يعد جدول تخفيف الأحمال الجديد وقطع الكهرباء من أكثر الأشياء الذي تشغل بال جميع المواطنين حالياً، وذلك لأن الحكومة تستمر في بذل الجهد الكثير للحد من تأثيرات أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وما زالت تنتشر حولها الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص لأن مدة القطع تستمر لساعتين يومياً.

جدول تخفيف الأحمال الجديد

وكشفت شركات الكهرباء في المحافظات عن جدول تخفيف الأحمال الجديد وهو الذي يراعي جميع الظروف الخاصة بالامتحانات، وسوف نزيح الستار عنه أمام الجميع، وهو الذي تم وضعه لما يتناسب مع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024.

مواعيد قطع الكهرباء في الدلتا حتى نهاية الامتحانات.. «تبدأ من 1ظهرا وحتى 5 مساء»

موعد تخفيف أحمال الكهرباء في فترة الامتحانات.. مصدر في الكهرباء يكشفها للمواطنين

جدول تخفيف الأحمال الجديدجدول تخفيف الأحمال الجديد
جدول تخفيف الأحمال الجديد

وموعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت من اليوم ويكون القطع من الساعة 12 لـ 2 ظهراً طبقاً لجدول الامتحانات، وأصبح الجدول الجديد الخاص بتخفيف الأحمال وهو يبدأ من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة الـ 5 مساءاً، وهذا تم بدءاً من اليوم 13 يناير إلى يوم 24 يناير 2024.

جدول تخفيف الأحمال الجديدجدول تخفيف الأحمال الجديد
جدول تخفيف الأحمال الجديد

شركات توزيع الكهرباء

وستقوم الشركات بتنفيذ كل الشبكات في فروع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 في جميع المحافظات، وتأتي كما يلي “شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء – شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء – شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء – شركة القناة لتوزيع الكهرباء – شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء – شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء – شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء – شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء – شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء”.

جدول تخفيف الأحمال الجديدجدول تخفيف الأحمال الجديد
جدول تخفيف الأحمال الجديد

ونوفر الجدول الجديد الخاص بتخفيف الأحمال وقطع التيار الذي تم تنفيذه في شركات توزيع الكهرباء، وهذا يأتي استجابة لجميع طلبات أولياء الأمور بغرض توفير أكبر فرصة لكل الطلاب حتى يحصلون المواد الدراسية، وهذا أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاص بالعام الدراسي الجاري، ويأتي جدول القطع كما يلي:

  • من الساعة 11 إلى الساعة 1 مساء.
  • من الساعة 1 مساء إلى الساعة 3 مساء.
  • من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء.
جدول تخفيف الأحمال الجديد وقطع الكهرباء.. اعرف المواعيد وبدأت من اليوم