معلومة عن Furiosa، Kingdom of the Planet of the Apes، The Garfield Movie..سلاسل سينمائية عملاقة تصطدم في 2024?

معلومة عن Furiosa، Kingdom of the Planet of the Apes، The Garfield Movie..سلاسل سينمائية عملاقة تصطدم في 2024?


Furiosa، Kingdom of the Planet of the Apes، The Garfield Movie ثلاثة أفلام مرتبطة بسلاسل شهيرة قديمة ستصدر في نفس اليوم خلال عام 2024، ولكن التنافس قد حسم بالفعل لصالح فائز واضح في شباك تذاكر السينما.. هل تظن ذلك؟

يذخر جدول إصدار الأفلام لعام 2024 بلحظات رائعة مبشرة بعام سينمائي جيد، وفي حين لا يبدو العام الجديد أنه سيكون لديه عرضًا مزدوجًا كافيًا لاستنساخ قوة حدث "باربنهايمر" في عام 2023، إلا أن هناك عدة تواريخ ستتضمن منافسة مباشرة في دور السينما، بما في ذلك يوم معين في منتصف العام يستضيف إطلاق ثلاثة أفلام هامة.

بالإضافة إلى السلاسل الكبيرة التي تأثرت بالتأخيرات، مثل عالم مارفل وأعمال ديزني الأخرى، فإن "Dune: Part Two" من ضمن الأفلام الضخمة التي تم تأجيلها إلى عام 2024، وانضم إلى جدول إصدار مزدحم بالفعل.

نرشح لك: تكهنات مثيرة حول فيلم 2 Dune.. هل مقتبسًا من Star Wars؟!

ومن المثير أن إصدار "Dune" في مواجهة رئيسية ضمن إصدارات السلاسل لعام 2024، بما في ذلك عناوين أخرى مثل " Ghostbusters: Frozen Empire"، و"Godzilla x Kong: The New Empire "، و"Bad Boys 4 "، و"Twisters"، و" Alien 6"، و"Beetlejuice 2 "، و"Gladiator 2"، كذلك هناك بعض الإصدارات الأخرى من سلاسل مرتقبة تستحق الاهتمام.

على الرغم من الجدول الزمني المحسوب للإصدارات على مدار السنة، سيكون 24 مايو 2024 يومًا هائلاً لصناعة السينما حيث سيشهد إصدارات "The Garfield Movie"، و"Furiosa"، و"Kingdom of the Planet of the Apes" في نفس اليوم.

ويرجع سبب هذا الإصدار المزدحم إلى عطلة نهاية الأسبوع، التي تكون غالبًا انطلاقة لموسم الأفلام الضخمة في فصل الصيف المقبل، بينما يعتبر فيلم The Garfield Movie كوميديا متحركة معاد تقديمها بشكل ما، فإن "Furiosa" هو الجزء السابق لأحداث فيلم "Mad Max: Fury Road" لجورج ميلر، و "Kingdom of the Planet of the Apes" هو الجزء الرابع المكمل لأحداث السلسلة الشهيرة.

 كما أن سلسلة " the Planet of the Apes" قد حظيت بشعبية أكبر، حيث كان أول فيلم لها في عام 1968 واستند إلى رواية فرنسية من عام 1963. بعد السلسلة الأصلية المكونة من خمسة أفلام، والنسخة التلفزيونية، وإعادة تصوير تيم بيرتون، والإعادة الحالية، فإن " Planet of the Apes" لا تزال ذات أهمية كبيرة.

وفيما يتعلق بالجاذبية، هذا هو السبب الرئيسي الذي قد يجعل "The Garfield" هو الفائز في شباك تذاكر السينما إلى جانب "Furiosa" و"Kingdom of the Planet of the Ape's" المشتركين بإصدارهم في مايو 2024؛ بحسب المنشور على screenrant.

افاق عربية

Garfield (2024)

الموعد: 24 مايو 2024

بعد أن قام كريس برات بأداء صوت ماريو، يعود مجددًا بالتعبير عن القط المفضل لدى الجميع، الذي يكره اللازانيا ويكره يوم الاثنين، “غارفيلد”، في فيلم جديد مقتبس من القصص المصورة الطويلة الأمد. علمنا أيضًا أنه سيقوم صامويل جاكسون بأداء صوت “فيك”، والد غارفيلد.

 

  • إخراج

    مارك ديندال

بطولة

كريس برات،

صامويل جاكسون،

نيكولاس هولت،

هانا وادينغهام

على عكس الفيلمين الآخرين، الذين يستهدفون فئة جمهور أكبر سنًا، يحمل "جارفيلد" جاذبية للعائلة يدفعه للتفوق في الإيرادات؛ الخطة ذاتها التي اتخذتها "سوني" مع طرح أفلام الرسوم المتحركة التي جذبب الجماهير من خلال نجاح فيلم "The Super Mario Bros. Movie's " في عام 2023 بشباك التذاكر.

لكن هذا ليس ليقول إن "Furiosa" و"Kingdom of the Planet of the Apes" لن يجدوا النجاح عند إطلاقهم في مايو 2024؛ فكلا العنوانين منتظرين بشدة وقد تساهم بشكل كبير في جعل عطلة 2024 لا تُنسى في شباك التذاكر.

افاق عربية

Furiosa: A Mad Max Saga

الموعد: 24 مايو 2024

مفاجأة فنية مميزة في انتظار عشاق السينما العالمية؛ إذ يعلن صناع فيلم Mad Max المشتق المنتظر بشدة Furiosa، عن اقتراب موعد عرضه خلال العام المقبل، والذي من المقرر أن يقوم ببطولته Anya Taylor-Joy و Chris Hemsworth.

 أعلنت شركة Warner Bros. Pictures عن موعد إصدار الجزء الخامس من سلسلة أفلام “Mad Max” بعنوان ” Mad Max: Furiosa”، إذ تعود هذه السلسلة الشهيرة إلى عام 1979 مع الفيلم الأول “Mad Max”، تلاه فيلم ” Mad Max 2(The Road Warrior)” في عام 1981 و “Mad Max Beyond Thunderdome” في عام 1985. لقد اعتبر فيلم “Mad Max 2” أحد أفضل أفلام الحركة اَنذاك.

بعد ثلاثة عقود، في عام 2015، تم إصدار الفيلم الثالث والرابع من السلسلة، “Mad Max: Fury Road” كما هو الحال مع الفيلم الثاني، تم تصنيف “Fury Road” أيضًا ضمن أفضل أفلام الأكشن على الإطلاق؛ إذ تدور أحداث هذه السلسلة في مستقبل مظلم في أستراليا، وقد أثرت بشكل كبير على توظيف عنصر الخيال بالثقافة الشعبية.

أمًا “Mad Max: Furiosa” هو عمل يسبق أحداث ” Fury Road” وفيلم فرعي بنفس العنوان؛ إذ سيتناول الفيلم القصة الأصلية للإمبراطور Furiosa من فيلم عام 2015، الذي قامت بأدائه شارليز ثيرون؛ وبعدما نالت إشادات النقاد بأدائها القوي، يتوقع الكثيرون أن يحمل الفيلم القادم تطويرًا كبيرًا للشخصية.

نظرًا لأن هذه قصة شخصية فوريوسا الشابة ومرحلة نضوجها، ستدور الحبكة حول تجاربها وصراعاتها التي ساهمت في تطويرها لتصبح إمبراطور فوريوسا الشهيرة التي قامت شارليز ثيرون بتجسيدها سابقًا، من المرجح أن يتم عرض ماضيها الصعب ورحلتها نحو القوة قبل لقائها بماكس روكاتانسكي، وقد يشرح الفيلم أيضًا ما حدث لها لتحتاج إلى ذراع صناعية.

كانت شركة WB Pictures ترغب في الإصدار الأصلي لفيلم “Mad Max: Furiosa” في 23 أكتوبر 2023، ولكن في سبتمبر 2021، تم تأجيل الإصدار إلى عام 2024. والآن تم تحديد موعد الإصدار الرسمي في 24 مايو 2024؛ إذ من المقرر عرض الفيلم لأول مرة بمهرجان كان السينمائي في عام 2024، الذي سيقام في الفترة بين 14 و25 مايو.

كذلك أعلنت شركة WB Pictures أيضًا عن عرض الفيلم في دور السينما؛ بحسب المنشور على موقع Sportskeeda، وبعد عرضه في السينما، قد يتاح فيلم “Mad Max: Furiosa” للمشاهدين على HBO Max.

  • إخراج

    جورج ميلر

بطولة

أنيا تايلور-جوي،

كريس هيمسوورث،

ناثان جونز،

أنجوس سامبسون،

دانيال ويببر ،

توم بورك،

كوادين بايلز

ومع ذلك، ستكون تقييماتهما الفردية على الأرجح هي التي ستجعلهما يتنافسان على المركز الثاني، بينما يقود Garfield المجموعة في هذا اليوم المثير للإصدارات.. هل اختارت قائمة مشاهداتك من الاَن؟

افاق عربية

Kingdom of the Planet of the Apes

الموعد: 24 مايو 2024

توفي Caesar، الشمبانزي الذي قاد القرود إلى السيطرة على العالم، في نهاية عام 2017 في فيلم War for the Planet of the Apes، وهو الفيلم الثالث في ثلاثية إعادة تقديم the reboot لسلسلة الخيال العلمي الكلاسيكية. ومع ذلك، هناك المزيد من الأعمال التي يمكن القيام بها. (نعم، القرود والقردة مختلفة، لكن دعونا نتعرف على هذا.) يقوم ويس بول، الذي أخرج أفلام Maze Runner، بإخراج الفيلم الرابع من السلسلة، والذي تدور أحداثه بعد سنوات عديدة من أحداث الحرب.

بطولة

أوين تيج،

فريا آلان،

بيتر ماكون،

كيفن دوراند

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة افاق عربية البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من افاق عربية

معلومة عن Furiosa، Kingdom of the Planet of the Apes، The Garfield Movie..سلاسل سينمائية عملاقة تصطدم في 2024?

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

وظيفة براتب 100 ألف دولار.. السيسي يعلن عن فرص عمل مميزة
وظيفة براتب 100 ألف دولار.. السيسي يعلن عن فرص عمل مميزة

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن وظيفة براتب يصل إلى 100 ألف دولار شهريًا، موجهًا رسالة لأولياء الأمور والطلاب كي يتمكنوا من استغلالها في المرحلة المقبلة وإعداد الطالب للحصول عليها. وأشار السيسي، خلال حديثه في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية، إلى أن مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات…

أرادت بريتني غرينر أن تقضي على حياتها "أكثر من مرة" في ظروف الحبس الروسية المروعة
أرادت بريتني غرينر أن تقضي على حياتها "أكثر من مرة" في ظروف الحبس الروسية المروعة

بريتني جرينر بالتفصيل الوقت الذي قضته في أحد السجون الروسية وحياتها منذ إطلاق سراحها في عام 20/20 مقابلة مع روبن روبرتس. خلال حلقة الأربعاء 1 مايو من برنامج ABC News، تحدثت غرينر، 33 عامًا، عن احتجازها بعد العثور على مادة رباعي هيدروكانابينول في أمتعتها في مطار روسي. قالت نجمة كرة السلة إنها بعد الت…

“شعرها وقع” و”وزنها زاد”.. مروة عبدالمنعم: الكلام عن الباروك
“شعرها وقع” و”وزنها زاد”.. مروة عبدالمنعم: الكلام عن الباروك

11:58 صالخميس 02 مايو 2024 كتب مصطفى حمزة كشفت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن تعرضها للتنمر، بسبب ارتدائها باروكة شعر، وزيادة وزنها، موضحة أنها عانت من أزمة نفسية. مروة، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، كتبت: “وأخيراً إفراج نهائي من الباروكة.. بعد دوامة نفسية سيئة جدا دخلت فيها، وصلتني ل٧٠ كيلو وسقوط شعري بال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر