحة سريعة تستعرض الفيلم القادم، كذلك يقدم العرض لمحات قصيرة عن عودة أعضاء طاقم Rebel Moon الجزء الأول.

يقول Titus بصوته القوي في برومو فيلم Rebel Moon 2: "اجمعوا كل بندقية صيد، وكل سكين، وكل طلقة ذخيرة في القرية". وذلك بين مشاهد تدريب القرويين ووصول سفن العدو المرعبة. يضيف Titus: "حان الوقت، لكل ما تحبونه، لا تظهروا لهم أي رحمة".

وبعد أربعة أشهر من عرض الجزء الأول: "A Child of Fire"، سيستمر فيلم The Scargiver في ملاحقة سلسلة سنايدر الحماسية، حيث يستعد Kora والمحاربون الناجون للتضحية بكل شيء أثناء قتالهم إلى جانب شعب Veldt.

 في عشية معركتهم، وبينما يدافع الأبطال عن قرية كانت ذات يوم هادئة، وطنًا جديدًا لأولئك الذين فقدوا وطنهم في مواجهة Motherworld، يجبر هؤلاء المحاربون على مواجهة ماضيهم، وبالتالي، يكشف كل منهم عن سبب وقوفهم وقتالهم.

يعد فيلم Rebel Moon 2 بأنه وسط قوة العالم يتجه نحو تمرد ناشئ، سيتم تكوين روابط لا تُكسر، وسيتم صنع أبطال وأساطير على حد سواء.

بينما سيتم إصدار Rebel Moon الجزء الثاني على منصة "نتفليكس" في 19 أبريل من العام المقبل 2024، صرح سنايدر الذي تحدث لمجلة The Hollywood Reporterحول خططه الضخمة لعالمه المثير المستوحى من Star Wars في مقابلة تصدرت عناوينها غلاف عدد المجلة بشهر نوفمبر الماضي، بأن  لديه أمل أن يصبح هذا أيضًا كونًا ضخمًا يمكن بناؤه.

وكان فيلم Rebel Moon أثار جدلاً مؤخرًا بالتزامن مع عرضه على منصة "نتفليكس" خلال ديسمبر الجاري، إذ نال بعض التقييمات الإيجابية من الجمهور بينما أعطاه النقاد تقييمات سلبية على موقع Rotten Tomatoes.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة افاق عربية البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من افاق عربية

معلومة عن فيلم Rebel Moon 2 يوعد الجمهور بمغامرة لا تُنسى.. هل تشاهده في 2024؟

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عشااااق البريسكت الطريقة للسلق:كيلو لحمة صدر او اي لحم متوفر ب ملح وفلفل اسود وا...
عشااااق البريسكت الطريقة للسلق:كيلو لحمة صدر او اي لحم متوفر ب ملح وفلفل اسود وا...

your_code_for_ad_1 عشااااق البريسكت الطريقة للسلق:كيلو لحمة صدر او اي لحم متوفر ب ملح وفلفل اسود واحطه في قدر ضغط احمرها من الجهتين واضيف ربع كوب ماء +ثلث كوب بصل ابيض يسلق مدة ساعتين حتى يستوي اللحم وافتته واحتفظ بالمرقة?(ملاحظه تختلف مدة السلق حسب نوع اللحم)الطريقة للبريسكت:في تاوة عالنار اضع ربع كوب زبدة ونص…

مشاهدة مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 8 مترجمة
مشاهدة مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 8 مترجمة

مشاهدة مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 8 مترجمة: في الحلقة الثامنة من مسلسل محمد الفاتح، شهدنا تطورات جديدة مليئة بالإثارة والتشويق. بدأت الحلقة بمشهد مثير أثار فضول المشاهدين وزادت من أحداث الحلقة تشويقًا. استمرت الأحداث في التصاعد وتطوير شخصيات المسلسل بشكل ملحوظ، مما جعل المشاهدين متشوقين…

تسريب جميع مقاطع سارة مهند كاملة
تسريب جميع مقاطع سارة مهند كاملة

تسريب جميع مقاطع سارة مهند كاملة  وتعمدها نشر هذه الفيديوهات للحصول على متابعين ومشاهدات بأعداد كبيرة. وعلى الرغم من أنها ليست المرة الاولى التي تنتشر بها فضائح لـ سارة مهند وغيرها من بعض الفتيات الممارسات لمهنة صناعة المحتوى المصور إلا أن فضيحة سارة مهند فضيحة سارة مهند تناقلت صفحات وحسابات رواد مو…

#عاجل | الاحتلال يجري مناورة غدا سيتم خلالها تفعيل صفارات الإنذار للدخول إلى الم...
#عاجل | الاحتلال يجري مناورة غدا سيتم خلالها تفعيل صفارات الإنذار للدخول إلى الم...

your_code_for_ad_1 #عاجل | الاحتلال يجري مناورة غدا سيتم خلالها تفعيل صفارات الإنذار للدخول إلى الملاجئ ضمن سيناريو التعرض لرشقات صاروخية في محيط مطار بن غوريون your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر