حقق مسلسل حالة خاصة، نجاحا كبيرا من قبل المواطنين في مصر والوطن العربي خاصة مع عرض أول 6 حلقات لها، إلا أن مسلسل حالة خاصة الحلقة 6 تصدرت محركات جوجل بسبب أحداثها المثيرة للجدل.

مسلسل حالة خاصة

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل بشأن التعرف على أحداث مسلسل حالة خاصة الذي يعرض حاليا على منصة WATCH IT ويعرض كل يوم أربعاء الساعة 12 صباحا.

يضم المسلسل مجموعة من الابطال وهم الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبدالعزيز النجار.

تدور أحد مسلسل حالة خاصة حول شاب مصري مصاب بالتوحد يسعى لأن يكون محامي كبير ومشهور من أجل تنفيذ رغبة والدته، بل الفعل بفضل موهبته استطاع أن يلفت النظر إليه.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ 3موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ 3

أحدث مسلسل حالة خاصة الحلقة 6

شهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 6، حالة من الجدل الواسع والإثارة والتشويق في الأحدث المسلسل.

شهد تصدرت أزمة رام الله التي تجسدها الفنانة هاجر السراج أحدث مسلسل حالة خاصة الحلقة 6، بسبب فشلها في تجديد إقامتها، الأمر الذي جعلها تفكر في الزواج من مصري حتى يتم منها الإقامة.

الفنانة غادة عادل وموعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ 3الفنانة غادة عادل وموعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ 3

في هذا الوقت طلب منها ياسر الشخصية التي يجسدها أحمد طارق، الزواج من رام الله، رغم زواجه من “أماني” (غادة عادل) وفوجئ بموافقة الأولى، بل وطلبت منه إنجاز الأمر على نحو سريع.

توقفت رام الله عن طلب ياسر التمهل لترتيب أمور الزواج ورفضت الزواج منه، في نفس الوقت استغل خالد الذي يجسده الفنان أحمد الأزعر، وجدد طلب زواجه من “رام الله”، لكن الأخيرة ترفض.

وانتهت الحلقة عن جلوس رام الله بجانب المأذون وعدد من الشهود، وفي هذه اللحظة دخل “نديم”، الذي يجسده الفنان طه دسوقي، فهل ستتزوج منه؟ هذا ما سوف نعرفه الأسبوع المقبل.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 6.. رام الله تلجأ لفكرة الزواج بعد فشلها في تجديد الإقامة