يهرب إيان زيرينج بعد هجوم راكبي الدراجات النارية ليلة رأس السنة في لوس أنجلوس

يهرب إيان زيرينج بعد هجوم راكبي الدراجات النارية ليلة رأس السنة في لوس أنجلوس


إيان زيرينج وبحسب ما ورد دخل في مشاجرة مع العديد من سائقي الدراجات النارية أثناء القيادة في لوس أنجلوس يوم الأحد 31 ديسمبر.

وشوهد زيرينج، 59 عامًا، وهو يخرج من سيارته في شارع هوليوود ويقترب من مجموعة من الأشخاص يركبون دراجات صغيرة في ليلة رأس السنة، وفقًا لمقطع فيديو حصل عليه موقع TMZ. وأظهرت اللقطات الممثل وهو يدفع أحد المتسابقين عن دراجته قبل أن يهاجم العديد من سائقي الدراجات النارية الآخرين زيرينج. تم دفعه إلى سيارة متوقفة وضربه العديد من المهاجمين.

ال بيفرلي هيلز، 90210 ثم ركض الشب عبر الطريق بينما تبعه العديد من الدراجين واستمروا في إلقاء اللكمات. وشاهد المتفرجون انتهاء المواجهة الجسدية بمغادرة السائقين مكان الحادث وهروب زيرينج. لكل TMZ، غادر كل من سائقي الدراجات النارية و Ziering المكان بعد الشجار.

وأكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لـ KTLA يوم الأحد أن الضباط استجابوا لمنطقة هوليوود بوليفارد وهايلاند أفينيو حوالي الساعة 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. وتلقت الشرطة تقارير تفيد بأن شجاراً اندلع بعد أن شوهد سائقو دراجات نارية يقودون سياراتهم بتهور في المنطقة، ولا يزال الهجوم قيد التحقيق.

من غير الواضح سبب تعامل زيرينج مع مجموعة سائقي الدراجات النارية، لكن ابنته ميا، 12 عامًا، كانت معه في السيارة في ذلك الوقت، مما قد يكون ساهم في رد فعله.

متعلق ب: كيف رنّت جانا كرامر والمزيد من النجوم في عام 2024 ليلة رأس السنة الجديدة

الكرة تستعد للسقوط، والنجوم ستنطلق في عام 2024. تحتفل كيلسي باليريني بليلة رأس السنة الجديدة من باريس، حيث تقضي إجازتها مع صديقها تشيس ستوكس. “شفاء الماضي والوقوع في الحب في الحاضر يحدثان في نفس الوقت، ويتواجدان بلا خجل في فن البدء (…)

وشوهد زيرينج وهو يعانق طفله الأكبر يوم الأحد بعد المشاجرة، بحسب الصور التي حصل عليها TMZ. (يشارك زيرينج ميا وابنته بينا، 10 سنوات، مع زوجته السابقة ايرين لودفيج.)

في حين أن زيرينج لم يعلق علنًا بعد على المواجهة على جانب الطريق، فقد أظهر له المشجعون دعمهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

“يا صاح، أتمنى أن تكون بخير. “أنا فخور بك لأنك لم تتراجع” ، كتب أحد المستخدمين عبر Instagram يوم الأحد في قسم التعليقات في أحدث تحميل لـ Ziering. “آمل أن يجدوا هؤلاء الناس. يجب أن يتم التعرف عليهم بسهولة (كذا). خذ قسطاً من الراحة وآمل أن تكون بخير.”

في الصورة، التي تم تحميلها يوم الجمعة 29 ديسمبر، أظهر زيرينج ملابسه لهذا اليوم، والتي تضمنت قبعة سنوبي وسترة وجينز. “#girldad #skincare #fitcheck” ، كتب بجانب الصورة الشخصية.

لكن أتباعه استخدموا الصورة كوسيلة للتواصل مع شاركناندو النجم بعد هجومه. “أتمنى أن تكون بخير. “طريقة للاحتفاظ بنفسك اليوم” ، كتب مستخدم ثانٍ في قسم التعليقات.

لنا أسبوعيا لقد تواصلت مع شرطة لوس أنجلوس وممثل Ziering للتعليق.

يهرب إيان زيرينج بعد هجوم راكبي الدراجات النارية ليلة رأس السنة في لوس أنجلوس

يهرب إيان زيرينج بعد هجوم راكبي الدراجات النارية ليلة رأس السنة في لوس أنجلوس

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميفو السلطان
رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميفو السلطان

رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميفو السلطانرواية انتقام عاشق الجزء الثاني عشررواية انتقام عاشق البارت الثاني عشرانتقام عاشقرواية انتقام عاشق الحلقة الثانية عشرلقراءة أو تحميل رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية انتقام عاشق)يجب أن تكتب 5 تعل…

سجال شيعي – سني حول عطلة «الغدير» في العراق ...السعودية
سجال شيعي – سني حول عطلة «الغدير» في العراق ...السعودية

اخبار عربية أفاق عربية .. صحيفة الشرق الاوسط شاهد سجال شيعي – سني حول عطلة «الغدير» في العراق والان مشاهدة التفاصيل. سجال شيعي – سني حول عطلة الغدير في العراق ​دخلت الأحزاب العراقية في سجال محتدم، بعدما أعلن البرلمان عزمه على تشريع قانون لتحويل «عيد الغدير» عطلة رسمية، فيما حذرت قوى سنية من «الدخول …

رواية العشق والآلام الفصل السابع 7 بقلم سلمي السيد
رواية العشق والآلام الفصل السابع 7 بقلم سلمي السيد

 رواية العشق والالام الفصل السابعمالك مقدرش يتحكم في عصبيته و صرخ فجأة و هو بيمسك الفازة بيكسرها علي الأرض ، و قال بجنون : و الله لحرق قلبهم كلهم واحد واحد .أحمد بصله بوجع و خد نفسه بعُمق و خرجه و سكت .فهد نزل تحت بغضب و طلع تليفونه و رن علي شخص ، و لما الشخص رد فهد قاله : السلاح جاهز ؟! .مجهول : جا…

موعد مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري الممتاز
موعد مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري الممتاز

المقاولون العرب ضد سموحة ..يستقبل فريق المقاولون العرب، فى السابعة مساء اليوم الأحد، نظيره سموحة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.   موعد مباراة المقاولون العرب ضد سموحة في الدوري الممتاز   المقاولون العرب ضد سموحة ..ويعتبر …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر