أفضل 5 اختيارات للرعاية الذاتية لدينا لبدء العام الجديد

أفضل 5 اختيارات للرعاية الذاتية لدينا لبدء العام الجديد


Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر!

لقد اقتربنا أكثر فأكثر من العام الجديد، ولا يمكننا انتظار كرة الديسكو والعد التنازلي! مع العام الجديد المثير تأتي أهداف جديدة، وإذا كنت مثل ذلك نحن، هناك بعض الأشياء التي تأمل في تحسينها في عام 2024. سواء كان ذلك ممارسة الرياضة يوميًا، أو الكتابة في مجلة، أو قضاء الوقت مع العائلة، أو التنظيم أو أي شيء آخر يرغب فيه قلبك الطموح، فإن معظمنا لديه شئ ما نحن نعمل على.

يجب أن تكون أولويات الرعاية الذاتية المناسبة في قائمتك دائمًا — ولكن من السهل إهمالها في مثل هذا العالم المزدحم سريع الخطى. (نحن مذنبون بذلك أيضًا!) ولكن من خلال الاعتناء بنفسك، يمكنك دعم الآخرين بشكل أفضل، وتجربة المزيد من السعادة، والحصول على الطاقة، والحفاظ على التركيز، وتحسين صحتك البدنية وغير ذلك الكثير.

أفضل طريقة للتغلب على الفوضى هي تحديد موعد لممارسة الرعاية الذاتية يوميًا أو أسبوعيًا؛ شيء مستدام. يبدأ الروتين المناسب ببعض الأساسيات، لذلك قمنا بجمع خمسة أسلحة سرية للعناية الذاتية لمساعدتك في العثور على لحظات من الهدوء في العام الجديد. دعونا نجد التوازن، أليس كذلك؟

هذا المخطط اليومي

لماذا نحبها: هذا المخطط الجمالي ليس كذلك فقط مخطط. إنه مليء بالرسائل والقوالب الملهمة لإرشادك في تحديد الأهداف وتتبع العادات والتخطيط للأسبوع وتذكر القيم لمساعدتك في أن تصبح النسخة الأفضل والأكثر تنظيمًا من نفسك. هذا المخطط هو الطاقة الإيجابية التي تحتاجها في حياتك!

احصل على Bloom Daily Planner مقابل 30 دولارًا في Amazon! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر ولكنها قابلة للتغيير.

هذه البواخر للاستحمام بالزيت العطري

لماذا نحبهم: إذا كنت تبحث عن نسخة الاستحمام من قنبلة الاستحمام الفوارة الرائعة والمريحة، فإن أجهزة الاستحمام البخارية بالزيت العطري هذه مناسبة لك! إنها طريقة بسيطة لإضافة بعض الاسترخاء الذي تشتد الحاجة إليه إلى روتينك اليومي دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من جانبك.

احصل على أجهزة الاستحمام البخارية BodyRestore Aromatherapy مقابل 30 دولارًا في Amazon! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر ولكنها قابلة للتغيير.

هذه المجلة لمدة 5 دقائق

لماذا نحبها: لدينا جميعا خمس دقائق في الصباح! ستساعدك هذه المجلة على تعظيم تلك الدقائق بالامتنان والإظهار والتأكيد والإلهام لتجعل عقلك في وضع جيد لليوم التالي. تناول قهوتك وسجل يومياتك أول شيء – لن يكون من الممكن إيقافك!

احصل على مجلة التغيير الذكي لمدة 5 دقائق مقابل 29 دولارًا في أمازون! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر ولكنها قابلة للتغيير.

وسادة الحرير هذه

لماذا نحبها: يوم عظيم يبدأ بنوم هانئ أثناء الليل. يمكن أن يساعدك غطاء الوسادة الناعم والمبرد على النوم أو يجعلك أكثر راحة أثناء الغفوة (إذا لم يكن الأرق مشكلة بالنسبة لك). الحرير أفضل بكثير لبشرتك وشعرك من القطن، لذلك ستستيقظين وأنت تشعرين بالإشراق والحيوية والإشراق لأكثر من سبب!

احصل على غطاء الوسادة الحريري INSSL مقابل 10 دولارات (23 دولارًا في الأصل) في أمازون! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر ولكنها قابلة للتغيير.

متعلق ب: 17 قطعة جلدية لارتدائها هذا الشتاء

إنه دافئ، وعصري، وخالد – والسؤال الحقيقي هو ما الذي لا يمكن للجلد تحقيقه في قسم الموضة؟ يعد الجلد (أو الجلد الصناعي) مادة أنيقة بشكل لا يصدق (لكنها ناعمة ومريحة) يبدو أن كل الشخصيات المؤثرة يرتديها الآن – حتى مع انخفاض درجات الحرارة. نريد في! من العصرية إلى الأنيقة إلى الراقية، (…)

هذه البطانية ذات القلنسوة

لماذا نحبها: هناك أيام كل ما يمكنك فعله هو الالتفاف ببطانية وشرب الشاي وأخذ قيلولة. لدينا جميعا تلك الأيام! استمع إلى جسدك واسترح عند الحاجة مع هذه السترة ذات القلنسوة المريحة للغاية والتي يمكن ارتداؤها والتي تتميز بالدفء كما تبدو (إن لم يكن أكثر). لا بد أن تسترخي مع بطانة الشيربا الرقيقة التي تبقيك دافئًا!

احصل على بطانية Bare Home Sherpa Fleece القابلة للارتداء مقابل 35 دولارًا (41 دولارًا في الأصل) في أمازون! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر ولكنها قابلة للتغيير.

ليس ما تبحث عنه؟ تحقق من أساسيات الرعاية الذاتية الأخرى هذه على أمازون!

أفضل 5 اختيارات للرعاية الذاتية لدينا لبدء العام الجديد

أفضل 5 اختيارات للرعاية الذاتية لدينا لبدء العام الجديد

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مين الضحية الأخيرة .. من هو ضيف الحلقة 30 والاخيرة من برنامج رامز جلال اليوم 9 -4-2024 (رامز جاب من الأخر) بعد شاكوش وريم
مين الضحية الأخيرة .. من هو ضيف الحلقة 30 والاخيرة من برنامج رامز جلال اليوم 9 -4-2024 (رامز جاب من الأخر) بعد شاكوش وريم

يبحث محبي  من برنامج رامز جاب من الأخر عى ضيف الحلقة الأخيرة من بعد ان استضاف  النجم  حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.  فإن معدلات البحث قد ارتفعت من قبل متابعي البرنامج عن ضيف الحلقة 30 من برنامج رامز جلال (رامز جاب من الأخر) اليوم الثلاثاء  9 ابريل 2024 والتي تعرض على قناة إم بي سي مصر.ضيف الحلقة 30 من…

أفضل دعاء تهنئة بالزواج للعريس يحمل أصدق المعاني
أفضل دعاء تهنئة بالزواج للعريس يحمل أصدق المعاني

لايف ستايل موقع افاق عربية - ياسمينا نشر بتاريخ:  ٣ أيار ٢٠٢٤  سنقدم لك اليوم مجموعة من أفضل دعاء تهنئة بالزواج للعريس يحمل لك أصدق الأمنيات والمعاني في هذه المناسبة السعيدة في حياته، علمًا أنه يمكنك التعرف على عبارات تهنئة زواج للعريس عبر تويتر.عندما تتم دعتك لحفل زفاف، تبدأين بالبحث عن الطريقة الم…

بعد تعرضها لوعكة صحية، المطربة الكويتية نوال تطمئن جمهورها: شكرا لكم
بعد تعرضها لوعكة صحية، المطربة الكويتية نوال تطمئن جمهورها: شكرا لكم

نشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي على موقع "إكس" تغريدة شكرت فيها جمهورها وزملائها الفنانين، والصحافة والإعلام، وأصدقائها على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتها".وبتلك التدوينة طمأنت جمهورها على حالتها الصحية وتعافيها بعد أن تعرضت لوعكة صحية مفاجئة منعتها من الغناء.أزمة نوال الكويتية الصحيةتعرضت ا…

بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 19 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 19 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات

تفتتح وزارة الأوقاف في إطار إعمار بيوت الله (مبنى ومعنى)، 19 مسجدًا، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، منها 15 مسجدًا جديدًا أو إحلالاً وتجديدًا، و4 مساجد صيانة وتطويرًا، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله -عز وجل - مبنى ومعنى.وأوضحتِ الأوقاف أن إجمالي ما تم افتتاحه من 1/7/ 2023 م حتى تاريخه 94…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر