لاعب موزمبيق السابق: منتخب مصر اسمه “بيخوف” إفريقيا.. ويوجه رسالة لـ كاف

تحدث المهاجم الموزمبيقي السابق داريو مونتيرو عن مباراة منتخب بلاده أمام مصر والتي ستجمعهما اليوم الأحد في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لخوض المباراة الأولى في مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار، أمام نظيره الموزمبيقي، اليوم الأحد.

وأوضح داريو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأولى المصرية عن مباراة مصر وموزمبيق: “خطوة مهمة جدًا وأهم بالنسبة لنا، لأننا نواجه فريقًا كبيرًا جدًا اسمه ليس مصر ولكن اسمه مصر”. الفراعنة.”

شاهدي أيضاً: بيريرا يقيم أداء أمين عمر في مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو في افتتاح أمم أفريقيا

وأضاف: «من وجهة نظري المنتخب الموزمبيقي قادر. أثق في الفريق، لكن في بعض الغيابات، ونحن نواجه فريقًا كبيرًا اسمه الفراعنة، فريق كبير من إفريقيا (بيخوف)، لكن موزمبيق قادرة على الفوز”.

وأوضح: “هناك 4 لاعبين سيغيبون عن مباراة الغد، ومن بينهم جيمي بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين، وأعتقد أن الكاف يجب أن يعيد النظر في القوانين التي تمنع اللاعبين الذين يحصلون على بطاقات صفراء في التصفيات من المشاركة في البطولة”.

وتابع: “لو كنا في البداية واجهنا فريقا غير مصر لكان الوضع أفضل، لأن الموضوع صعب، لكن في النهاية نحن في هذا الوضع وعلينا أن نتعامل معه بشكل جيد”.

وأتم: “المنتخب المصري لديه العديد من اللاعبين، وليس صلاح فقط. هناك العديد من اللاعبين الدوليين المحترفين والسؤال صعب، وليس سهلا”.

لاعب موزمبيق السابق: منتخب مصر اسمه “بيخوف” إفريقيا.. ويوجه رسالة لـ كاف

مصدر الخبر

#لاعب #موزمبيق #السابق #منتخب #مصر #اسمه #بيخوف #إفريقيا. #ويوجه #رسالة #لـ #كاف لاعب موزمبيق السابق: منتخب مصر اسمه “بيخوف” إفريقيا.. ويوجه رسالة لـ كاف