ليس من المستغرب ذلك أوبنهايمر جاء على رأس القائمة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب رقم 81 يوم الأحد 7 يناير. حصل الفيلم على 5 جوائز طوال الليل، بما في ذلك أكبر تكريم في الأمسية: أفضل فيلم سينمائي – دراما. أوبنهايمرمدير كريستوفر نولان حصل على جائزة أفضل مخرج مع كيليان ميرفي الحائز على جائزة أفضل ممثل في فيلم سينمائي – دراما عن دوره الرئيسي في دور جيه روبرت أوبنهايمر. روبرت داوني جونيور. اعتلى المسرح أيضًا عندما حصل على جائزة أفضل أداء مساعد في فيلم سينمائي عن دوره في دور لويس شتراوس. لودفيج جورانسون حصل على جائزة جولدن جلوب عندما حصل على جائزة أفضل موسيقى أصلية. أقيم حفل توزيع جوائز 2024 الأول في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز مساء الأحد، وكان حفلًا مليئًا بالنجوم. بعد عام من الحديث الكبير عن الأفلام – وأشهر من الترقب – اكتشف أفضل نجوم هوليود أي فيلم سيخرج منتصراً من بين جميع الأفلام الأخرى. عندما تم الإعلان عن المرشحين لجائزة جولدن جلوب في ديسمبر 2023، باربي كان على رأس القائمة مع تسعة ترشيحات – وهو أكبر عدد هذا العام. جنبا إلى جنب مع مارجوت روبي و ريان غوسلينغ نظرًا لحصوله على جوائز التمثيل بعد لعب دور باربي وكين، على التوالي، كان الفيلم يحتوي على ثلاث أغنيات في فئة أفضل أغنية أصلية. بيلي ايليش“ما الذي صنعت من أجله” (الذي فاز)، دوا ليباتم ترشيح كل من “Dance the Night” و “I’m Just Ken” لجوسلينج لهذه الجائزة. مخرج الفيلم غريتا جيرويج و زوجها، نوح بومباك، تم ترشيحهما معًا أيضًا في فئة أفضل سيناريو.

متعلق ب: اطلع على القائمة الكاملة للمرشحين والفائزين بجوائز جولدن جلوب 2024

شانون فيني / غيتي إميجز؛ انطلق حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الحادي والثمانون رسميًا يوم الأحد 7 يناير، مع خروج نجوم هوليوود الأكثر شهرة في الليلة الكبيرة. تم الإعلان عن الترشيحات في ديسمبر 2023. حصلت باربي ومسلسل Succession على أكبر عدد من الترشيحات في السينما والتلفزيون، على التوالي، مع تسعة لكل منهما. وتأخر أوبنهايمر عن كثب (…)
كان الذهاب وجهاً لوجه مع باربي أوبنهايمر بثمانية ترشيحات. وهذا بالطبع يذكرنا إلى حد ما بظاهرة “Barbenheimer” التي اجتاحت الإنترنت في يوليو 2023. تم إصدار كلا الفيلمين في نفس اليوم من العام الماضي، وقام مستخدمو الإنترنت بإنشاء صور مضحكة لجماليات الفيلم المختلفة تمامًا. “أعتقد أن هذا حدث لأن كلا الفيلمين كانا جيدين” كيليان ميرفي، الذي لعب دور جيه روبرت أوبنهايمر في فيلم السيرة الذاتية، أخبر روبي باربي أثناء متنوعسلسلة “Actors on Actors” في ديسمبر 2023. “في الواقع، في ذلك الصيف، كان هناك تنوع كبير في الأشياء في السينما، وأعتقد أنها كانت مرتبطة بطريقة لا يمكنك أبدًا أنت أو أنا أو الاستوديوهات أو أي شخص لقد تنبأت.” وبصرف النظر عن الانتصارات الخمسة للفيلم، إميلي بلانت تم ترشيحها أيضًا لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في دور كاثرين “كيتي” أوبنهايمر. حصل المخرج نولان أيضًا على جائزة أفضل سيناريو. الفيلم بشكل عام كان أيضًا مرشحًا لأفضل فيلم سينمائي – درامي وسينمائي وإنجاز شباك التذاكر، والذي باربي فاز في نهاية المطاف.
مارجوت روبي تصل إلى السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024

متعلق ب: أفضل أزياء السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024

لقد بدأت جوائز غولدن غلوب 2024! لقد باركتنا أكبر الأسماء في التلفزيون والسينما بإحساسهم بالأناقة في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا يوم الأحد 7 يناير. من العباءات الرائعة إلى البدلات الأنيقة، تمكن المشاهدون من متع أعينهم ببعض الأزياء الجادة – خاصة بعد 2023 (…)

زائدة أوبنهايمر كان مارتن سكورسيزي‘س قتلة زهرة القمر و يورجوس لانثيموسأشياء سيئةوكلاهما بسبعة ترشيحات. أغنية سيلين‘س حياة الماضي حصل على خمسة ترشيحات، بما في ذلك أفضل مخرج. تشريح السقوط, فنان قائد فرقة موسيقية و مايو ديسمبر جميعهم لديهم أربعة ترشيحات. وضع الأخير من الثلاثة تشارلز ميلتون على الخريطة بعد له ريفرديل شهرة. كان هذا أول ترشيح للممثل على الإطلاق لجائزة جولدن جلوب في فئة أفضل ممثل مساعد. قال ميلتون لـ الموعد النهائي الشهر الماضي عن الإنجاز التمثيلي: “أنا سعيد للغاية”.

أفلام جولدن جلوب 2024 بالأرقام: من تصدر القائمة بأكبر عدد من الانتصارات والترشيحات