أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها.. شاهد ماذا قالت

أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها.. شاهد ماذا قالت


افاق عربية
افاق عربية
أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها.. شاهد ماذا قالت" data-eio="l"/>

تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول تصريحات لها حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول تصريحات أنجلينا جولي، فهيا بنا نتعرف على تصريحات أنجلينا جولي.

أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها

وفقا لموقع fandomwire، فإن النجمة أنجلينا جولي حاولت قتل نفسها من قبل بسبب إصابتها بأزمة نفسية حادة، وقررت استئجار قاتل من أجل التخلص من حياتها.

وقالت أنجلينا: ” لقد عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كان لدى تحديات خاصة، لقد كنت أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة. غالبًا ما تشعر بهذا الشعور بالانهيار وتتساءل عما تستطيع فعله. وتشعر بالقلق لأنك لست قادرًا على أن تكون كافيًا لحماية ورعاية من تحبهم”.

وحسبما ذكر الموقع، فقد قررت أنجلينا جولي عندما كان عمرها 19 عاما، الانتحار من خلال تأجير قاتل محترف لقتلها، لأنها كانت ترغب في التخلص من حياتها، ومع ذلك ورغم رغبتها في ذلك، لم تقدر على الانتحار.

وأضافت أنجلينا جولي: “مع الانتحار يأتي كل ذنب. الناس من حولك يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما. لا أحد يتحمل نوعا من المسؤولية بالذنب”.

أنجلينا جولي تستأجر قاتل لإنهاء حياتها

وأشارت أنجلينا إلى أنها اعتقدت أنه من السهل على اسرتها ان يقتلها شخص بدلا من إنهاء حياتها بنفسها، لذا فكان قرار استئجار القاتل من وجهة نظرها هو القرار الصحيح.

وتابعت النجمة العالمية: ” كان شخصًا لائقًا بدرجة كافية، وسألني إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة خلال شهرين. وبعدها تغير شيء ما فى حياتى، واعتقدت أننى سألتزم به”.

وأكدت أنجلينا أنها عانت من فترة سيئة، حيث أنه بعد طلاقها من براد بيت، مضيفة أنها عاشت لحظات صعبة بعد طلاقها، ولم تشعر بالقوة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها.

Post Views: 6

أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها.. شاهد ماذا قالت

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 شاهد تثير حياتها حول ماذا قالت الجدل أنجلينا جولي لإنهاء قاتل استئجار استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الملحن سهم:” اسعد بالتعاون مع اليسا بعمل يناسبها”
الملحن سهم:” اسعد بالتعاون مع اليسا بعمل يناسبها”

كشف الملحن السعودي سهم عن تعاونه مع الفنانة اللبنانية اليسا وذلك من خلال فيديو بثته حسابات شركة روتانا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال : “الست أصالة عرفتني على انسانة نجمة فعلاً في أخلاقها واستقبالها، وتشرفت بالتعرف عليها وأسعد بالتعاون مع نجمة كبيرة مثل إليسا، هذا شيء يُضاف لي انا ، ومنذ 3 سنوات …

مران الزمالك.. «وجوه جديدة» استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
مران الزمالك.. «وجوه جديدة» استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 06:50 مساءً مران الزمالك - أرشيفية كتب : عبدالرحمن عجاج قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد بعض اللاعبين الشباب من قطاع الناشئين، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا ل…

مشاهدة مباراة الشرطة والقوة الجوية بث مباشر اليوم في الدوري العراقي
مشاهدة مباراة الشرطة والقوة الجوية بث مباشر اليوم في الدوري العراقي

مشاهدة مباراة الشرطة والقوة الجوية بث مباشر اليوم في الدوري العراقي يلتقي فريق الشرطة نظيره فريق القوة الجوية، علي استاد الشعب الدولي، في إطار منافسات الجولة ال25 من الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024.تقام مباراة الشرطة والقوة الجوية، علي استاد الشعب الدولي، في تمام الساعة الثامنة والربع ب…

منصة Watch It تكشف عن موعد مسلسل “دواعي سفر” للفنان أمير عيد
منصة Watch It تكشف عن موعد مسلسل “دواعي سفر” للفنان أمير عيد

نشرت منصة Watch It الإلكترونية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عن بدء موعد عرض مسلسل “دواعي سفر” للفنان أمير عيد. ويُعرض مسلسل ” دواعي سفر ” على منصة Watch It، يوم 15 مايو القادم. وفي سياق آخر أعلن الفنان الفلسطيني كامل الباشا عن مشاركته في الدراما المصرية بمسلسل ” دواعي سفر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر