ما هو كحل جرو؟  كل ما تحتاج لمعرفته حول اتجاه الجمال الكوري

ما هو كحل جرو؟ كل ما تحتاج لمعرفته حول اتجاه الجمال الكوري


قد يكون محدد العيون ضروريًا لعشاق الماكياج، ولكن ليست كل الأجنحة والحواف وخطوط الماء متساوية. تعتبر أنماط محدد العيون مثل محدد العيون الكلاسيكي على شكل عين القطة والجراء (أحد المفضلات على TikTok، وسنفصلها قريبًا) شخصية تمامًا مثل لوحات الظلال وظلال الأساس، المصممة لرفع مستوى الميزات الطبيعية من خلال العمل معها وليس ضدها.

يعد قلم تحديد العيون Puppy، وهو في الأصل اتجاه تجميل كوري، يعدل مفهوم عين القطة ليناسب جمهورًا أوسع من أشكال العيون، والنظرات المتقطعة والعيون الواسعة بسحب واحد دقيق من المنتج. تحتوي الخطوط الملاحية المنتظمة على مستوى معين من جاذبية Mod أيضًا، مما يستدعي إلى الأذهان الجمال الأيقوني والأشكال الدائرية المفضلة في الستينيات (فكر في Diana Ross، Cher، والمزيد).

إذا كان هدفك هو عيون الظباء الكبيرة، فقد يكون محدد العيون الخاص بالكلب هو طريقة الاستخدام المفضلة الجديدة.

ما هو كحل جرو؟

يهدف مظهر كحل الجرو إلى توسيع العيون واستدارتها عبر جناح معكوس ينحرف قليلاً إلى الأسفل بدلاً من الأعلى والابتعاد.

تشرح آنا دي: “بينما يتم رسم عين القطة المعتادة من خلال تطبيق كحل في اتجاه تصاعدي من الزاوية الخارجية للعين ورفع العينين إلى الأعلى، فإن كحل الجرو يتبع خط الرموش الطبيعي، مما يجعل العين تبدو أكبر وأكثر استدارة”. فنانة مكياج أرماس ميلاني إنجليسيس.

تقول فنانة المكياج ومؤسسة شركة CTZN Cosmetics نصيها خان من اتجاه K-beauty: “المظهر جذاب بشكل خاص على العيون المقلوبة والمغطاة”. في حين أن النقرة الصاعدة يمكن أن تضيع في ثنية الغطاء المغطى أو العيون العميقة، فإن بطانة الجرو تزيد من حجم العين من خلال التمدد في الاتجاه المعاكس، متتبعة المنحنى الطبيعي للعين – والنتائج جميلة، ويمكن الوصول إليها، وسهلة. لدمجها في أي روتين مكياج.

لماذا يجب أن أحاول كحل الجرو؟

أولئك الذين يتطلعون إلى توسيع العيون على شكل اللوز أو الذين يريدون ببساطة اختبار مظهر جديد للبطانة من الأفضل أن يختبروا أسلوبًا مستوحى من الجرو. في حين أن عين القطة تميل إلى الانحراف المثير وحتى الغامض، فقد تم تسمية عيون الجرو على اسم التعبير البريء الذي يمثله الجراء بشكل أفضل. تضحك فنانة التجميل ليزا بيمنتل: “عندما يريد كلبي، بروسيكو، المزيد من الحلوى، فإنه ينظر إلي بعينيه الجرو وأستسلم”.

لطيف و بهدوء قسري، كل ذلك بنقرة واحدة؟ هذه جمالية فعالة.

ما هي أفضل طريقة لتطبيق كحل الجرو؟

الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكريه عند وضع محدد عيون الجرو هو أن المظهر يتبع شكل عينك الطبيعي. يقول خان: “أولاً، ضعي الكحل على خط الرموش العلوي، وامتدي به من منتصف الجفن إلى زاوية عينك، واتجهي نحو الأسفل قليلاً”، مشددة على أن شكل عينك يجب أن يكون دليلك. قم بملء الخط العلوي وإتقانه وحتى تضخيمه قبل تطبيق الجزء السفلي.

“بالنسبة لخط الرموش السفلي، حدد النصف الخارجي فقط واتصل بالبطانة العلوية”، كما يقول خان، الذي يوصي بتلطيخ وتدخين البطانة قليلاً، إذا اخترت الكحل (سيوفر السائل مظهرًا أكثر وضوحًا). أضفي طابعًا شخصيًا على جروك بإضافة ظل لإكمال المظهر، أو قصر قلم التحديد على خط الرموش العلوي أو الزاوية الخارجية وحدها. تحذير واحد: “لا تمدد أيضاً “إلى الأسفل،” ينصح Inglessis بخطك الرئيسي. “لا نريد عيونًا متدلية المظهر.”

فيما يتعلق بمنتجات التجميل، فإن أقلام التحديد السائلة مثل Stila’s Stay All Day أو On Stage من Diorshow ستوفر لمسة نهائية دقيقة تدوم طويلاً. إن اختيار محدد عيون سائل للخط العلوي ووضع قلم رصاص مثل قلم تحديد العيون الناعم الحريري من Armani Beauty على طول خط الرموش السفلي يسمح بمزيج من الحدة واللطخة، ويعرف أيضًا باسم أفضل ما في العالمين.

ما هو كحل جرو؟ كل ما تحتاج لمعرفته حول اتجاه الجمال الكوري

ما هو كحل جرو؟  كل ما تحتاج لمعرفته حول اتجاه الجمال الكوري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أحمد السقا: التاريخ والدين مينفعش نهزر فيهم
أحمد السقا: التاريخ والدين مينفعش نهزر فيهم

أشاد النجم أحمد السقا، بمسلسل الحشاشين الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وكذلك تحدث عن أصعب مشاهدة في فيلم السرب الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي وكذلك بعض المشاهد الكوميدية في مسلسل العتاولة. وتحدث أحمد السقا عن رأيه في مسلسل الحشاشين وذلك خلال لقائه في برنامج 'الراديو يضحك '، على 'الرادي…

تنزيل أفضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه
تنزيل أفضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه

هل تساءلت يومًا كيف يمكن للصور الثابتة أن تروي قصة متكاملة؟ أو كيف يمكن للألحان أن تضفي روحًا على الذكريات؟ برنامج edimakor video editor يأتي كجواب لهذه التساؤلات، مقدمًا ثورة في عالم تحويل الصور إلى فيديوهات معززة بالموسيقى وأفضل وأقوي برنامج عمل فيديو إحترافي. في هذا المقال، نستعرض لكم كيفية تنزيل…

بشارة واكيم .. محطات من حياة فنان كوميدي مصري من الزمن الجميل
بشارة واكيم .. محطات من حياة فنان كوميدي مصري من الزمن الجميل

بشارة واكيم .. محطات من حياة فنان كوميدي مصري من الزمن الجميلإيفا بوست – فريق التحريربشارة واكيم فنان اشتهر بأدواره الكوميدية العديدة التي ستبقى محفورة في وجدان المشاهد العربي.عاش حياة صعبة بعد أن قرر الدخول للفن وواجه عاصفة من الرفض من قبل عائلته وأسرته.صورة من الانترنتعمل موقع إيفا بوست لكم على تق…

مولد أبو الحسن الشاذلي.. أبرز المحطات في حياته وكراماته الثابتة وجهاده
مولد أبو الحسن الشاذلي.. أبرز المحطات في حياته وكراماته الثابتة وجهاده

تحتفي الطرق الصوفية في الجمعة الأخيرة من شوال بذكرى مؤسس الطريقة الشاذلية أبو الحسن الشاذلي، أحد الأقطاب المشهورين، وذلك بعد التعديلات الأخيرة التي اتخذها المجلس الأعلى للطرق الصوفية بشأن موعد الاحتفالات بمولد أبو الحسن الشاذلي والذي يتزامن مع التاسع من ذي الحجة والوقوف بعرفة، وما صحبه من تجاوزات وو…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر