إيهاب الكومي يشن هجومًا حادًّا على ميدو بعد سخريته من صلاح.. فيديو

إيهاب الكومي يشن هجومًا حادًّا على ميدو بعد سخريته من صلاح.. فيديو


شن الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، هجوما ناريا على أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، بعد انتقاده لقائد منتخب مصر محمد صلاح خلال خضوعه للبرنامج التأهيلي من الإصابة التي لحقت به في كأس أمم إفريقيا 2023.

قال إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: محمد صلاح بدأ مرحلة التأهيل، وإن شاء الله يرجع أقوى، ومَن يعرف محمد صلاح يعرف دوره الذي يقوم به في المنتخب.

أضاف إيهاب الكومي: محمد صلاح نشر تغريدة يعلن من خلالها بدء مرحلة التأهيل ويؤكد على حبه لمصر، لكن البعض ما زال يحاول الهدم فى صلاح، وردى عليهم، ان من حق الجميع انتقاد صلاح لكن دون هدم.

ورد إيهاب الكومي على التويتة التى نشرها أحمد حسام ميدو، معلقا على صورة محمد صلاح فى التمرين قائلا: النجم يا ميدو لا بد أن يكون قدوة للشباب الصغار، محمد صلاح عف اللسان ميطلعش من لسانه إلا كل لفظ طيب يتعلم منها الشباب الصغار.

تابع إيهاب الكومي متسائلا: لماذا تخرج يا كابتن ميدو وتقول ألفاظًا خارجة، هل تهدم في محمد صلاح؟، أنت نجم ولا يصح استخدام لفظ مثل الذى استخدمته فى تغريدتك عن محمد صلاح، لكن أنت ترى دائما أنك صاحب التاريخ الكبير، واتحاد الكرة فاشل ولا يستطيع إدارة الأزمة.

واضاف الكومي قائلا: أنت لعبت لأندية أوربية كبيرة يا ميدو، لو عندك ثقافة الاستمرار، مثل محمد صلاح، كنت أكملت مشوارك الاحترافى ولم تعُد إلى مصر مرة أخرى، عكس محمد صلاح الذى تسخر منه.

وأجرى إيهاب الكومي مقارنة بالأرقام بين مشوار أحمد حسام ميدو ومحمد صلاح، قائلا: لا أقلل من أحمد حسام ميدو، لكن علينا المقارنة بين نجم ونجم آخر كبير، وبالنظر إلى تاريخ كابتن ميدو وتاريخ صلاح، نجد أن ميدو لعب في الزمالك وسجل 3 أهداف، ثم احترف في الدوري البلجيكي، وانتقل إلى أياكس الهولندي وكانت أهم محطات مشواره الكروى، وانتقل معارا إلى سيلتا فيجو الإسباني، وانتقل بشكل نهائي إلى أولمبيك مارسيليا ولعب في دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى روما ولم يسجل أي هدف، وبعدها إلى توتنهام، ورجع إلى ميدلزبره ثم ويجان، وتُوج بالدوري الهولندي والسوبر والكأس الهولندي.

وأضاف إيهاب الكومي: أرقام ميدو تشير إلى انه لعب 276 مباراة سجل فيها 86 هدفًا، وهو رأس حربة صريح، ومع منتخب مصر شارك في 51 مباراة سجل 19 هدفا، وتُوج مع منتخب مصر بـكأس أمم إفريقيا 2006، ونتذكر بالطبع لقطته الشهيرة مع كابتن حسن شحاتة.

ورصد إيهاب الكومي، أرقام وإنجازات محمد صلاح، قائلا: محمد صلاح تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات، أفضل لاعب فيإفريقيا مرتين، لعب 382 مباراة، سجل 204 أهداف، منها 151 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ومع منتخب مصر شارك في 98 مباراة سجل 56 هدفًا، ووصل إلى نهائي أمم إفريقيا مرتين، وشارك فى كأس العالم 2018، وفي الأولمبياد.

وأنهى إيهاب الكومي كلامه عن ميدو قائلا: «اللى عاوز أقوله لـ كابتن ميدو أنت نجم وقدوة للشباب، الوقت الحالى لا يتحمل تصفية الحسابات مع اتحاد الكرة، وعلينا جميعا الوقوف خلف منتخب مصر».


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رامز جلال ونسرين طافش في "أخي فوق الشجرة" على ART، الليلة
رامز جلال ونسرين طافش في "أخي فوق الشجرة" على ART، الليلة

#رامز #جلال #ونسرين #طافش #في #أخي #فوق #الشجرة #على #ART #الليلة تعرض قناة أفلام ١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء حصريا ولأول مرة الفيلم الكوميدي "أخي فوق الشجرة".فيلم أخي فوق الشجرةالفيلم بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، بيومي فؤاد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، تأليف لؤي السيد، و…

ريم فكري تصدر أغنية عن معاناتها مع عائلة زوجها الراحل
ريم فكري تصدر أغنية عن معاناتها مع عائلة زوجها الراحل

عبّــرأصدرت الفنانة المغربية، ريم فكري، أمنس الخميس 2ماي الجاري، أغنية جديدة، تحكي من خلالها معاناتها مع عائلة زوجها بعد اختطاف ومقتل الأخير. وحملت الأغنية عنوان “23” وكانت أول خروج للفنانة بعد شهرين عن الواقعة منتقدة وسائل الإعلام التي نشرت الأكاذيب، ومستنكرة تهجم عائلة زوجها الراحل عليها واتهامها …

مهند الحمدي ويارا مصطفى في منافسة حماسية مع باسم ياخور وأمل بوشوشة ضمن برنامج “الليلة دوب-That’s my Jam” على MBC1 و” MBC العراق”
مهند الحمدي ويارا مصطفى في منافسة حماسية مع باسم ياخور وأمل بوشوشة ضمن برنامج “الليلة دوب-That’s my Jam” على MBC1 و” MBC العراق”

ضمن منافسة حماسية، يتواجه مهند الحمدي والممثلة الشابة يارا مصطفى مع باسم ياخور وأمل بوشوشة في الحلقة الثانية من برنامج الألعاب والمسابقات “الليلة دوب” مع النجم حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير “That’s my Jam”، والذي يُعرض على MBC1 و”MBC العراق”. تشهد كل حلقة أربعة تحديات، ي…

محطات مترو الخط الثالث الجديدة.. تعرف على موعد التشغيل الرسمي
محطات مترو الخط الثالث الجديدة.. تعرف على موعد التشغيل الرسمي

يترقب الكثير من المصريين افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة من الخط الثالث لمترو الأنفاق. ويتساءل الكثيرون عن موعد افتتاح المحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق. وخلال السطور التالية يقدم لكم افاق عربية موعد افتتاح محطات المرحلة الثالثة والأخيرة من الخط الثالث لمترو الأنفاق. محطات مترو الخط الثالث …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر