في غياب «صلاح».. تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

في غياب «صلاح».. تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي


استقر يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: كيلهير.

خط الدفاع: ترينت أليكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - جو جوميز.

خط الوسط: ماك أليستر - ريان جرافينبيرخ - كيرتس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

وتشهد تشكيل ليفربول على غياب المصري الدولي محمد صلاح، لتواجده بمعسكر الفراعنة استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا والمقرر لها الشهر الجاري في كوت ديفوار.

وخاض نادي ليفربول ونظيره آرسنال مباراتهما وجها لوجه في مناسبة وحيدة هذا الموسم حتى الآن، وجاءت في 23 ديسمبر الماضي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة البريمير ليج.

وانتهت مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي بنتيجة التعادل بهدف لمثله، حيث تقدم للجانرز جابرييل ماجاليس في الدقيقة 4، وعادل للريدز المصري محمد صلاح.

ويأمل نادي ليفربول في تحقيق انتصار له ولجماهيره الطامحة لمشاهدة فريقهم على منصات التتويج مره أخرى بعد موسم كارثي قضاه الريدز من خسارة جميع البطولات والتي حصدها مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وآرسنال يتجدد وهذه المرة سيكون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يمكنكم متابعة قمة المسابقة، يوم الأحد الموافق السابع من يناير.

وتبدأ مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتتابعون مباراة ليفربول وآرسنال يوم الأحد في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

رياضة ليفربول بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر ليفربول تشكيل ليفربول بث مباشر ليفربول وأرسنال ليفربول وارسنال ليفربول بث مباشر ارسنال وليفربول تشكيل ليفربول المتوقع ارسنال وليفربول بث مباشر بث مباشر ماتش ليفربول وارسنال بث مباشر مباراة ليفربول ضد ارسنال اليوم في الدوري الانجليزي بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال اليوم ليفربول ضد ارسنال ليفربول ضد ارسنال بث مباشر ليفربول وارسنال بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر موعد مباراة ليفربول وارسنال برشلونة احمد نوير الفنانة رانيا منصور بن أفليك نادي برشلونة جوري بكر البيت بيتي عادل إمام برواس حسين الاتحاد انتر ميامي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني كاليدونيا الجديدة هدى الاتربى فيوتشر أتلتيكو مدريد ياسمين عبدالعزيز بيراميدز يوفنتوس مانشستر يونايتد برشلونة احمد نوير بن أفليك كانتي نادي برشلونة الاتحاد الهلال والنصر برواس حسين الطائي كاليدونيا الجديدة الأردن عادل امام انتر ميامي الرائد الامن السيبراني ياسمين عبدالعزيز البيت بيتي الشيهانه سلوفاكيا مانشستر يونايتد Denver Nuggets Jasmine Crockett Michael Cohen Scottie Scheffler PGA Championship Bridgerton season 3 Houston weather It Ends With Us Young Sheldon ACM Awards 2024 Dallas Stars Tiger Woods NCAA Football 25 Liberty vs Fever Mavericks Megalopolis Barcelona Monterrey Cruz Azul Dallas Cowboys Colorado Avalanche

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل
مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل

#مدير #تعليم #القاهرة #يتفقد #لجان #امتحانات #نهاية #العام #لصفوف #النقل تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء، سير أعمال امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي 2023 - 2024  بمجمع مدارس التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، رافقه فى الجولة التفقدية خديجة السيد مجاهد مدير ع…

أبرز مواصفات وسعر oppo reno 12 أوبو رينو في جميع الدول العربية
أبرز مواصفات وسعر oppo reno 12 أوبو رينو في جميع الدول العربية

يهتم الكثير من عشاق هواتف اوبو الذكية بالبحث من اجل التعرف على تفاصيل ومميزات وعيوب هاتف oppo reno 12، والذي قد أعلنت الشركة المنتجة عن طرح الهاتف في مصر، كما اننا سوف نقوم بعرض مميزات وعيوب الهاتف، واسعار الهاتف في جميع الدول العربي، تابعونا.oppo reno 12بعد ان قام عدد كبير من المواطنين بالبحث من أج…

محمد ثروت لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
محمد ثروت لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل

your_code_for_ad_1 قال الفنان محمد ثروت إنه يحب تقديم الأعمال الكوميدية، وخاصة كوميديا الموقف التي يميل إليها في أدواره، لأن رسالته هي رسم الضحكة على وجوه الجمهور، وهو يعتبر هذا الهدف مهمًا بالنسبة له.      محمد ثروت يكشف سبب ابتعاده عن أعمال الأكشن وأضاف «ثروت» في تصريحات خاصة لـ«افاق عربية» أنّه لا يحب تقديم …

فنان مصري شهير يتعرض لحادث سير مروع
فنان مصري شهير يتعرض لحادث سير مروع

تعرض الفنان المصري جلال الزكي إلى حادث سير مروع، انتقل على أثره للمستشفى. ووقعت الحادثة على طريق الواحات الظهير الصحراوي لمحافظة الجيزة، فيما أفادت مصادر بأن حالته الصحية "خطيرة". وبحسب المصادر، أصيب الزكي بكسر في الذراع الأيمن، وكدمات في الرئة، وكسور متعددة في عدد من الضلوع.

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر