قامت الشبكة الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار، بالإعلان عن معلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي، وهي تعتبر من المباريات الهامة التي يريد أن يتابعها كل عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي.

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

ويقابل المنتخب المصري والكونغو الديمقراطية مساء يوم الأحد 28 يناير 2024، وذلك حتى يتم العمل على تحديد المتأهل منهما لدور ربع النهائي من البطولة، وهي التي تكون في تمام الساعة الـ 10 مساءاً، وهي التي يستضيفها ستاد سان بيدرو، وينتظر  المباراة عدد كبير من المتابعين في كل مكان.

تنبأ ليلي عبداللطيف بمصير مصر في كأس الأمم الإفريقية.. مفاجأة من العيار الثقيل

موقف إمام عاشور من مباراة مصر والكونغو الديموقراطية .. رعب داخل الفراعنة

معلق مباراة مصر والكونغومعلق مباراة مصر والكونغو
معلق مباراة مصر والكونغو

وأما في حالة فوز المنتخب المصري في هذه المباراة فسوف تنتقل إلى دور الثمانية، ويقابل الفائز في مواجهة غينيا أمام غينيا الاستوائية، وتعد من المباريات الهامة التي يريد أن يشاهدها جميع عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي، حيث أنها من اللقاءات الهامة التي يريد أن يتابعها الكثيرين في الوقت الحالي.

معلق مباراة مصر والكونغومعلق مباراة مصر والكونغو
معلق مباراة مصر والكونغو

معلق مباراة مصر والكونغو

وتقوم شبكة بي إن سبورت بالحصول على الحقوق الحصرية لبث المباريات الخاصة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، وأما عن معلق مباراة مصر والكونغو فهو علي محمد علي الذي يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة بين كلاً من المنتخبين.

معلق مباراة مصر والكونغومعلق مباراة مصر والكونغو
معلق مباراة مصر والكونغو

وتمت الإشارة إلى أن المنتخب المصري تأهل لدور 16 كوصيف المجموعة الثانية التي كانت تضم كلاً من منتخبات موزمبيق وكاب فيردي وغانا، وانهي الفراعنة المباريات الثلاثة في دور المجموعات بالتعادل بهدفين مقابل هدفين وجمع 3 نقاط في 4 لقاءات بين جميع الفرق، ويريد الجميع مشاهدتها ومتابعتها لأنها من المباريات التي تحدد من يقابل كلاً من الفريقين للمباراة النهائية.

معلق مباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 لكأس أمم أفريقيا 2024.. مفاجأة للجميع