أمم إفريقيا – الدرندلي: لن نتهرب من المسؤولية.. اللاعبون اعترفوا بالخطأ أمام موزمبيق

وأوضح خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن هناك حالة إهمال من اللاعبين أمام موزمبيق أدت إلى انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وقال الدرندلي عبر قناة “إم بي سي مصر”: “لن نتهرب من المسؤولية، كان هناك إهمال من جانب اللاعبين ولم يقدموا الأداء الكامل بالمستوى المتوقع منهم والذي قدموه في المباريات السابقة سواء داخل مصر أو خارجها”. ” “.

وأضاف: “الخطأ الأكبر هو عدم الاعتراف بالخطأ الأساسي ولذلك يجب الاعتراف بإهمال اللاعبين في مباراة موزمبيق”.

وأبرز: «هناك حالة من الحزن الشديد لدى اللاعبين بعد التعادل. إنهم يشعرون بالإهمال ويتوقون للعودة إلى المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.

وأتم تصريحاته: “فيتوريا في حالة حزن شديد وسيعقد اجتماعا مع اللاعبين لم يكن من المقرر من قبل أن يتحدث معهم بعد التعادل مع موزمبيق”.

تعثر المنتخب المصري وخسر نقطتين مبكرا في التعادل المفاجئ والمخيب للآمال مع موزمبيق 2-2 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار، في مباراة أقيمت على ملعب بواني.

وتقدم المنتخب المصري بهدف لمصطفى محمد، بينما سجل ويتي وسيليكو بواكي لموزمبيق، ثم أدرك محمد صلاح التعادل في الوقت بدل الضائع.

ويلعب المنتخب المصري مباراته المقبلة، الخميس المقبل، أمام غانا، في تمام الساعة العاشرة مساء.

#أمم #إفريقيا #الدرندلي #لن #نتهرب #من #المسؤولية. #اللاعبون #اعترفوا #بالخطأ #أمام #موزمبيق أمم إفريقيا – الدرندلي: لن نتهرب من المسؤولية.. اللاعبون اعترفوا بالخطأ أمام موزمبيق