الإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار لعام 2024

الإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار لعام 2024


انطلق منذ قليل البث المباشر للإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار لعام 2024 قبل الحفل السنوي المقرر إقامته يوم 10 مارس المقبل.

يقدم كل من زازي بيتز بطلة فيلم Joker وجاك كويد بطل Oppenheimer حدث الإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار على الهواء مباشرة عبر منصات الأكاديمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعود مقدم البرامج الشهير جيمي كيميل لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، وهي المرة الثانية على التوالي بعدما تولى المهمة العام الماضي.

جيمي كيميل استضاف حفل الأوسكار 3 مرات سابقة، منها عامي 2017 و2018 ، ويعد من أفضل من تولوا هذه المهمة، إلى جانب إيلين ديجينيرس.

جذب حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي الذي استضافه جيمي كيميل وسخر فيه كثيرا من صفة ويل سميث لزميله كريس روك العام الأسبق، حوالي 19 مليون مشاهد متفوقا على حفلي جرامي وإيمي، كما حصل على تقييمات عالية.

ومن المتوقع أن يتفوق فيلم Oppenheimer في قوائم ترشيحات الأوسكار بعد تراجع نظيره باربي في حفلات الجوائز الماضية، وحصوله على نصيب الأسد من التكريمات.

الإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار لعام 2024

الإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار لعام 2024

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المشوق إلى رمضانعبر الأثير:سماع كتاب زكاة الفطر من صحيح البخاري بشرح الشيخ ابن ع...
المشوق إلى رمضانعبر الأثير:سماع كتاب زكاة الفطر من صحيح البخاري بشرح الشيخ ابن ع...

your_code_for_ad_1 ?المشوق إلى رمضان??عبر الأثير:?سماع كتاب زكاة الفطر من صحيح البخاري بشرح الشيخ ابن عثيمين?١٩ رمضان /١٤٤٤كامل المقاطع الثمانية٢٠ د your_code_for_ad_2

وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا (العاديات/1)العاديات هي الخيل حين تعدو أي تركض.ضبحًا هو ...
وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا (العاديات/1)العاديات هي الخيل حين تعدو أي تركض.ضبحًا هو ...

your_code_for_ad_1 وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا (العاديات/1)☘️?العاديات هي الخيل حين تعدو أي تركض.??ضبحًا هو صوت الذي يخرج من الخيل عندما تركض وتعدو.#غريب_القرآن (26)https://youtu.be/frs8zwJ_6G8?si=sIGsFmywr8uUp-O4برنامج ( غريب القرآن ) || الحلقة 26 - { والعاديات ضبحا }برنامج غريب القرآن يبث لكم أسبوعيًا على قناة مر…

٥٢٢الى .........نعم صباحك ايها الصديق        اطلعت بمنتهى الاهتمام والتقدير على ...
٥٢٢الى .........نعم صباحك ايها الصديق اطلعت بمنتهى الاهتمام والتقدير على ...

your_code_for_ad_1 ٥٢٢الى .........نعم صباحك ايها الصديق اطلعت بمنتهى الاهتمام والتقدير على تصرفك في رسالتي الهاتفيه وما قصدت بها الا القاء اضواء جانبيه واني لسعيد جداً بتلك الفرصة ، فليس ادعى الى الاقتراب من الصواب من ان يقابل الرأي بالرأي .. فانني لا ادعي لنفسي العصمة بل كلما اعترضت من " تجربة " او خضت في بحا…

304 ..   روايـــــــــــــة {  بين نبضة قلب وأخرى  } @storykaligi سمو تبتعد عنه...
304 .. روايـــــــــــــة { بين نبضة قلب وأخرى } @storykaligi سمو تبتعد عنه...

your_code_for_ad_1 ??????????????? 304 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ بين نبضة قلب وأخرى }?? @storykaligi ??سمو تبتعد عنها / لالاااا....ما فيه وقت للسوالف مشغوله حالياً..بس أبيك الحين تقومين تلبسين هالفستان لأنه يناسب مفهوم حفلتي..و الساعة ثمانية تكونين في بيت صبح قبل ترجع..لأن باسل بياخذها لمشوار تصريفةسلام ب…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر