فرصه ماتتعوضش شهادات البنك الأهلي المصري اكبر عائد في مصر 27%

فرصه ماتتعوضش شهادات البنك الأهلي المصري اكبر عائد في مصر 27%

شهادات البنك الأهلى 2024

يعد البنك الأهلي المصري من أفضل البنوك المعروفة وهذا لأنه يوفر الكثير من الشهادات للمواطنين والمستثمرين أصحاب الفائدة العالية، وقام بتوفير معظم الشهادات النقدية المتنوعة ومنهم الشهادات البلاتينية ذات العائد الثابت، حيث أن فترتها قد تصل إلى 3 سنوات بعائد شهري يصل إلى 19% والذي يعتبر من أفضل الاختيارات للكثير من المستثمرين، لهذا سوف نتعرف معكم على كافة الشهادات المختلفة.

أنواع الشهادات

يوجد الكثير من أنواع الشهادات المختلفة التي توفر اكثر من خيار لجميع العملاء فيمكن ان تختار الشهاده التي تتناسب مع امكاناتك وتختار العائد الذي ترغب به لذلك سوف نوفرها لكم مع توفير معرفة العائد الخاص بكل شهادة من خلال هذه النقاط التالية:

  • شهادة أمان المصريين:عائد الاستثمار حوالي  13% والفترة الخاصة بالشهادة هي ثلاث سنوات حيث تم إتاحة الحد الأعلى للشهادة هو 500 جنيه، والحد الأعلى للشهادة أيضاً يكون 2500 جنيه.
  • الشهادة ذات العائد المتغير: تدوم الشهادة ذات العائد المتغير عبر فترة الشهادة، حيث يعد الحد الأعلى للشراء  هو 1000 جنيه، حيث يصل حد العائد عبر أول سنة 22%، كما يصل العائد في السنة الثانية إلى 18%، كما يصل العائد أخر سنة إلى 16%، حيث تدوم هذه الشهادة لـ 3 سنوات.
  • شهادة ادخار ذات العائد الثابت: العائد الشهرى لهذه الشهادة يكون لـ 19%، ومدة دوام هذه الشهادة يكون حوالي 3 سنوات كما أن عائد هذه الشهادة ثابتة عبر مدة  الشهادة، كما أن الحد الأعلى لعملية شراء هذه الشهادة 1000 جنيه، حيث يمكن الاستثمار لهذه الشهادة حوالي 3 سنوات.

وقال محمد الإتربى، أن حصيلة بيع الشهادات مرتفعة العائد 23.5% و27% ببنك مصر بلغت 70 مليار جنيه منذ طرحها يوم الجمعة الماضى وحتى الآن، عبر خدمات الإنترنت البنكى وشبكة الفروع.

وقرر بنكا الأهلى المصرى، ومصر، يوم الخميس الماضى، طرح شهادات ادخارية جديدة لمدة عام، بـ أعلى عائد يصل لـ27% يصرف نهاية مدة الشهادة، و23.5% بعائد شهرى.

فيما قرر بنك مصر إعادة إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"، وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالى للشراء.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

وتتمثل أعلى الشهادات لمدة 3 سنوات، من حيث العائد حالياً فى بنكى الأهلى ومصر، فى الشهادة الأولى ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19٪؜ سنوى ويصرف العائد شهريا، والثانية، شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوى 22٪؜ لأول سنة و18٪؜ السنة الثانية و16٪؜ السنة الثالثة ويصرف العائد شهريا.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء - افاق عربية
قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء - افاق عربية

قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء من المنامات التي يصاب بها الرأي ببعض من الخوف، والقلق منه لأن الثعبان في الواقع من الزواحف المخيفة، فإن رؤية أن الإنسان يقوم بقطع رأس الثعبان يجعله محتار في تفسير هذه الرؤيا ومن موقعكم mofser.com سوف نعرض كل ذلك تابعونا. تفسير رؤية …

وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك للمحافظ
وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك للمحافظ

#وفد #الكنيسة #الكاثوليكية #بشرم #الشيخ #يقدم #التهنئة #بعيد #الفطر #المبارك #للمحافظ استقبل اللواء دكتورخالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ وقدموا التهنئة بعيد الفطر المبارك الي محافظ جنوب سيناء وشعب المحافظة، تضمن الوفد الأب ارمي…

“نزلها الآن” تحميل دريم ليج 2024 من ميديا فاير Dream League Soccer مهكرة للاندرويد مجانًا وأبرز المزايا
“نزلها الآن” تحميل دريم ليج 2024 من ميديا فاير Dream League Soccer مهكرة للاندرويد مجانًا وأبرز المزايا

ارتفع معدل البحث في غضون الساعات القليلة من جانب محبي التكنولوجيا حول معرفة كيفية تحميل دريم ليج 2024 من ميديا فاير، رويد، حيث تمتع بمميزات جبارة  الذي يجعل الكثير من الأشخاص يرغبون عن تحميل هذه اللعبة على الهواتف الذكية، ويحتوي على العديد من الميزات التي تجعله أفضل من التطبيقات الأخرى، وفي المقال س…

مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي القنوات الناقلة
مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي القنوات الناقلة

your_code_for_ad_1 مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي القنوات الناقلة، واحد من أشهر المسلسلات المصرية التي تتمتع بأجواء درامية اجتماعية ممزوجة بالرومانسية، حيث أنه يشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين المعروفين في العالم العربي وجمهورية مصر العربية، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر