نجم "لحم البقر" علي وونغ يصنع التاريخ بفوزه بجائزة جولدن جلوب لعام 2024

نجم "لحم البقر" علي وونغ يصنع التاريخ بفوزه بجائزة جولدن جلوب لعام 2024


تصحيح: ستيفن يون تم تحديده عن طريق الخطأ على أنه أول أمريكي آسيوي يحصل على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل محدود في بيان صحفي رسمي خلال العرض. دارين كريسوكان نصفه فلبيني، وكان أول ممثل أمريكي آسيوي يفوز بهذه الفئة في عام 2019 اغتيال جياني فيرساتشي: قصة الجريمة الأمريكية.

القصة الأصلية:

مع ترشيحهم لأفضل ممثلة وأفضل ممثل في مسلسل محدود، لحم costars علي وونغ و ستيفن يون أصبحوا أول أمريكيين آسيويين يحصلون على جوائز جولدن جلوب في فئاتهم الخاصة.

وونغ العاطفي الذي كان يمر بالطلاق من زوجها جاستن هاكوتا أثناء تصوير عرض Netflix، أشارت إلى زوجها السابق باعتباره “أفضل صديق لها” في خطاب قبولها يوم الأحد 7 يناير، وشكرته على “حبه ودعمه”.

بعد دقائق، اعتلى يون المسرح ليحصل على تمثاله الصغير وأشار إلى مشاعر “العزلة” و”الانفصال” طوال حياته – ثم انفجر قائلاً: “لقد أدركت للتو أن هذا يبدو وكأنه حبكة المجمدة“.

في المسلسل الذي نال استحسان النقاد، Wong وYun – صديقان قديمان قاما أيضًا بدور الممثلين الصوتيين في سلسلة الرسوم المتحركة Netflix لعام 2019. توكا وبيرتي – العب دور الغرباء من طرفي نقيض من الانقسام الطبقي الذين يتورطون في لعبة القط والفأر الخطيرة بعد مواجهة غاضبة على الطريق في ساحة انتظار السيارات. في حين أن العرض مليء بالكوميديا ​​السوداء، فإنه يضع الشخصيات أيضًا في حالة من التوتر العاطفي، مما يمنح كلا الممثلين الفرصة لاستعراض مقاطعهم الدرامية.

متعلق ب: أفضل أزياء السجادة الحمراء من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024

لقد بدأت جوائز غولدن غلوب 2024! لقد باركتنا أكبر الأسماء في التلفزيون والسينما بإحساسهم بالأناقة في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا يوم الأحد 7 يناير. من العباءات الرائعة إلى البدلات الأنيقة، تمكن المشاهدون من متع أعينهم ببعض الأزياء الجادة – خاصة بعد 2023 (…)

عارض لي سونغ جين، والذي كان أيضًا كاتبًا في توكا وبيرتي، تصور في الأصل شخصية وونغ كرجل أبيض كبير السن. ولكن بعد الدردشة مع الممثلة حول المشروع كأصدقاء، بدأ يعتقد أن الشخصية التي تم تشكيلها بعدها – الناجحة والطموحة، من أصل صيني وفيتنامي – ستجعل القصة أكثر ثراءً.

على الرغم من تاريخ الثلاثي، كانت وونغ لا تزال غير متأكدة من أن قرار الاختيار سينجح، نظرًا لأنها ويون لم يظهرا معًا أمام الكاميرا من قبل.

قالت: “لقد كان الأمر مخيفًا إلى حد ما”. متنوع العام الماضي. “لكنني أتذكر أنها كانت كهربائية بعد المرة الأولى التي قرأنا فيها معًا. لم أكن أعرف أي نوع من الممثلين كان ستيفن وما إذا كان سيرمي كعكة دونات على رأسي بين اللقطات، فقط لأنه سيكون حقًا في حالة عداء من كل ذلك؟ لقد كان ذلك مصدر قلق مشروع. و اه لا! لم يفعل. لقد كان محبًا ولطيفًا للغاية بين اللقطات.

افاق عربية

متعلق ب: اطلع على القائمة الكاملة للمرشحين والفائزين بجوائز جولدن جلوب 2024

شانون فيني / غيتي إميجز؛ انطلق حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الحادي والثمانون رسميًا يوم الأحد 7 يناير، مع خروج نجوم هوليوود الأكثر شهرة في الليلة الكبيرة. تم الإعلان عن الترشيحات في ديسمبر 2023. حصلت باربي ومسلسل Succession على أكبر عدد من الترشيحات في السينما والتلفزيون، على التوالي، مع تسعة لكل منهما. وتأخر أوبنهايمر عن كثب (…)

لحم حصل أيضًا على جائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل محدود أو سلسلة مختارات أو فيلم سينمائي مصنوع للتلفزيون.

نجم "لحم البقر" علي وونغ يصنع التاريخ بفوزه بجائزة جولدن جلوب لعام 2024

نجم "لحم البقر" علي وونغ يصنع التاريخ بفوزه بجائزة جولدن جلوب لعام 2024

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي
مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي يلتقي فريق روما نظيره فريق باير ليفركوزن، علي استاد أولمبيكو، في إطار منافسات الدور النصف نهائي من الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 2 - 5 - 2024.تقام مباراة روما وباير ليفركوزن، علي استاد أولمبيكو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة…

عرض فيلم السرب في 15 سينما تابعة بسعر 40 جنيها.. الثقافة تكشف التفاصيل.. فيديو
عرض فيلم السرب في 15 سينما تابعة بسعر 40 جنيها.. الثقافة تكشف التفاصيل.. فيديو

أكد عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، عرض وزارة الثقافة فيلم السرب فى 15 سينما تابعة لها بسعر موحد 40 جنيها وسط إقبال كبير ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال الساعات المقبلة، مبينا أن هناك اهتماما كبيرا من قبل الوزارة بمثل هذه الأعمال التي تجسد الأعمال البطولية. وأضاف عمرو بسيوني، رئيس الهيئ…

آسر ياسين يكشف لأول مرة كواليس بـ 100 وش ” لبسي كله اتسرق “
آسر ياسين يكشف لأول مرة كواليس بـ 100 وش ” لبسي كله اتسرق “

بعد مرور 4 سنوات على عرضه ، أبطال مسلسل بـ 100 وش يجتمعون جديد ليكشفون عن تفاصيل لأول مرة يصرحون بها في كواليس العمل.  و كشف الفنان آسر ياسين  عن مفاجأة في الكواليس وهي سرقة ملابسه واكسسوارات شخصيته بالكامل في العمل، موضحًا أن وقت تصوير مسلسل بـ100 وش كان وقت أزمة كورونا وحظر التجول الذي كان يحدث في…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر