أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” يُدخل عصام عمر عالم البطولات السينمائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” يُدخل عصام عمر عالم البطولات السينمائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

انتهى المخرج خالد منصور من تصوير أول أفلامه الروائية الطويلة بعنوان “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، والذي يعد البطولة السينمائية الأولى للممثل الشاب عصام عمر، بمشاركة كل من الممثلة ركين سعد، وأحمد بهاء أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.


 


وهو الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج خالد منصور بعد إخراجه عددًا من الأفلام القصيرة التي شاركت بعدد من المهرجانات الدولية والإقليمية، وشارك منصور في تأليف الفيلم الكاتب والسيناريست محمد الحسيني.


 


تدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول “حسن”، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة “رامبو”، كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره “كارم”، الأمر الذي يدفع “حسن” للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذه نفسه و”رامبو” من مصير مجهول.


 


وفى سياق آخر يستعد عصام عمر لبدء تصوير مسلسله الجديد “مسار اجبارى” الذى يتقاسم بطولته مع أحمد داش والمكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل العمل تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الاعلامية، ويشارك فى بطولته صابرين، جورى بكر، بسمة وعدد آخر من الفنانين.

انتهاء تصوير البحث عن منفذ لخروج السيد رامبوانتهاء تصوير البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
انتهاء تصوير البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو


 

البحث عن منفذ لخروج السيد رامبوالبحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” يُدخل عصام عمر عالم البطولات السينمائية – أفاق عربية