رسالة أخيرة من عادل إمام وسر القرار المفاجئ لإعتزال الفن رسميا

رسالة أخيرة من عادل إمام وسر القرار المفاجئ لإعتزال الفن رسميا


اعتزل نجم الكوميديا، عادل إمام، الفن بعد رحلة عطاء امتدت لأكثر من 6 عقود، وقرر الزعيم الاعتزال فنيًا بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، وهو ما أكده نجله المخرج رامي إمام، مع الإعلامية ريا أبي راشد، على هامش حفل Joy Awards 2024، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، السبت.

اعتزال عادل إمام رسميًا

أكد رامي إمام نجل الزعيم، أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مشيرًا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، وفي مايو الماضي نشر عادل سليمان مدير أعمال عادل إمام، مجموعة من الصور الخاصة بالزعيم في عيد ميلاده الـ83، واحتفل الزعيم بعيده في منزله، بصحبة عائلته وعدد قليل للغاية من المقربين، وظهر في الصور مع مدير أعماله وكذلك شقيقه عصام إمام.

وحصل الزعيم عادل إمام، على جائزة زعيم الفن العربي، خلال جووي أوورد، حيث صعد المخرج رامي إمام بصحبة شقيقه محمد إمام من أجل تسلم الجائزة.

وقبل حديث الثنائي، عرض مقطع فيديو يتناول جزءا صغيرا من تاريخ عادل إمام، جاء في نهايته رسالة صوتية خاصة من الزعيم لحفل "جوي أوورد".

حيث قال عادل إمام في رسالته النادرة "أشكركم .. كلي إخلاص ومحبة لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كتير كتير كتير".

الجائزة التي تقدم لمرة واحدة فقط ولن تتكرر شهدت تفاعلا كبيرا من الحضور، وتحدث محمد عادل إمام في البداية موجها شكره إلى الشعب السعودي الذي أحسن استقبالهم، وهو أمر يحدث دائما.

الرسالة الأخيرة لعادل إمام

فيما تحدث المخرج رامي إمام في كلمته عن دور والده في تربيتهم، ورغم انشغاله الكبير بمسيرته الفنية إلا أنه لم ينس دوره كأب زرع لديهم معنى العائلة.

وعادل إمام من مواليد 17 مايو 1940، ويعد أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، حيث اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية.

وبدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينيات، وقدَّم نحو 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان "أرجوك لا تفهمني بسرعة".

ويذكر أن 4 سنوات مرت على آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل "فالنتينو". واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

وفي المقابل، نفى المنتج عصام إمام، في وسائل إعلام مصرية، ما يُشاع حول اعتزال شقيقه الزعيم عادل إمام، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.

وقال: "أنا متفاجئ مما قاله رامي، والزعيم لم يعتزل، وهو بصحة جيدة، ويقضي وقته فعلاً مع أحفاده وبيقرا وزي الفل".

وعلى صعيد آخر، كان قد أُطلق أخيرًا اسم الزعيم عادل إمام على أحد كباري صلاح سالم، وذلك ضمن حملة إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه البارزين، على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة، تقديرًا لما قدموه فى سبيل الوطن.

رسالة أخيرة من عادل إمام وسر القرار المفاجئ لإعتزال الفن رسميا

رسالة أخيرة من عادل إمام وسر القرار المفاجئ لإعتزال الفن رسميا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

من رسالة عادل إمام الفن الرياض الزعيم رسميا نجم تريندات الكوميديا عادل إمام المخرج السينما السعوديه أخيرة المنتج الدراما المفاجئ الاعتزال القرار وسر المملكه العربيه السعوديه محمد عادل إمام رامى إمام ريا أبى راشد عصام إمام لإعتزال فيلم السرب احمد السقا عبدالفتاح البرهان ماركو رويس المقاولون سبت النور الأهلي ضد الجونة أبها ضد الاتحاد اسماء جلال امال ماهر الجمعة العظيمة الاتحاد السكندري فريدة سيف النصر نهى عابدين وائل نور ايفرتون نيشان بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء العرجاني بلدية المحلة فيورنتينا بدر بن عبدالمحسن العين عبدالفتاح البرهان النيجر محمد صلاح تصريح دخول مكة فريدة سيف النصر ابها الاتفاق الفتح امال ماهر ماركو رويس عصام العطار الاعلامية حليمة بولند استون فيلا البحر الاحمر نيشان دوري المؤتمر الأوروبي الهلال والتعاون روما ضد ليفركوزن Kendrick Lamar Kentucky Derby 2024 WNBA Hope Hicks Cavs Unfrosted Dallas Stars Milwaukee Bucks Darvin Ham Patrick Beverley Odell Beckham Jr New York Knicks Kate Hudson Henry Cuellar F1 Josh Hart Walmart beef recall Helldivers 2 Dua Lipa Luis Arraez

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رفيق بوبكر يخطف الأنظار رفقة زوجته وبناته
رفيق بوبكر يخطف الأنظار رفقة زوجته وبناته

افاق عربيةبعدا عن اثارة الجدل و خق المشاكل، خطف الفنان المغربي، رفيق بوبكر، الأنظار خلال ظهوره رفقة أسرته الصغيرة في صور تم تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.وهي الصور التي نشرها رفيق بوبكر سابقا وجمعته بزوجته وابنتيه لينا وعتيقة، وصورا رفقة ابنه الوسيم وهي الصور التي نالت إعجاب متابعيه …

للمرة الـ36.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني
للمرة الـ36.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

للمرة الـ36.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني تم تحديثه الأحد 2024/5/5 12:30 ص بتوقيت أبوظبي توج فريق ريال مدريد رسميا بلقب مسابقة الدوري الإسباني، وذلك للمرة رقم 36 في تاريخ الميرينغي. وجاء تتويج ريال مدريد باللقب، عقب فوزه على ضيفه قادش بثلاثية دون رد، وخسارة برشلونة أمام مضيفه جيرونا 2-4، ضمن الج…

-ملف رياضة مصراوي.. قائمة الأهلي.. تصريحات فوزي لقجع.. وإصابة حارس الزمالك ..
-ملف رياضة مصراوي.. قائمة الأهلي.. تصريحات فوزي لقجع.. وإصابة حارس الزمالك ..

رياضة، ملف رياضة مصراوي قائمة الأهلي تصريحات فوزي لقجع وإصابة حارس الزمالك،04 22 ص السبت 04 مايو 2024 كتب يوسف محمد نشر موقع مصراوي أمس الجمعة العديد من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملف رياضة مصراوي.. قائمة الأهلي.. تصريحات فوزي لقجع.. وإصابة حارس الزم…

ربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة
ربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ربنا يتصرف فيكم فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة، تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر تريند مواقع التواصل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر