فرانسيا رايسا تشرح كيف عادت للتواصل مع سيلينا غوميز بعد 6 سنوات من الصمت

فرانسيا رايسا تشرح كيف عادت للتواصل مع سيلينا غوميز بعد 6 سنوات من الصمت

فرانسيا رايسا و سيلينا غوميزحدث لم شمل النجمين في الوقت المناسب للنجمين.

وقالت رايسا البالغة من العمر 35 عاماً: “لا يزال من الجنون بالنسبة لي أن يستثمر الناس في صداقتنا”. الولايات المتحدة الأمريكية اليوم في مقابلة نشرت يوم الخميس 28 ديسمبر/كانون الأول. لم نتحدث كثيرًا منذ ست سنوات. خاصة (في) العام الماضي، لم نتحدث على الإطلاق.

وتابعت: “لا أعرف لماذا قرر الكون هذا التوقيت.. ثم مدت يدها وقالت: دعونا نتحدث”.

وفي يوليو/تموز، أرسل جوميز (31 عاما) الرسالة كيف قابلت والدك قم بتمييز رسالة عيد ميلاد عبر Instagram قبل معاودة الاتصال بشكل خاص. لقد حددوا موعدًا لعشاء لم الشمل، حيث التقوا واتفقوا على أنه “لا يتناولون لحم البقر، بل الصلصة فقط”.

متعلق ب: صداقة سيلينا غوميز وفرانسيا رايسا صعودا وهبوطا

سيلينا جوميز وفرانسيا رايسا صديقتان منذ أن التقيا في عام 2007. في ذلك الوقت، لم يكن لديهما أي فكرة أنهما سوف يتشابكان إلى الأبد بعد أن تبرعت رايسا بكليتها لجوميز، الذي يعاني من مرض الذئبة. “لا توجد كلمات لوصف كيف يمكنني أن أشكر صديقتي الجميلة فرانسيا رايسا. أعطتني النهاية (…)

“لم يسبق لنا أن تناولنا لحم البقر مع بعضنا البعض. لم يحدث شيء، وإذا سألت أيًا منا، فنحن لا نعرف ما حدث ولكننا كنا بحاجة إلى هذا الوقت بعيدًا عن بعضنا البعض. الولايات المتحدة الأمريكية اليوم. “ثم عندما تعودون معًا، تصبحون أشخاصًا أفضل. أنا وهي مازلنا نتعرف على بعضنا البعض مرة أخرى.

التقى جوميز ورايسا عندما كانا يلعبان دور البطولة معالجات ويفرلي بليس و الحياة السرية للمراهق أمريكي، على التوالى. وفقًا لريسا، فقد ارتبطا ببعضهما البعض بسبب “الانفصال في سن المراهقة”، وتراثهما الأمريكي المكسيكي والحب المتبادل للطعام المكسيكي. حتى أن رايسا أعطت كليتها لجوميز، الذي يعاني من مرض الذئبة، في عام 2017.

“كنت أعلم أنها مباراة، وكنت أعلم أنها ستحدث. “لم يجبرني أحد على فعل أي شيء” ، تذكرت رايسا خضوعها لعملية جراحية خلال ظهورها في شهر أغسطس على البودكاست “Good Guys”. “لقد جاء ذلك من اللطف الحقيقي في قلبي. لقد كنت مباركًا جدًا منذ ذلك الحين.

افاق عربية

متعلق ب: تعرف على الدائرة الداخلية لسيلينا غوميز

الجميع يحتاج إلى أصدقاء، حتى نجوم البوب ​​المشهورين. تتمتع سيلينا غوميز بدائرة داخلية متماسكة تبقيها قريبة منها. من المؤكد أن مغنية “Lose You to Love Me” لديها عدد قليل من الأصدقاء المشهورين، بما في ذلك تايلور سويفت وجوليا مايكلز. ومع ذلك، فإن أصدقاءها الأقل شهرة والذين يتواجدون في حياتها اليومية هم الأشخاص الذين تمتلكهم غوميز (…)

بعد ما يقرب من خمس سنوات، تكهن المشجعون بأن الزوجين لم يعودا قريبين بعد أن أخبر جوميز صخره متدحرجه في نوفمبر 2022 ذلك تايلور سويفت هي “صديقتها الوحيدة في الصناعة”. (اعتذرت جوميز في النهاية عن عدم ذكر “كل شخص” تعرفه في المقال).

قالت رايسا الولايات المتحدة الأمريكية اليوم أنها وجوميز لا يعزفان على العداء المزعوم.

“من الواضح، كما تعلمون، أنني أعطيت الفتاة كلية لذلك شعر الجميع بطريقة معينة وسئلوا لسنوات وسنوات وسنوات: “هل أنت نادمة على ذلك؟” فقلت: لا، العلاقة كانت موجودة دائمًا. أوضحت رايسا: “كان هناك مجرد شجار”.

فرانسيا رايسا تشرح كيف عادت للتواصل مع سيلينا غوميز بعد 6 سنوات من الصمت

فرانسيا رايسا تشرح كيف عادت للتواصل مع سيلينا غوميز بعد 6 سنوات من الصمت

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

your_code_for_ad_1 من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة: عمر كماني هو مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة تكنولوجيا ناشئة ناجحة. يتميز عمر برؤية استراتيجية ثاقبة وقدرة على ابتكار حلول تقنية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء. ولد عمر في مدينة كبيرة ونشأ في بيئة تشجيعية لروح ريادة الأعمال. الطفولة والتعليم الخا…

معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» يُفتتح اليوم
معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» يُفتتح اليوم

your_code_for_ad_1 بمناسبة ذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الكويتية- البلجيكية، يُفتتح اليوم معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» بمكتبة الكويت الوطنية، برعاية الشيخة هالة بدر المحمد، والسفير البلجيكي لدى الكويت كريستيان دومز. ويتضمن المعرض المجموعة الشخصية للباحث في العلاقات الكويتية- البريطانية عيسى دش…

الهيئة العامة للقوى العاملة  فتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة
الهيئة العامة للقوى العاملة فتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  الهيئة العامة للقوى العاملة ستفتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة تتمثل في الطواقم الطبية والتعليمية التفاصيل بالفيديو ⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️ your_code_for_ad_2

رحيل الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ترند #الكويت
رحيل الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 توفي اليوم السبت الأمير والشاعر بدر بن عبدالمحسن عن عمر ناهز الـ75 عاماً. ونعى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه بمنصة «إكس»، وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن، قائلاً:«رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن وغفرله واسك…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر