قم بتحسين لعبة الرعاية الذاتية الخاصة بك مع هذا الحمام الفاخر مقابل 6 دولارات فقط

قم بتحسين لعبة الرعاية الذاتية الخاصة بك مع هذا الحمام الفاخر مقابل 6 دولارات فقط

Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر!

هناك دائما كثيراً يحدث في جميع أنحاء العطلات. سواء كنت تركض للحصول على الهدايا أو تطبخ حفلة عشاء، يبدو أنه لن تكون هناك لحظة مملة أبدًا. حتى لو كنت تعشقين استضافة عائلتك وحضور الحفلات، فمن الطبيعي أن تشعري بالضغط أحيانًا.

تعتبر الرعاية الذاتية مهمة طوال العام، ولكن بشكل خاص خلال الأوقات المحمومة والمزدحمة وأحيانًا المرهقة مثل هذه. (ونحن لا نحكم على ما إذا كنت تتطلع بالفعل إلى موسم ما بعد العطلة – لقد فهمنا ذلك!) بقدر ما قد يبدو الأمر بسيطًا، فإن الغطس لفترة طويلة في الحمام يصنع العجائب! ولكن ليست كل الحمامات متساوية. تعتبر أملاح إبسوم دكتور تيل من أكثر مواد الاستحمام المتوفرة في السوق والتي تساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر. بجد.

احصل على حمام Dr. Teal’s Relax and Relief الرغوي بالأوكالبتوس والنعناع مقابل 6 دولارات فقط في Target!

إذا لم تكن سمعت عن ملح إبسوم، فهو مزيج من الملح المعدني والزيوت الأساسية (كما خمنت). في 20 دقيقة فقط، يخفف الملح من آلام العضلات ويعزز النوم ويساعد على إعادة شحن العقل. يحتوي الحمام الرغوي Relax and Relief من Dr. Teal على أملاح إبسوم ولكن مع فائدة إضافية تتمثل في الفقاعات. ومن يدري ما إذا كانت الفقاعات لها فوائد نفسية فعلية، لكنها لها فوائد نفسية فعلية نحن سعيد! حمام الفقاعات هو رمز لتخفيف التوتر.

متعلق ب: كريم الوجه الحالم والمتكامل هذا هو “المجموعة الكاملة”

نحن لا نقول أننا نحب تعدد المهام، ولكن مع منتجات التجميل، إنها قصة مختلفة. إذا كان منتج واحد يمكنه إنجاز أشياء متعددة في نفس الوقت، فهو مربح للجانبين (-مربح): يمكنك توفير الوقت والمال والمساحة. قام جراح تجميل الوجه والعين المعتمد من البورد بتطوير Epi.logic مع وضع هذا المنطق في الاعتبار. ولا، إنه ليس مثل هؤلاء الرجال الخمسة في واحد (…)

تنظف هذه التركيبة البشرة بلطف بحيث تغذيها أثناء نقعها، وهي إضافة كبيرة لسائل الاستحمام الرغوي مقابل الملح. تتمتع زيوت الأوكالبتوس والنعناع الأساسية في مجموعة دكتور تيل بمجموعة واسعة من الفوائد بمفردها، ولكن عندما يتم دمجها، فإنها تخفف من توتر العضلات، وتنشط الجلد، وتريح العقل وتزيل احتقان الأنف. لقد حققت بالفعل تجربة استرخاء كاملة!

الحمام الرغوي تقريبا أيضاً من السهل دمجها في روتينك – يبدو من السخافة عدم القيام بذلك. ما عليك سوى صب كمية سخية في الماء الجاري للاستفادة من جميع فوائد هذا النقع. إذا كنت تشعر بمزيد من التوتر وترغب في الحصول على حمام مريح للغاية، فاجمع بين سائل الاستحمام الرغوي مع بضع ملاعق من ملح إبسوم الفعلي للحصول على تجربة أكثر تأثيرًا!

سواء كنت تقدمه لنفسك كهدية “للنجاة من فوضى العطلة” أو كهدية لشخص مرهق في حياتك، فإن التحقق من ذلك لأشهر الشتاء القاسية يعد فكرة حكيمة. وعندما تكون الحاوية الكبيرة سعة 34 أونصة سائلة أقل من 6 دولارات، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير بالنسبة لنا!

متعلق ب: استمتعي بتوهج على طراز بالي طوال فصل الشتاء مع مجموعة التسمير هذه

لا يوجد شيء لا يمكن للقليل من السمرة إصلاحه! حسنا، تان جيدة. إذا كان ماضيك مليئًا ببعض الإخفاقات في التسمير الذاتي، فأنت بالتأكيد لست وحدك. إن العثور على مستحضر تسمير ذاتي لا يترك بشرتك برتقالية اللون أو لزجة أو ذات رائحة مثل ثنائي هيدروكسي الأسيتون أو غير مكتمل أو محبط ليس بالمهمة السهلة. حسنًا، أنت محظوظ، لأن الجو مشمس يا عزيزتي! سواء (…)

شاهده: حمام رغوي من دكتور تيلز ريلاكس آند ريليف بالأوكالبتوس والنعناع مقابل 6 دولارات فقط في Target!

ليس تماما ما تبحث عنه؟ تحقق من نقعات ومقشرات وأملاح دكتور تيل الأخرى في Target!

قم بتحسين لعبة الرعاية الذاتية الخاصة بك مع هذا الحمام الفاخر مقابل 6 دولارات فقط

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 مع لعبة مقابل فقط هذا الخاصة بك الحمام الذاتية دولارات الرعاية قم بتحسين الفاخر الدوري الالماني ابو تريكة بايرن ميونخ كاليدونيا الجديدة محمد النني الزمالك ضد نهضة بركان انتصار ارني سلوت بنفيكا حل امتحان العربي الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الثاني النصر ضد الهلال تذكرتي موعد مباراة الاهلي برشلونة احمد نوير بن أفليك الفنانة رانيا منصور الفنانة جوري بكر نابولي الدوري الالماني سعر الريال مقابل الجنيه المصري ابناؤنا فى الخارج ايسف سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم تايسون فيوري محمد ابوتريكه محمد النني سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فرص برشلونة موعد مباراة الاهلي احمد نوير بن أفليك جوري بكر محمد بن زايد بونو كانتي Hajj الوصل Dallas Stars Preakness 2024 Bundesliga Colorado Avalanche F1 Rudy Giuliani Rcb vs CSK Diddy Timberwolves Dabney Coleman Scottie Scheffler police Marjorie Taylor Greene Billie Eilish Fury vs Usyk Samuel Alito Kensington Metropark alligator sighting Can Bridgerton Season 3 Part 2 Golf Scottie Scheffler

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الدولار في البنوك اليوم 19-5-2024
سعر الدولار في البنوك اليوم 19-5-2024

استقر  سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية مع مستهل تعاملات اليوم الأحد 19-5-2024، دون أي تغيير يذكر على مستوى 38 بنكا حكوميا وخاصا. وسجل متوسط سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصري نحو 46.85 جنيه للشراء و46.95 جنيه للبيع. ومع ختام تعاملات الأسبوع الماضي؛ زاد سعر الدولار مقابل الجنيه…

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد
بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد- حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة هنا الزاهد فور نشرها صورة تجمعها بالفنانة شيماء سيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الاستورى بفرح ريم سامى.هنا الزاهدوجاء ظهور هنا الزاهد وشيماء سيف بعد مقاطعة 8 سنوات…

واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات
واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات

واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات- تمكن فيلم “السرب” لـ النجم أحمد السقا، من الحفاظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر خلال مدة عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألفا و392 جنيهًا، حيث تخطت إجمالي إيراداته 29 مليون جنيه. أحداث فيل…

4 جنيهات| مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن في البنوك
4 جنيهات| مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن في البنوك

تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك، بقيمة نحو 44 قرشا خلال أسبوع، بحسب آخر تحديثات على مواقع البنوك الرسمية بعد صعود ملحوظ، حيث هبط بنحو يزيد على 4 جنيهات من أعلى سعر وهو 50.85 جنيها. 14 مليار دولار وكان الدكتور مصطفى مدبولي أعلن أن الحكومة تسلّمت من الجانب الإماراتي قيمة الدفعة الثانية من صفق…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر