اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الطائى لاستعادة الانتصارات فى الدوري السعودي
                                    </p><div id="articleBody">
ويحل فريق اتحاد جدة، الذي يضم المدافع المصري المحترف أحمد حجازي، ضيفاً أساسياً على الطائي، في المواجهة المقررة اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
تقام مباراة الطائي أمام الاتحاد في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي بالموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة حصل عليها من 8 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، وسجل 34 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا، فيما يأتي الطائي في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

يبحث اتحاد جدة لكرة القدم عن استعادة سبل انتصاراته من جديد بعد خسارته مؤخراً أمام النصر بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في الموعد المؤجل المتوقع. قمة الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

واصل الاتحاد تراجعه بعد خسارته أمام الرائد 1-3 في الجولة الماضية في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
#اتحاد #جدة #ضيفا #ثقيلا #على #الطائى #لاستعادة #الانتصارات #فى #الدوري #السعودي اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على الطائى لاستعادة الانتصارات فى الدوري السعودي