الفن – عمرو دياب يفتح شهية المطربين وينعش سوق الغناء فى مصر – أفاق عربية

الفن – عمرو دياب يفتح شهية المطربين وينعش سوق الغناء فى مصر – أفاق عربية

أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول عمرو دياب يفتح شهية المطربين وينعش سوق الغناء فى مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو دياب يفتح شهية المطربين وينعش سوق الغناء فى مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

افاق عربية


بعد فترة من التوقف عن إصدار أغانٍ جديدة بسبب أحداث غزة والهجوم الغاشم من المحتل الإسرائيلى عليهم يأتى الهضبة عمرو دياب ليفتح شهية نجوم الغناء بعد إصداره أغانى ألبومه الجديد “مكانك”، والذى يتحتوى على 12 أغنية وهى: “المعنويات مرتفعة” كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام عبد المنعم، تسجيل غناء م. شيري شكري، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس، و “بيوحشنا” من كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع أحمد إبراهيم، تسجيل غناء شيري شكري وميكس وماستر أمير محروس.


و”سلامك وصلي” كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيي توزيع أحمد إبراهيم و “معرفش حد بالاسم ده” من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم و “ظبط مودها” كلمات بهاء الدين محمد، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، و “واخدين راحتهم” كلمات محمد البوغة، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم.


و”مكانك” كلمات تامر حسين، لحن عمرو دياب، توزيع أحمد إبراهيم و “يا قمر” كلمات مصطفى حدوتة، لحن عمرو دياب، توزيع وسام عبد المنعم و “لوحدنا” كلمات تامر حسين، لحن عمرو دياب، توزيع أسامة الهندي.


و”الكلام ليك أنت” كلمات تامر حسين، لحن محمد قماح، توزيع أسامة الهندى و “ما تتعوضش بحد” كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع شريف فهمي. و”مابتغيبش” كلمات ولحن عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم وفور طرح أغنيات الألبوم تصدر الفنان عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعى.


ليقوم بعدها النجم رامي صبرى هو الآخر بطرح عدة أغانٍ من ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “النهايات أخلاق” وهى: “حلفتك بالليالي” من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمر الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، كما طرح أغنية “النهايات أخلاق” و”بين الحيطان” و”بحكي عليكي”، وغيرها من الأغاني.


كما طرح الفنان رامى جمال ديو غنائى له يحمل اسم “دوخناك يا فراق” مع زوجته ناريمان، الأغنية من كلمات أيمن عز، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد مجدي.


وأيضًا طرح مؤخرًا النجم رامى جمال وأحمد فريد أغنية تحمل اسم “أهى مشيت” على طريقة الدويتو، وهى من كلمات جمال الخولي وتوزيع زاك وألحان رامى جمال.


وطرح المطرب والملحن هيثم نبيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “دب هب” من ألبوم “زى زمان” وهي من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا.


أما الفنان محمد الشرنوبي طرح هو الآخر أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان “كان نفسي” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والأغنية كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ.


والنجم إيهاب توفيق طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “أيوة يا غشاش”، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – عمرو دياب يفتح شهية المطربين وينعش سوق الغناء فى مصرأفاق عربية

الفن – عمرو دياب يفتح شهية المطربين وينعش سوق الغناء فى مصر – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الشرطة الألمانية تفض اعتصاما طلابيا مناصرا لغزة بجامعة برلين الحرة | أخبار التقارير الإخبارية
الشرطة الألمانية تفض اعتصاما طلابيا مناصرا لغزة بجامعة برلين الحرة | أخبار التقارير الإخبارية

أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول الشرطة الألمانية تفض اعتصاما طلابيا مناصرا لغزة بجامعة برلين الحرة | أخبار التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الألمانية تفض اعتصاما طلابيا مناصرا لغزة بجامعة برلين الحرة | أخبار الت…

“عرض أول وحصري” مسلسل طائر الرفراف الحلقة 69 مترجمة للعربية dailymotion والقنوات الناقلة له HD
“عرض أول وحصري” مسلسل طائر الرفراف الحلقة 69 مترجمة للعربية dailymotion والقنوات الناقلة له HD

يبحث الكثير من المشاهدين حول مسلسل طائر الرفراف الحلقة 69 مترجمة للعربية dailymotion حيث يتابعها ملايين الأشخاص من الدول العربية، يعد طائر الرفراف العمل الاجتماعي الرومانسي الأفضل على الإطلاق في الدراما التركية والذي يعرض في الوقت الحالي، كما حقق المسلسل نجاح كبير وغير متوقع في الموسم الأول، ونظراً …

بكام الاخضر دلوقتى.. كم يسجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 مقابل الجنية فى جميع البنوك والسوق الموازى
بكام الاخضر دلوقتى.. كم يسجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 مقابل الجنية فى جميع البنوك والسوق الموازى

يومًا بعد يوم يبقى سعر الدولار محل اهتمام كبير للمستثمرين والمواطنين على حد سواء، حيث يلعب دورًا حيويًا في تحديد السياسات الاقتصادية وتوجيهات الاستثمار. في البنوك، يتم تحديد سعر الدولار بناءً على سعر الصرف الرسمي وتكاليف التحويل، مما يؤدي إلى استقرار نسبي في الأسعار. ومع ذلك، تختلف الأوضاع في السوق …

حقيقة محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان شائعة “الإخوان الإرهابية ورائها”
حقيقة محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان شائعة “الإخوان الإرهابية ورائها”

نشرت عدد من الحسابات والمواقع التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تقارير تفيد بأن هناك محاولة إغتيال لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ونحن في موقع أفاق عربية سنوضح لكم تفاصيل ما حدث وأن هذه أكاذيب كبيرة من هذه اللجان، خاصة أن هناك من يدعمها وهي الحسابات الإسرائيلية التي متواجدة علي منصة تويتر مثل أكون…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر