شافكي المنيري تحيي الذكرى الثامنة لوفاة زوجها ممدوح عبدالعليم

شافكي المنيري تحيي الذكرى الثامنة لوفاة زوجها ممدوح عبدالعليم


حرصت الإعلامية شافكي المنيري على إحياء الذكرى الثامنة لوفاة زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وذلك من خلال منشور طويل على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدة أنها من أصعب الفترت التي مرت عليها ماديا ونفسيا.



شافكي المنيري تحيي الذكرى الثامنه لوفاة ممدوح عبد العليم

عبرت شافكي المنيري عن افتقادها لزوجها الراحل ممدوح عبد العليم، كما قامت بإحياء الذكر الثامنة لوفات، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: " سنوات.. 5 يناير.. نعم مرت 8 سنوات ومازال 5 يناير تاريخ محفور في القلب بوجعه مهما عدت السنين ومهما زادت يظل الغالي العظيم ممدوح عبد العليم في القلوب.. حسن الخاتمة ومحبة الناس هي عنوانه المحترم أعلى.. 8 سنوات كانوا الأصعب في حياتي كلها.. فجيعة صدمة وحدة.. كل الظروف كانت شديدة الصعوبة نفسيًا ماديًا كيف سوف تسير الحياة؟!.. وما كان علي إلا أن أكمل المشوار.. لا أعرف متى وقفت ولكني ظللت شهورًا طويلة لا أعرف متى يبدأ الأسبوع ومتى ينتهي كم مر من الوقت؟".

وتابعت شافكي المنيري: " لم تكن لدي رغبة إلا أن أقف لأدعم صغيرتي الوحيدة التي دللها الحب والعطاء من ممدوح الأب العظيم.. كانت بدأت سنوات الجامعة صغيرة أقل من 17 عاما.. وذهبنا معها لاختيار مكانها ولم يكن يعرف أنه يخطط لمستقبلها وهو مغادر.. مرت سنوات شديدة الصعوبة ولكن بفضل الله ومساعدة عائلتي الصغيرة وأجمل الأصدقاء تخطيت قليلًا وجع الفقد وعشت أخطط أن تنجح هنا وبدلت أنا وهي الأفكار والحزن بأن نحقق أمنيات ممدوح الحلوة وأن نتذكر بهجته وحبه للحياة وتفائله الدائم".

 وأضافت شافكي المنيري: "عشنا نعديها بالذكريات الحلوة معه.. كانت الحياة مقسمة بين مصر ولندن من أجل هنا حتى نجحت وتفوقت وحصلت على مرتبة الشرف.. ولكنها لم تتوقف وأكملت الماجيستر وهي لم تتعد 22 سنة من عمرها وجعلت قلمي يخط ويكتب كل معاني الوفاء لممدوح الإنسان حتى تصل صورته كامله لكل محبيه اعتبرت كتابه كتاب عنه مهمة ورسالة وفاء واحترام وتقدير جميل له.. وأن يبقى الكتاب إنساني وهو صدقة جارية لمن يشتريه ليصل ريعه إلى مؤسسة مجدي يعقوب.. وجاء التخرج الثاني لهنا برسالة ماجيستير قوية ونجاح مبهر من أفضل جامعات بريطانيا".

وأردفت شافكي المنيري: "8 سنوات مرت عافرت فيها كثيرًا دموع وضحكات ممزوجة معا.. ولكنها إرادة الله التي احترمتها ورضينا بها كل الرضا.. وباتت السنين تتوالى ونحن كل عام نحاول أن نعدي هذا اليوم بكل الطرق.. نحاول أن نرسل له أننا بخير وكما كنت تتمتي تماما.. هذا العام قررنا أن نجوب الأماكن التي كان يحبها في مصر وفي القاهرة والآن نحن خارج مصر في أكثر الأماكن قربًا له.. نجلس في نفس مكانه نشرب القهوة معه ونتذكر كل كلامه وضحكاته.. كان ممدوح عبد العليم جميلًا بسيطًا رائعًا مبتهجًا محبًا للحياة".


وقالت شافكي المنيري في نهاية حديثها عن ذكرى زوجها الراحل ممدوح عبد العليم: "اليوم وبعد مرور 8 سنوات تأتيه باقات الدعوات والدعاء له من كل محبيه أصبحت الذكرى هي هدية دعوات ربانية جميلة وهو يستحقها لأنه الرائع الغالي المحترم.. ممدوح عبد العليم.. وحشتنا قوي".

اقرأ أيضا..

شافكي المنيري تحيي الذكرى الثامنة لوفاة زوجها ممدوح عبدالعليم

شافكي المنيري تحيي الذكرى الثامنة لوفاة زوجها ممدوح عبدالعليم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أسعار العملات اليوم.. ارتفاع الدولار مع نهاية التعاملات
أسعار العملات اليوم.. ارتفاع الدولار مع نهاية التعاملات

أسعار العملات اليوم.. ارتفاع الدولار مع نهاية التعاملات الخميس 02 مايو 2024 | 11:28 مساءً

بالفيديو.. سبب قتل فتاة البراجيل
بالفيديو.. سبب قتل فتاة البراجيل

مرحبا بكم في موقع افاق عربية، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان بالفيديو.. سبب قتل فتاة البراجيل و شرح تفاصيل الجريمة كاملةً بالإضافة إلى السبب الرئيسي من قتل فتاة البراجيل، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل. سبب قتل فتاة البراجيل ثلاث طعنات بسكين عير مسن لم تشفي غليل القاتل “أندرو حر…

بايرن ميونخ يفتقد دي ليخت وموسيالا أمام شتوتجارت في الدوري الألماني
بايرن ميونخ يفتقد دي ليخت وموسيالا أمام شتوتجارت في الدوري الألماني

your_code_for_ad_1 يفتقد فريق بايرن ميونخ جهود مدافعه الهولندي ماتييس دي ليخت ولاعب الوسط جمال موسيالا في مباراة الفريق ضد مضيفه شتوتجارت، في المرحلة الـ32 ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) غدا السبت.وقال توماس توخيل، المدير الفني لبايرن، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "ماتييس دي ليخت لن يكون مع الفريق.…

التمرد عن الأبوين والعزلة.. ما أضرار الصراخ في وجه الأطفال؟
التمرد عن الأبوين والعزلة.. ما أضرار الصراخ في وجه الأطفال؟

your_code_for_ad_1 أضرار الصراخ في وجه الأطفال.. يعد الصراخ في وجه الأطفال من أكثر العادات الخاطئة انتشارًا في دول العالم أجمع، لاعتقاد الاباء والأمهات أن الصراخ في وجه الطفل يساعد على تقويم وتعديل سلوكياتهم الخاطئة، على العكس أنه من أكثر العادات الخاطئة والتي تؤثر على الطفل من ناحية الصحة النفسية والعضوية.وتوض…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر