الكشف عن وثائق محكمة جيفري إبستين: تسمية الأمير أندرو وبيل كلينتون والمزيد من الشركاء

الكشف عن وثائق محكمة جيفري إبستين: تسمية الأمير أندرو وبيل كلينتون والمزيد من الشركاء


تم الكشف عن الوثائق التي تحتوي على أسماء العشرات من الشخصيات العامة المرتبطة بالمتهم بارتكاب جرائم جنسية، جيفري إبستين.

تم الإفراج عن الدفعة الأولى مما يُتوقع أن تكون دفعات متعددة من الوثائق في المحكمة الفيدرالية في نيويورك يوم الأربعاء، 3 يناير، في أعقاب القاضي الفيدرالي لوريتا أ. بريسكا حكم 18 ديسمبر. تم تقديم الوثائق في البداية في عام 2015 كجزء من دعوى قضائية ضد غيسلين ماكسويل، صديقة إبستين السابقة، التي أدينت عام 2021 بالمشاركة في جرائم إبستين الجنسية.

تم إصدار أربعين مستندًا في إيداعات الأربعاء. على الرغم من أن المعلومات المتعلقة بالقضية قد تم نشرها سابقًا، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إصدار الوثائق من خلال النظام القانوني.

تتضمن المستندات مقتطفات من الإفادات والالتماسات من القضية، بما في ذلك إفادات من فرجينيا جوفري، التي زعمت أن إبستين اعتدى عليها جنسيًا عندما كانت قاصرًا وأن ماكسويل ساعد في الاعتداء عليها.

متعلق ب: فضائح سوء السلوك الجنسي في هوليوود

في حين أن هوليوود قد تبدو متألقة وساحرة على السطح، إلا أن الصناعة شهدت نصيبها العادل من الفضائح على مر السنين. نشرت صحيفتا نيويورك تايمز ونيويوركر لأول مرة مقالات استقصائية في عام 2017 اتهمت المنتج السينمائي الساخط هارفي وينشتاين بعقود من الاعتداء والتحرش الجنسي. وبعد فترة وجيزة، مثل وينشتاين أمام المحكمة وكان (…)

زعمت جيوفري في شهادتها أن ماكسويل وجهها إلى ممارسة اتصال جنسي مع شخصيات عامة مختلفة بما في ذلك الأمير أندرو، حاكم ولاية نيو مكسيكو بيل ريتشاردسونو”أمير لم يذكر اسمه” و”صاحب سلسلة فنادق كبيرة” والمزيد. (من غير الواضح من الوثائق ما إذا كان جوفري قد أجرى اتصالاً جنسيًا مع أي من الأطراف المتهمين).

قامت جيوفري بتسوية الدعوى القضائية التي رفعتها ضد ماكسويل في عام 2017. ورفعت لاحقًا دعوى قضائية ضد الأمير أندرو بشأن الاعتداء الجنسي المزعوم بعد أربع سنوات. تمت تسوية الدعوى في أوائل عام 2022، حيث نفى أندرو بشدة ارتكاب أي مخالفات. تنحى أندرو لاحقًا عن واجباته الملكية في عام 2019 بعد أن تصدر ارتباطه بإبستين عناوين الأخبار.

“لقد أصبح واضحًا لي خلال الأيام القليلة الماضية أن الظروف المتعلقة بارتباطي السابق بجيفري إبستين أصبحت بمثابة تعطيل كبير لعمل عائلتي والعمل القيم الجاري في العديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي أفتخر بدعمها”. “، كتب الأمير في بيان في ذلك الوقت. “لذلك، طلبت من جلالة الملكة أن أتخلى عن واجباتي العامة في المستقبل المنظور، وقد أعطتني الإذن بذلك”.

تتضمن وثائق الأربعاء أيضًا إيداعًا لعام 2016 قدمه جوانا سيوبيرج، الذي يُزعم أن ماكسويل قد اشتراه للعمل لدى إبستين. وفي شهادتها، زعمت سيوبيرج أن الأمير أندرو وضع يده على صدرها بطريقة “مزحة” أثناء التقاط الصورة. زعمت Sjoberg أيضًا أن إبستين تحدث معها عن الرئيس السابق بيل كلينتونقائلًا: “لقد قال ذلك الوقت إن كلينتون تحبهم وهم صغار، في إشارة إلى الفتيات”. وعندما سئل عما إذا كانت كلينتون صديقة لإبستين، زعم سيوبيرج أن الثنائي كان لهما “تعاملات” مع بعضهما البعض.

المتحدث باسم كلينتون انجيل اورينا ونفت المزاعم المتعلقة بتورط كلينتون مع إبستين في عام 2019. وكتبت عبر X (سابقًا): “الرئيس كلينتون لا يعرف شيئًا عن الجرائم الفظيعة التي اعترف جيفري إبستين بارتكابها في فلوريدا قبل بضع سنوات، أو تلك التي اتُهم بارتكابها مؤخرًا في نيويورك”. تويتر) في ذلك الوقت.

دونالد ترمب, مايكل جاكسون و ديفيد كوبرفيلد ومن بين الشخصيات العامة الأخرى التي تم الكشف عن أسمائهم في القضية. بمجرد إطلاق سراحه، من المتوقع أن يكشف إجمالي الوثائق عن أكثر من 200 من شركاء إبستاين.

بدأت السلطات التحقيق في الاعتداء الجنسي على جيفري في عام 2005. وبعد ثلاث سنوات، أدين بجلب فتاة قاصر لممارسة الدعارة واستدراج عاهرة. قضى 13 شهرًا خلف القضبان قبل أن يتم القبض عليه مرة أخرى في يوليو 2019 بتهم فيدرالية تتعلق بالاتجار الجنسي بالقاصرين. وبعد شهر واحد، انتحر عن عمر يناهز 66 عامًا.

الكشف عن وثائق محكمة جيفري إبستين: تسمية الأمير أندرو وبيل كلينتون والمزيد من الشركاء

الكشف عن وثائق محكمة جيفري إبستين: تسمية الأمير أندرو وبيل كلينتون والمزيد من الشركاء

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عمر كمال يكشف عن رأي والدته في عمله
عمر كمال يكشف عن رأي والدته في عمله

كشف مؤدي المهرجانات عمر كمال، عن رأي والدته في عمله، مشيرا إلى أنها ما زالت تنصحه حتى الآن ولكن بطريقة معتدلة.أشار "كمال" خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، عبر شاشة "النهار" إلى أن علاقته بوالدته جيدة جدا وهي تخجل من عتابه، مردفاً أنها تقول له إنها ستقف أمام الله وتخلي مسئوليتها منه.أردف: "هي بتزعل…

الجينز الرمادي الفاتح من صيحات الموضة في صيف 2024
الجينز الرمادي الفاتح من صيحات الموضة في صيف 2024

- د ب أ يتميز هذا اللون بأناقته وتنوعه، حيث يُمكن تنسيقه مع العديد من الإطلالات المختلفة، سواءً الكاجوال أو الرسمية، ليمنح المرأة إطلالة عملية تساير روح العصر من ناحية وتعكس تفرد أسلوبها من ناحية أخرى. أوضحت مجلة “Elle” أن البنطال الجينز باللون الرمادي الفاتح يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن تن…

اتفاق تعاون بين «أكاديمية البحث العلمي» و «معهد بحوث الإلكترونيات»
اتفاق تعاون بين «أكاديمية البحث العلمي» و «معهد بحوث الإلكترونيات»

your_code_for_ad_1 أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية التعاون بين المراكز والمعاهد البحثية، مشددًا على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات المُتاحة لدى مختلف الجهات البحثية، لتحقيق التقدم العلمي، وتعزيز دور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية في مختلف المجالات.وفي هذا الإطار، وقعت أكاديم…

هل قامت نجوى كرم بإجراء عمليات تجميل؟.. لن تصدق
هل قامت نجوى كرم بإجراء عمليات تجميل؟.. لن تصدق

your_code_for_ad_1 يتساءل العديد من الجماهير الفنية العربية، عن إجراء الفنانة نجوى كرم لعمليات تجميل. وفي تصريحات إعلامية، أكدت الفنانة أنها قامت بعملية تجميل، موضحة أن كل الناس تلجأ لإجراء عمليات تجميل. وقالت:" وضعت في الاعتبار أن يكون الأمر مقبولا، وكان هدفي الحفاظ على مظهري فقط، وليس تغيير شكلي بصورة كاملة".…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر