موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل


موعد مباراة ليفربول وآرسنال.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة جديدة في أقل من أسبوعين تجمع الجانرز بنظيره الريدز، وتأتي على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشاءت الأقدار أن يلتقي آرسنال مع ليفربول في الأدوار الأولى من كأس الاتحاد الإنجليزي، وعلى فريق واحد فقط أن يكمل المشوار بالمسابقة، وآخر يخرج من هذا الدور.

التعادل يحسم مباراة ليفربول وآرسنال هذا الموسم

وخاض نادي ليفربول ونظيره آرسنال مباراتهما وجها لوجه في مناسبة وحيدة هذا الموسم حتى الآن، وجاءت في 23 ديسمبر الماضي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة البريمير ليج.

وانتهت مباراة ليفربول وآرسنال بالدوري الإنجليزي بنتيجة التعادل بهدف لمثله، حيث تقدم للجانرز جابرييل ماجاليس في الدقيقة 4، وعادل للريدز المصري محمد صلاح.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام آرسنال

ويخوض ليفربول مباراة آرسنال بتشكيلة تخلو من اسم محمد صلاح، والذي يستعد رفقة منتخب مصر، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتضم تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة آرسنال الأسماء التالية:

حراسة المرمى: كيلهير

خط الدفاع: ترينت أليكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - جو جوميز

خط الوسط: ماك أليستر - ريان جرافينبيرخ - كيرتس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليفربول

ويلعب آرسنال مباراة ليفربول بتشكيلة تخلو من اسم محمد النني، والذي يستعد رفقة منتخب مصر، لخوض نهائيات الكان.

وتضم تشكيلة آرسنال المتوقعة لمباراة ليفربول الأسماء التالية:

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بين وايت - ويليام ساليبا - غابرييل ماجاليس- جاكوب كيفيور

خط الوسط: مارتن أوديجارد - ديكلان رايس - كاي هافيرتز.

خط الهجوم: جابرييل مارتنيلي - جابرييل جيسوس - بوكايو ساكا.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وآرسنال يتجدد وهذه المرة سيكون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يمكنكم متابعة قمة المسابقة، يوم الأحد الموافق السابع من يناير.

وتبدأ مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتتابعون مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

رياضة ليفربول محمد صلاح ليفربول اليوم ارسنال ملخص مباراة ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم مباراة ليفربول وارسنال ليفربول وارسنال ملخص مباراة ليفربول وارسنال كأس الاتحاد الإنجليزي ارسنال وليفربول اهداف ليفربول وارسنال اهداف مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر ليفربول وارسنال ليفربول 5-1 ارسنال ليفربول و ارسنال مباراة ليفربول وارسنال اليوم مباراه ليفربول وارسنال ملخص ليفربول وارسنال ملخص مباراة ليفربول و ارسنال ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم ارسنال ليفربول ليفربول وآرسنال ارسنال وليفربول 2013 بدون النني بدون صلاح موعد مباراة ليفربول وآرسنال موعد مباراة ليفربول وآرسنال اليوم موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي البيت بيتي برواس حسين انتر ميامي بغداد بونجاح أتلتيكو مدريد كاليدونيا الجديدة ياسمين عبدالعزيز جمع كلمة عار مانشستر يونايتد برايتون ضد تشيلسي بيراميدز يوفنتوس هشام عرفات سلوفاكيا نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني شيرين معالى زايد تشارلز الثالث مسلسل لدواعي السفر مايك تايسون برواس حسين الأردن كاليدونيا الجديدة الدوري الفرنسي بغداد بونجاح البيت بيتي انور الفكر الشيهانه مانشستر يونايتد غازي القصيبي عبدالعزيز بن عياف يوفنتوس سلوفاكيا إميلي شاه تشيلسي شيرين الجزائر جيرونا ديبالا بيراميدز Bridgerton Season 3 Celtics Slovakia Cavs Boston Celtics Wicked trailer Man United vs Newcastle Cavaliers vs Celtics King Charles portrait Boston Bruins Jalen Brunson Steelers 2024 schedule Inter Miami Air Force instructor pilot dies Gayle King Sports Illustrated CPI MLS Chelsea Assassin's Creed Shadows Chicago Sky

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مهرجان الفيمتو آرت يكرم فتحي عبد الوهاب وهاني خليفة في ختام فعالياته (صور)
مهرجان الفيمتو آرت يكرم فتحي عبد الوهاب وهاني خليفة في ختام فعالياته (صور)

#مهرجان #الفيمتو #آرت #يكرم #فتحي #عبد #الوهاب #وهاني #خليفة #في #ختام #فعالياته #صور شهد مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، مساء أمس الخميس، حفل ختام مهرجان الفيمتو آرت الدولي الثالث للأفلام القصيرة، والذي تنظمه أكاديمية الفنون. ويأتي في إطار دعم وزارة الثقافة للأحداث والفعاليات الهامة التي تنظمها ق…

سفير المغرب باليونسكو: الحفاظ على التنوع الثقافي رهان اساسي في عالم متعدد الثقافات
سفير المغرب باليونسكو: الحفاظ على التنوع الثقافي رهان اساسي في عالم متعدد الثقافات

عبّــرو.م.ع ـ أكد السفير والمندوب الدائم للمملكة المغربية لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، سمير الظهر، أمس الأربعاء بباكو، أن الحفاظ على التنوع الثقافي وتعزيز التعاون العالمي رهانان أساسيان في عالم متعدد الثقافات. وقال السيد الظهر، خلال مؤتمر وزاري نظم في إطار المنتدى الع…

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة مايو ويونيو ويوليو 2024 بعد تغيير خطة تخفيف الأحمال
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة مايو ويونيو ويوليو 2024 بعد تغيير خطة تخفيف الأحمال

تطلع عدد كبير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطاع الكهرباء الجديدة المقرر إتباعها خلال الفترة المقبلة. تغيير مواعيد قطع الكهرباء  حيث أعلنت الشركة القابضة للكهرباء في مصر عن تعديل خطة تخفيف أحمال الكهرباء المعلن عنها سابقًا، وذلك بسبب الامتحانات النهائية للطلاب بالفصل الدراسي الثاني. فقد أصدرت الشركة ذل…

جديد .. اكواد فري فاير مجانا FREE FIRE 2024 وخطوات تنزيلها بالتفصيل
جديد .. اكواد فري فاير مجانا FREE FIRE 2024 وخطوات تنزيلها بالتفصيل

جديد .. اكواد فري فاير مجانا FREE FIRE 2024 وخطوات تنزيلها بالتفصيل ، والتي يتم العمل على استبدالها داخل اللعبة، من اجل أن يحصل اللاعب على الكثير من الجوائز والجواهر التي تساعده في رفع المستوى الخاص به أثناء اللعب كما انها تعمل على تنمية القدرة الخاصة به في وقت اللعب، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر