فتاة مصرية تنتحر بسبب حبها لإسرائيل (فيديو)

فتاة مصرية تنتحر بسبب حبها لإسرائيل (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة مصرية وهي تنتحر بسبب حبها الشديد لإسرائيل وذلك بسبب ترديدها عبارة For the love of Israel قبل أن تلقي نفسها من أعلى سطح فندق فيرمونت في مصر.

افاق عربية
افاق عربية
مصرية تنتحر بسبب حبها لإسرائيل (فيديو)" class="wp-image-68581" title="فتاة مصرية تنتحر بسبب حبها لإسرائيل (فيديو) 2">

وكانت الفتاة قد تشبثت بحبل ألقاه إليها أحد الشبان الذين هرعوا إلى مكان الحادثة، وقاموا بتثبيته جيدا من أجل مساعدة الفتاة على العودة إلى الخلف ومنع انتحارها.

وكانت الفتاة التي يبدو أنها مصرية بالفعل بسبب طلاقتها في نطق اللهجة المصرية خلال حديثها أثناء تسجيل مقطع الفيديو، تنطق وتردد عبارة For the love of Israel بكثرة، ويبدو أنها بالفعل متأثرة بما يحدث في فلسطين المحتلة، ولكن تتعاطف مع الطرف الخاطئ.

الفتاة التي حاولت إنقاذ نفسها متأخرة ولكن تعثرت وأفلتت يديها من الحبل ثم سقطت من على ارتفاع شاهق، انتهى بها الأمر إلى جثة هامدة بسبب هذا الجنون غير المنطقي على الإطلاق.

توثيق حالة انتحار فتاة مصرية

ويبدو أن الفتاة كانت مشوشة العقل والفكر كونها ذات عمر صغير، وقد تكون أيضا هذه الحادثة مقصودة أو مدبرة لافتعال مشاكل أكبر بكثير من أن تكون قصة انتحار عادية.

يشار إلى أن الحادثة قد وقعت من على أعالي سطح فندق فيرمونت الواقع على نهر النيل في مصر، وذلك بتاريخ يوم السبت 13 يناير 2024.

ردود فعل متباينة

وعن ردود الفعل على الفيديو فقد كانت متباينة، فالمعظم استهجن حالة الانتحار هذه كونها حرام في دين الإسلام، وكذلك بسبب دعم الفتاة لإسرائيل وهذا ما جعلهم يرحبون بانتحارها، فيما استغرب آخرون من عدم التدخل بشكل جدي من الأشخاص المحيطين بها، وعدم وجود فرق إنقاذ لمنع مثل هذه الحادثة.

سلمان يقول تعقيبا على حادثة انتحار هذه الفتاة: “الله لا يردها هي واسرائييل معها”.

بينما الحساب المدعو Du. اكتفى بلفظ الحوقلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

أما المدعو عبدالله فقد قال: “والمنقذين كمان من جنبها” في إشارة منه إلى استغرابه من عدم تدخل المنقذين المتواجدين في موقع الحادثة ووجود محاولة إنقاذ فعلية للفتاة.

على العموم، فإن إزهاق الروح البشرية والتفريط بها هو أمر غير مشروع لا في الإسلام ولا في الأعراف الدولية، كما أن هذه النفس هي أمانة يجب على الإنسان الحفاظ عليها.

كما نلاحظ أنه على الأهالي الاهتمام بأطفالهم أكثر وتوعيتهم لما يحدث من حولنا ومنعهم من الانفتاح بشكل غير مدروس على وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت عدوا لنا وليست صديق.

فتاة مصرية تنتحر بسبب حبها لإسرائيل (فيديو)

فتاة مصرية تنتحر بسبب حبها لإسرائيل (فيديو)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

فيديو مصر بسبب فتاة مصرية إسرائيل لإسرائيل Egypt انتحار النيل تريندات حبها الانتحار تنتحر مصر 2024 For the love of Israel انتحار فتاة مصرية حالة انتحار فتاة تنتحر لأجل إسرائيل فندق فيرمونت فيرمونت قصة انتحار مصرية تنتحر لأجل إسرائيل مركز تكوين مقتل رجل اعمال اسرائيلي ريم البارودي تخفيف الاحمال الكهرباء مجدي شطة محمد عبدة كأس مصر الأهلي ضد الاتحاد السكندري باريس سان جيرمان مصر للطيران الاهلي اليوم راغدة شلهوب سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم محور فيلادلفيا الجزيرة صالح جمعة وسام ابو علي وقف اطلاق النار Manchester united Met Gala تركي بن محمد بن فهد تركيا iPad باريس سان جيرمان الدوري السعودي مصر للطيران دوري روشن احمد العوضي اجير طحنون بن محمد آل نهيان مانشستر يونايتد Apple القادسية فرنسا التعاون بونو ميت غالا الهلال الأهلي ضد الاتحاد السكندري مباراه الهلال Celtics PSG Dallas Mavericks Stormy Daniels Apple Barnsdall, Ok Anthony Edwards PSG vs Dortmund Bruins Rangers Jamal Murray Cicadas Queen Latifah NHL Draft Lottery 2024 Susan Buckner Boston Bruins Social Security benefits Drake shooting Percy Hynes White Rashee Rice

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838754e8
xtw1838754e8

1715165512.78
1715165512.78

من هي دورا الغبية ويكيبيديا
من هي دورا الغبية ويكيبيديا

من هي دورا الغبية ويكيبيديا، تمتلك دورا الغبية قاعدة جماهيرية عالمية حيث أن مسلسلها الكرتوني أنتج باللغة الاسبانية والإنجليزية ثم تمت ترجمته إلى جميع لغات العالم، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا افاق عربية سوف نقوم بذكر لكم من هي دورا الغبية ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مغا…

الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي
الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي

your_code_for_ad_1 أصبح اللاعب الإيفواري الدولي السابق بفريق آرسنال، على أعتاب الرحيل المجاني عن صفوف طرابزون سبور التركي، بنهاية عقده في صيف العام الحالي والانتقال إلى الدوري السعودي.ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإيفواري نيكولاس بيبي، مطلوب في الدوري السعودي وأندية في الشرق الأوسط بشكل عا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر