معجبو بريتني سبيرز يتجولون في جوستين تيمبرليك من خلال جعل أغنيتها "الأنانية" بجانب أغنيته

معجبو بريتني سبيرز يتجولون في جوستين تيمبرليك من خلال جعل أغنيتها "الأنانية" بجانب أغنيته


برتني سبيرز المشجعين لديهم رسالة ل جاستن تمبرليك: يبكي لنا النهر.

بدأ تيمبرليك، البالغ من العمر 42 عامًا، عودته يوم الخميس 25 يناير بإصدار أغنية “Selfish”، وهي أول أغنية فردية له منذ أكثر من خمس سنوات. لكن كان لدى محبي سبيرز خطط أخرى في أذهانهم. وبعد أن وجهت سبيرز، البالغة من العمر 42 عامًا أيضًا، اتهامات بشأن علاقتها المضطربة مع تيمبرليك في مذكراتها لعام 2023، المرأة بداخلي، انتقم معجبوها قليلاً من خلال بث أغنيتها “Selfish” لعام 2011 بدلاً من نغمة Timberlake الجديدة.

يبدو أن الحملة بدأت بفضل حساب أحد معجبي بريتني سبيرز على X والذي يُدعى @BritneyTheStan. من خلال الادعاء بأن سبيرز “ستصدر الأغنية المنفردة الجديدة “Selfish” يوم الخميس، حث المنشور جميع متابعي سبيرز لبدء بث الأغنية.

أغنية “Selfish” لسبيرز هي من الإصدار الفاخر لألبومها لعام 2011، فام قاتلة. دخلت أغنيتها إلى قائمة أفضل 40 أغنية في مخطط iTunes الأمريكي في نفس اليوم الذي سقطت فيه أغنية عودة Timberlake. حتى كتابة هذه السطور، احتل فيلم “Selfish” لتيمبرليك المركز الأول، بينما احتل فيلم “Selfish” لسبيرز المركز الرابع.

متعلق ب: بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك: جدول زمني لصعودهما وهبوطهما

Alexa، العب أغنية “Cry Me a River” لجاستن تيمبرليك – ثم استمع إلى أغنية “Everytime” لبريتني سبيرز. لقد استقال تيمبرليك وسبيرز قبل عقدين من الزمن، لكن المعجبين ما زالوا يستثمرون في علاقتهما الرومانسية الصخرية. التقى الصبي السابق وأميرة البوب ​​​​في أوائل التسعينيات أثناء تصوير The Mickey Mouse Club. في (…)

كان أتباع سبيرز على خلاف مع تيمبرليك منذ أن أطلق أغنية “Cry Me a River” في عام 2002، زاعمين خيانة سبيرز في الكلمات والفيديو الموسيقي للأغنية. يعود تاريخه مع سبيرز من عام 1999 إلى أوائل عام 2002. بينما لم يذكر فيلم “Cry Me a River” الذي صدر في نوفمبر 2022، سبيرز بالاسم، إلا أن الممثلة في الفيديو تشبه سبيرز.

كتب سبيرز في المرأة بداخلي أنه “لم تكن هناك طريقة … لأروي جانبي من القصة” بعد سقوط الفيديو. وكتبت: “لم أستطع أن أشرح ذلك، لأنني كنت أعلم أنه لن يقف أحد إلى جانبي بمجرد أن يقنع جاستن العالم بنسخته”. “لا أعتقد أن جاستن أدرك القوة التي يمتلكها في فضحي. لا أعتقد أنه يفهم حتى يومنا هذا”.

وزعمت سبيرز أيضًا في الكتاب أنها أجرت عملية إجهاض في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أثناء مواعدتها تيمبرليك لأنه لم يكن يريد أن يكون أبًا. وتتذكر قائلة: “قال إننا لسنا مستعدين لإنجاب طفل في حياتنا، وإننا كنا صغارًا جدًا”. لقد أنهت حملها لكنها أشارت إلى أنها “لم تكن لتفعل ذلك أبدًا” لو كان الأمر متروكًا لها وحدها.

افاق عربية
بريتني سبيرز تكشف عن كل النجوم الذين تسميهم في فيلم The Woman In Me" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2023/10/Britney-Spears-Celebrity-Revelations-All-the-Stars-She-Name-in-The-Woman-In-Me.jpg?quality=86&strip=all">

متعلق ب: اسم كل المشاهير بريتني سبيرز يسقط في مذكرات “المرأة التي بداخلي”.

ميجا؛ جيتي (2) مذكرات بريتني سبيرز، “المرأة التي بداخلي”، مليئة بالاكتشافات المفاجئة عن نفسها وعائلتها وعدد لا يحصى من المشاهير. وقبل إصدار الكتاب في أكتوبر/تشرين الأول 2023، أوضحت سبيرز عبر إنستغرام أن الغرض من المذكرات “لم يكن الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال”، مضيفة: “كان هذا أنا حينها… هذا في (…)

وفي مكان آخر من المذكرات، زعمت سبيرز أن تيمبرليك أنهى علاقتهما التي استمرت ثلاث سنوات عبر رسالة نصية. بعد ذلك، زار منزلها في لويزيانا لتسليم رسالة انفصال مكتوبة بخط اليد، والتي لا تزال تخزنها في منزلها حتى يومنا هذا.

أغنية “Selfish” لتيمبرليك هي الأغنية الأولى من ألبومه القادم، كل ما اعتقدت أنه كان. متابعة لعام 2018 رجل الغابة سيصل يوم الجمعة 15 مارس. كما أعلن تيمبرليك عن ننسى جولة الغد العالمية، الأول له منذ خمس سنوات. ستبدأ المرحلة الأولى من مواعيد أمريكا الشمالية في فانكوفر، كندا، يوم الاثنين 29 أبريل.

معجبو بريتني سبيرز يتجولون في جوستين تيمبرليك من خلال جعل أغنيتها "الأنانية" بجانب أغنيته

معجبو بريتني سبيرز يتجولون في جوستين تيمبرليك من خلال جعل أغنيتها "الأنانية" بجانب أغنيته

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 من في خلال أغنيتها بريتني سبيرز أغنيته الأنانية جعل بجانب جوستين معجبو تيمبرليك يتجولون مركز تكوين مقتل رجل اعمال اسرائيلي ريم البارودي تخفيف الاحمال الكهرباء مجدي شطة محمد عبدة كأس مصر الأهلي ضد الاتحاد السكندري باريس سان جيرمان مصر للطيران الاهلي اليوم راغدة شلهوب سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم محور فيلادلفيا الجزيرة صالح جمعة وسام ابو علي وقف اطلاق النار Manchester united Met Gala تركي بن محمد بن فهد تركيا iPad باريس سان جيرمان الدوري السعودي مصر للطيران دوري روشن احمد العوضي اجير طحنون بن محمد آل نهيان مانشستر يونايتد Apple القادسية فرنسا التعاون بونو ميت غالا الهلال الأهلي ضد الاتحاد السكندري مباراه الهلال Celtics PSG Dallas Mavericks Stormy Daniels Apple Barnsdall, Ok Anthony Edwards PSG vs Dortmund Bruins Rangers Jamal Murray Cicadas Queen Latifah NHL Draft Lottery 2024 Susan Buckner Boston Bruins Social Security benefits Drake shooting Percy Hynes White Rashee Rice

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية
روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية

في ضوء التصعيد المتزايد للتوترات العالمية، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين أصدر تعليمات ببدء الاستعداد لتدريبات تستهدف استخدام الأسلحة النووية التكتيكية غير الاستراتيجية. يأتي هذا الإعلان كرد فعل مباشر على ما وصفته الوزارة بـ “التصريحات الاستفزازية” و”تهديدات المسؤولين الغربيين” …

تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل
تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل

يتساءل الكثيرين حول مناطق تعليق الدراسة غدا الخميس في السعودية، حيث حددت الوزارة الحالات التي ينبغي على مدراء المدارس القيام باتخاذ قرار تعليق الدراسة الحضورية خشيةً على سلامة وصحة الطلاب بسبب هطول الأمطار والزيارات الرسمية وأيضًا انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة وغيرها، واليوم سنتطرق لتوضيح المزيد.تع…

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل
إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة 30 مزاد علني ما بين حضوري وإلكتروني، وهذا من أجل بيع وتصفية 161 عقار سكني وتجاري في 9 مناطق بالمملكة العربية السعودية في خلال الفترة من 10- 14 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا. المزا…

ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة
ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة

وصل منذ قليل الفنان إياد نصار إلي احتفالية مسلسل «إلا الطلاق»، الذي حقق رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا منذ طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.ولفت الفنان إياد نصار أنظار الحاضرين بالحفل، إذ بدا إياد نصار خلال الاحتفالية بلوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر