فيديو .. لحظة استشهاد شيرين ابو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة

فيديو .. لحظة استشهاد شيرين ابو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة


شيرين ابو عاقلة ، استشهاد شيرين ابو عاقلة ، في الساعات الماضية تلقينا خبر محزن على الصعيد العربي بعد سماع استشهاد المراسلة شيرين ابو عاقلة داخل الاراضي الفلسطينية في جنين على يد قوات الاحتلال ، ومن خلال مقالنا اليوم سنوافيكم بكافة التفاصيل حول كيفية استشهاد مراسلة قناة الجزيرة شريين ابو عاقلة داخل جنين .

استشهاد الصحفية شيرين ابو عاقلة في مخيم جنين:

وفاة شيرين ابو عاقلة ، حيث اعلنت صباح اليوم وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد المراسلة الكبيرة والمعروفة لدى الجميع شيرين ابوعاقلة صاحبة 51 عاماً برصاص قوات الاحتلال الذي اصابها في الضهر اثر اقتحام الجيش الاسرائيلي جنين صباح اليوم .

استشهاد مراسلة (الجزيرة) شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال:

لحظة استشهاد شيرين ابو عاقلة ، حيث تحدث الصحفي علي السمودي عن لحظات اصابتهم من قبل قوات الاحتلال ، حيث قال ارتدينا زينا الصحفي بالكامل ولم يسعفنا ذالك حيث اطلقت قوات الاحتلال علينا الرصاص وعلى اثر ذالك توفت مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة في محيط وكالة الغوث قرب مخيم جنين ، وايضاً تم اصابة الصحفي على السمودي في نفس لحظات مقتل شيرين ابوعاقله .

من هي شيرين ابو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة:

استشهاد شيرين ، حيث سنعلمكم عن السيرة الذاتية الخاصة بالمراسلة شيرين ابو عاقلة ، التي ولدت في القدس من مواليد 1971 وهي صحفية فلسطينية لها شأن كبير في القضية الفلسطينية تعمل في شبكة الجزيرة الاخبارية ، وتم استشهادا اليوم 11/مايو / 2023 في مدينة جينين بعد ان اطلقت قوات الاحتلال عليهم الرصاص دون رحمة ودون انذار .

ودرست الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ثم حصلت على بكالوريوس في الصحافة المكتوبة من جامعة اليرموك في الأردن.
عملت في وكالة الغوث ، إذاعة صوت فلسطين ، قناة عمان الفضائية ومواقع إعلامية أخرى ، ثم قناة الجزيرة من عام 1997 حتى استشهادها في مايو 2023.

الجزيرة تطالب المجتمع الدولي بأدانة جيرمة استشهاد شيرين ابو عاقلة:

وفاة شيرين ابو عاقلة ، وبعد ما شهدنا لحظات استشهاد المراسلة شيرين ابوعاقلة في جنين بعد ان اصيبت في ضهرها من قوات الاحتلال ، طالبت قنوات الجزيرة من المجتمع الدولي بالتدخل لما يحدث بحق الصحفين والمراسلين داخل الاراضي الفلسطينية ويريدون ادانة ما فعله الاحتلال مع شيرين ابو عاقلة .

ونذكرم بأن الاحتلال الاسرائيلي لا يهتم لما يقال في وسائلنا الاعلامية او ما يحدث على ارض الواقع ، حيث يعمل دائماً على اختراق المعاهدات واختراق المعاير المجتمعية العالمية بقيامة بالقتل والذبح الكثير من الشباب والشبات في كافة انحاء فلسطين .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول فيديو : لحظة استشهاد شيرين ابو عاقلة مراسلة الجزيرة وذالك من خلال موقعكم المتميز افاق عربية الاخباري .

#فيديو #لحظة #استشهاد #شيرين #ابو #عاقلة #مراسلة #قناة #الجزيرة

فيديو .. لحظة استشهاد شيرين ابو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة

فيديو .. لحظة استشهاد شيرين ابو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

دورتموند يفوز علي بي اس جي بهدف الذهاب.. نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في ½ نهائي دوري أبطال أوروبا
دورتموند يفوز علي بي اس جي بهدف الذهاب.. نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في ½ نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم، يبجث الفريق الألماني الذي يمر بظروف صعبة في الدوري المحلي كل عام أن يكون لديه إنجاز كبير أوروبي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق علامة كاملة وإنتصار ثمين علي حساب المنافس الفرنسي القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره ويخسر اللقاء الأول الذي سي…

موعد انتهاء التسجيل في وظائف التجنيد الموحد 1445 عبر منصة وزارة الدفاع
موعد انتهاء التسجيل في وظائف التجنيد الموحد 1445 عبر منصة وزارة الدفاع

يتساءل الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن موعد غلق باب التسجيل في وظائف التجنيد الموحد حيث قامت وزارة الدفاع السعودية بالإعلان عن وظائف التجنيد الموحد لعام 1445 ويتم استقبال الطلبات في الموعد الذي تم تحديده وفق الإعلان، وهناك العديد من الشروط التي حددتها الوزارة من أجل التقديم والق…

شاهد تعلن عن مواعيد عرض قائمة أفلام شهر 5
شاهد تعلن عن مواعيد عرض قائمة أفلام شهر 5

يبحث محبين مشاهدة الأفلام عبر المنصات الإلكترونية، عن قائمة أفلام منصة شاهد الترفيهية، المقرر عرضها خلال هذا الشهر.وفي هذا الصدد يرصد أفاق عربية لمتابعيه قائمة أفلام منصة شاهد الترفيهية، المقرر عرضها خلال الشهر المقبل، ودائما تحرص منصة شاهد على تقديم باقة متنوعة من الأفلام، لإرضاء مختلف الأذواق.كشفت…

رواية تشابه اجباري فيروز وايوب الفصل الثالث 3 بقلم ايمان الرشيد
رواية تشابه اجباري فيروز وايوب الفصل الثالث 3 بقلم ايمان الرشيد

- الانسه اللي ورا دي تتفضل تقوم تقف ؟؟!. كلهم وجهوا نظرهم ليا فاتكلمت بتوتر: = انا ؟!. - امال مين هو فيه حد غيرك كان بيتكلم ، انتِ ازاي تتكلمي في المحاضره انتِ معندكيش ذوق اتفضلي قوليلي انا كُنت بقول اي !. بصتله بخجل واتكلمت بحده: = واي لازمتها اتفضلي دي يا دُكتور ؟!. - انتِ كمان بتردي عليا تطلعي بر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر