باتريك ماهومز يقول إن اهتمام تايلور سويفت بالرومانسية لم يغير ترافيس كيلسي

باتريك ماهومز يقول إن اهتمام تايلور سويفت بالرومانسية لم يغير ترافيس كيلسي


ترافيس كيلسي لقد انطلق إلى النجومية العالمية منذ أن أثار قصة حب معه تايلور سويفت، لكنه لا يزال هو نفس الشخص الذي كان دائمًا وفقًا لزميله في الفريق باتريك ماهومز.

وقال ماهومز، البالغ من العمر 28 عاماً، للصحفيين يوم الأربعاء، 24 يناير، لكل قناة NBC Sports: “كان ترافيس دائمًا هو ترافيس”. نقاش كرة القدم للمحترفين. وأشار ماهوميس إلى أنه كان “من الرائع” مشاهدة صديقه القديم يظل على الأرض على الرغم من الاهتمام الإضافي. لقد كان هو نفسه طوال الوقت. إنه لا يزال ترافيس كيلسي. سيظل يسير في الملعب ويعامل الجميع وكأنهم أفضل أصدقائه وسيظل كذلك دائمًا. ولم يكن الأمر مختلفًا بالنسبة لي.”

في حين أن كيلسي وسويفت، وكلاهما يبلغ من العمر 34 عامًا، أثارا ضجة إعلامية بشأن علاقتهما خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أن كانساس سيتي تشيفز كان اسمًا مألوفًا بين مشجعي كرة القدم منذ انضمامه إلى اتحاد كرة القدم الأميركي في عام 2013. قال ماهوميس عن زميله في الفريق: “لقد كنت محظوظًا جدًا لأنني أمتلك الكثير من اللاعبين الرائعين من حولي وترافيس واحد منهم”.

حتى بعيدًا عن علاقته العاطفية مع سويفت، صنع كيلسي اسمًا لنفسه خارج كرة القدم. على مدى السنوات القليلة الماضية، قام ببطولة برنامج المواعدة الخاص به، اصطياد كيلسي، كان بمثابة وجه شركة الأدوية الحيوية Pfizer وحقق حلم الاستضافة مدى الحياة ساترداي نايت لايف.

بينما صرح ماهوميس للصحفيين يوم الأربعاء أنه لم يتمكن من القيام بـ كيلسي في مارس 2023 SNL استضاف لاعب الوسط لأول مرة بسبب حفلة توديع العزوبية لأحد أصدقاء الطفولة، وقال إنه كان “رائعًا حقًا” مشاهدة Kelce في سلسلة الرسومات في وقت متأخر من الليل لأنه كان معجبًا بالعرض لسنوات.

“(ترافيس) يعرف كل ما يسخر منه من الرجال الذين كانوا فيه ساترداي نايت لايف قال ماهومز مازحًا: “عندما كبرت، كان يخبرني دائمًا عن الأشخاص الذين كانوا موجودين قبل ولادتي”. “وقلت لنفسي: “تراف، أنا لست في نفس عمرك ولا أعرف ما هذا”.”

وأضاف ماهومز أنه “بالتأكيد كان هدف” كيلسي أن يظهر في مسلسل NBC، ناهيك عن استضافته، قائلًا: “آمل أن يتمكن في المستقبل من القيام بالمزيد من هذا النوع من الأشياء بعد أن ينتهي من لعب كرة القدم”. “.

ومن جانبه، أعرب كيلسي مؤخرًا عن سعادته بتوسيع فرصه المهنية بما يتجاوز مواهبه على أرض الملعب.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي يوم 11 يناير/كانون الثاني: “لقد كنت محظوظاً للقيام ببعض الأشياء خارج عالم الرياضة التي كنت أستمتع بها، مثل الظهور أمام الكاميرا”. “ال SNL لقد فتحت الأشياء نوعًا ما سعادة جديدة ومسارًا وظيفيًا جديدًا بالنسبة لي.

شاهد صور أشهر أصدقاء هوليود

على الرغم من انفتاحه على الاحتمالات المستقبلية في صناعة الترفيه، أشار كيلسي إلى أنه “من المضحك” حتى مناقشة الحياة بعد اتحاد كرة القدم الأميركي لأنها “أبعد كثيرًا عن الطريق” بالنسبة له في الوقت الحالي.

وقال كيلسي عندما سئل عما إذا كان الاعتزال هو أحد الاعتبارات الحالية: “ليس لدي أي سبب للتوقف عن لعب كرة القدم”. “أنا أحبه. لا يزال لدينا النجاح.”

في الوقت الحالي، يركز Kelce على مساعدة فريقه في اجتياز التصفيات والدفاع عن بطولة Super Bowl LVII. قاد هو وماهوميس فريقهما في الفوز على بوفالو بيلز يوم الأحد 24 يناير، وسيواجهان الآن فريق بالتيمور رافينز في بطولة الاتحاد الآسيوي الأسبوع المقبل. إذا انتصروا، فسوف يتنافسون مرة أخرى ليصبحوا أبطال Super Bowl.

باتريك ماهومز يقول إن اهتمام تايلور سويفت بالرومانسية لم يغير ترافيس كيلسي

باتريك ماهومز يقول إن اهتمام تايلور سويفت بالرومانسية لم يغير ترافيس كيلسي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

كيفية عمل باستا بطريقة مبتكرة... اصنعي لوحات فنيّة شهيّة
كيفية عمل باستا بطريقة مبتكرة... اصنعي لوحات فنيّة شهيّة

فنّ الباستا يعتبر اليوم واحداً من أبرز صيحات عالم الطهي التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنسجم مواهب الطهاة مع إبداعهم في ابتكار أطباق باستا تجمع بين الجمال والنكهات اللذيذة. تحوّلت الباستا من مجرّد طبق شهي إلى تجربة فنيّة مثيرة للاهتمام تشعل حواس محبّي المطبخ الإيطالي وتثير إعجابهم. من خلال …

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية
جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للشعبة العلمية الجمعة 03 مايو 2024 | 11:33 مساءً

نتائج بكالوريا 2023 سوريا حسب الاسم
نتائج بكالوريا 2023 سوريا حسب الاسم

نتائج بكالوريا 2023 سوريا حسب الاسم، تعد من أكثر العمليات في البحث مؤخرا بسوريا، حيث أن وزارة التربية والتعليم السورية، ذكرت بأنه ستعلن نتائج الشهادة للبكالوريا 2023، عقب انتهاء الطلاب من اكمال امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023، في جميع المحافظات السورية، وينشغل جميع الطلبه بالنتائج ومنتظرين على أ…

بيريرا يتحدث عن كواليس إدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي وسر استبعاد محمود عاشور من المباريات
بيريرا يتحدث عن كواليس إدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي وسر استبعاد محمود عاشور من المباريات

your_code_for_ad_1 فيتور بيريراإسلام أسامةكشف البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، باتحاد الكرة، تفاصيل إدارته لمباراة الأهلي والإسماعيلي في مسابقة الدوري، موضحا أنه يعلم الكثير عن الكرة المصرية قبل توليه مسئولية رئاسة لجنة الحكام.وقال بيريرا في تصريحات لبرنامج الكلاسيكو عبر قناة DMC الذي تقدمه سهام صالح: …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر