الفن – كيفن سبيسي مهاجما نتفليكس: المنصة موجودة بسببى – أفاق عربية

الفن – كيفن سبيسي مهاجما نتفليكس: المنصة موجودة بسببى – أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول كيفن سبيسي مهاجما نتفليكس: المنصة موجودة بسببى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفن سبيسي مهاجما نتفليكس: المنصة موجودة بسببى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.


هاجم الممثل العالمى كيفن سبيسي منصة نتفليكس، من خلال ظهوره في فيديو جديد لعيد الميلاد، حيث أعاد إحياء دوره فرانك أندروود من مسلسل House of Cards.


وظهر الممثل العالمى مع المذيع الأمريكي تاكر كارلسون في برنامج X في مقطع تحت اسم ” interview” مدته سبع دقائق، ناقشا فيه الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وحالة وسائل الإعلام.


عندما أشار كارلسون إلى موضوع نتفليكس، المنصة الذي أنتجت House of Cards، يقول سبيسي: “من الغريب أنهم قرروا قطع العلاقات معي علنًا بناءً على الادعاءات وحدها، وهي ادعاءات ثبت الآن كذبها، ولأنني لا أعتقد أن هناك أي سؤال”.


وتابع سبيسى مؤكدا:” نتفليكس موجودة بسببي، لقد وضعتهم على الخريطة وحاولوا وضعي على الأرض”.


حيث لعب سبيسي دور الرئيس الأمريكي المغرور فرانك أندروود لمدة ستة مواسم من المسلسل قبل أن يتم طرده في عام 2017 بعد أن واجه سلسلة من ادعاءات سوء السلوك الجنسي.


وكانت قد برأت هيئة المحلفين الممثل كيفن سبيسى من تهمة التحرش الجنسى بأنتوني راب في واقعة اتهامه الأخيرة بأنها حصلت قبل سنوات طويلة، وتحديدًا عام 1986، لتنال القضية صخبًا إعلاميًا كبيرًا خاصة أنها ليست الوحيدة التي واجهت سبيسى في الآونة الأخيرة إذ تأتي ضمن قائمة من أربعة اتهامات أخرى له بالتحرش.


وقد خلصت المحكمة إلى أن كيفن سبيسي لم يتحرش جنسيا بأنتوني راب، وفقًا للتقارير العالمية ومنها نيويورك تايمز التي أكدت أن كيفن سبيسى، ورغم السعادة الكبيرة الذى شعر بها بعد تبرئته إلا أنه رفض الحديث تمامًا إلى الصحفيين الذين انتظروه أمام ساحة المحكمة.


وكانت وجهت النيابة العامة البريطانية فى مايو من العام الجاري، أربع تهم للممثل العالمى كيفين سبيسى بالاعتداء الجنسى على ثلاثة رجال، فى الوقت نفسه كان يمثل أمام محكمة مانهاتن، للإدلاء بشهادته فى قضية اعتداء جنسى منفصلة مرفوعة ضده فى نيويورك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – كيفن سبيسي مهاجما نتفليكس: المنصة موجودة بسببىأفاق عربية

الفن – كيفن سبيسي مهاجما نتفليكس: المنصة موجودة بسببى – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 عربية الفن أفاق نتفليكس موجودة مهاجما المنصة كيفن سبيسي بسببى مصر للطيران راغدة شلهوب الجزيرة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الأهلي ضد الاتحاد السكندري بوروسيا دورتموند ماجدة وقف اطلاق النار CNN مانشستر يونايتد الأهلي ضد الهلال حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس عصام صاصا رفح بيراميدز تشيلسي نشوى مصطفى وسيم السيسي العرجاني برنارد هيل مصر للطيران طحنون بن محمد آل نهيان احمد العوضي باريس سان جيرمان القادسية اجير Man utd الدوري السعودي للمحترفين مباراه النصر مانشستر يونايتد رفح تشيلسي عصام صاصا فراس البريكان برنارد هيل ماكسيمان رياض محرز نتائج الانتخابات غرفة الرياض ليفركوزن يوفنتوس Bruins The Voice Oklahoma Weather Timberwolves Knicks Manchester United Starliner launch Rudy Gobert Rafah Blake Lively Met Gala 2024 Teacher Appreciation Week Millie Bobby Brown Kim Kardashian Hades 2 F1 MIAMI Mica Miller Tyla Kim Kardashian Tom Brady Anna Wintour Brittney Griner

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838754e8
xtw1838754e8

1715165512.78
1715165512.78

من هي دورا الغبية ويكيبيديا
من هي دورا الغبية ويكيبيديا

من هي دورا الغبية ويكيبيديا، تمتلك دورا الغبية قاعدة جماهيرية عالمية حيث أن مسلسلها الكرتوني أنتج باللغة الاسبانية والإنجليزية ثم تمت ترجمته إلى جميع لغات العالم، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا افاق عربية سوف نقوم بذكر لكم من هي دورا الغبية ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مغا…

الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي
الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي

your_code_for_ad_1 أصبح اللاعب الإيفواري الدولي السابق بفريق آرسنال، على أعتاب الرحيل المجاني عن صفوف طرابزون سبور التركي، بنهاية عقده في صيف العام الحالي والانتقال إلى الدوري السعودي.ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإيفواري نيكولاس بيبي، مطلوب في الدوري السعودي وأندية في الشرق الأوسط بشكل عا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر