بعد انتشارها.. البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباحية

بعد انتشارها.. البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباحية

قلق بالبيت الأبيض من صور تايلور سويفت الإباحية

انتشرت صور إباحية مزيفة لـ النجمة تايلور سويفت، مغنية البوب الأمركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى ذلك إلى قلق البيت الأبيض من استخدامات الذكاء الاصطناعي.

صور تايلور سويفت الإباحية

وتم مشاهدة صور تايلور سويفت الإباحية المزيفة ملايين المرات خلال أفاق عربية الجاري، بعد انتشارها على كافة مواقع السوشيال ميديا بـ «فيس بوك، انستجرام، وموقع إكس، تويتر سابقاً».

افاق عربية
البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباح

البيت الأبيض عن انتشار صور إباحية لـ تايلور سويفت

وكشف البيت الأبيض، أنه منزعج من انتشار صور إباحية مزيفة لـ المغنية تايلور سويفت على الإنترنت قائلاً هذه اللقطات، التي تم تداولها على نطاق واسع مثيرة للقلق.

وأوضحت كارين جان بيير، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض أن شركات التواصل الاجتماعي لها دور مهم، تلعبه في تطبيق قواعدها الخاصة، لمنع انتشار مثل هذه المعلومات المضللة، والصور الإباحية المفبركة لأشخاص حقيقيين.

افاق عربية
البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباح

الكونجرس: اتخاذ إجراءات تشريعية في قضية صور تايلور سويفت الإباحية

وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض إن هذا الأمر مقلق للغاية، لذلك سنفعل ما في وسعنا للتعامل مع هذه القضية، ويتعين على الكونجرس اتخاذ إجراءات تشريعية بشأن هذه القضية.

وأضافت كارين جان بيير أن التراخي في تطبيق القانون ضد الصور المفبركة، يؤثر في كثير من الأحيان بشكل غير متناسب على النساء.

افاق عربية
البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباح

مواقع التواصل الاجتماعي تزيل صور تايلور سويفت الإباحية

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل على إزالة صور تايلور سويفت الإباحية من المنصات الإلكترونية، ومن بين هذه المواقع «إكس وفيس بوك».

وكشف موقع إكس «تويتر سابقاً» أنه يعمل بشكل نشط على إزالة جميع صور تايلور سويفت الإباحية، التي تم التعرف عليها للمغنية، مضيفاً أن نشر الصور الإباحية محظور تماماً على إكس.

وأشار موقع إكس إلى أن: لدينا سياسة عدم التسامح مطلقاً تجاه مثل هذا المحتوى، ونراقب الوضع عن كثب للتأكد من معالجة أي انتهاكات أخرى على الفور، وإزالة المحتوى، ملتزمون بالحفاظ على بيئة آمنة ومحترمة لجميع المستخدمين.

اقرأ أيضاًصور جنسية وتدخل رئاسي عاجل.. لماذا حذف «إكس» صور النجمة الأمريكية تايلور سويفت وحذر المتابعين؟

المغنية الأمريكية تايلور سويفت.. الأعلى أجرًا بين الفنانين في عام 2023

بعد انتشارها.. البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباحية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 من بعد صور البيت الأبيض للغاية تايلور سويفت البيت الأبيض الذكاء الاصطناعي انتشارها الإباحية تايلور سويفت مواقع التواصل الاجتماعي قلق الكونجرس صور تايلور سويفت مواقع التواصل الاجتماعي تزيل صور تايلور سويفت الإباحية إزالة صور تايلور سويفت الإباحية صور تايلور سويفت الإباحية قضية صور تايلور سويفت الإباحية المزيفة البيت الأبيض عن انتشار صور إباحية لـ تايلور سويفت البيت الأبيض قلق للغاية من صور تايلور سويفت الإباحية القصة الكاملة حول انتشار صور تايلور سويفت الإباحية برشلونة احمد نوير الفنانة رانيا منصور بن أفليك نادي برشلونة جوري بكر البيت بيتي عادل إمام برواس حسين الاتحاد انتر ميامي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني كاليدونيا الجديدة هدى الاتربى فيوتشر أتلتيكو مدريد ياسمين عبدالعزيز بيراميدز يوفنتوس مانشستر يونايتد برشلونة احمد نوير بن أفليك كانتي نادي برشلونة الاتحاد الهلال والنصر برواس حسين الطائي كاليدونيا الجديدة الأردن عادل امام انتر ميامي الرائد الامن السيبراني ياسمين عبدالعزيز البيت بيتي الشيهانه سلوفاكيا مانشستر يونايتد Denver Nuggets Jasmine Crockett Michael Cohen Scottie Scheffler PGA Championship Bridgerton season 3 Houston weather It Ends With Us Young Sheldon ACM Awards 2024 Dallas Stars Tiger Woods NCAA Football 25 Liberty vs Fever Mavericks Megalopolis Barcelona Monterrey Cruz Azul Dallas Cowboys Colorado Avalanche

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تعرف على موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 وكم باقى على اول ايام العيد
تعرف على موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 وكم باقى على اول ايام العيد

مع اقتراب موعد عيد الاضحى المبارك لعام 2024، ينتظر المسلمون في مصر وفي أنحاء العالم هذه المناسبة الدينية الكبيرة بفارغ الصبر. يعد عيد الأضحى المبارك أحد أهم الأعياد في الإسلام، حيث يحتفل المسلمون بهذه المناسبة السعيدة بالصلاة والذكر وتبادل التهاني والزيارات بين الأهل والأصدقاء.وقد ارتفعت معدلات البح…

خليها عندك.. طريقة التسجيل في حساب المواطن لعام 1445 وشروط الحصول علي الدعم
خليها عندك.. طريقة التسجيل في حساب المواطن لعام 1445 وشروط الحصول علي الدعم

يسعي الكثير من الأشخاص من كل مكان في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة معرفة كيفية التسجيل علي الدعم المقدم من خلال الحكومة السعودية، وكيفية الحصول علية، حيث أن الحكومة السعودية توفر العديد من الأنظمة من أجل تقديم أفضل معيشة للمواطنين، وذلك من أجل تحسين الحالة المادية وتلبية الإحتياجات اليو…

كيفية الحصول على الدعم السكني لشهر مايو 2024 في السعودية
كيفية الحصول على الدعم السكني لشهر مايو 2024 في السعودية

يأتي شهر مايو محملا بالأخبار السارة للمستفيدين من برنامج سكني السعودي، حيث يُقرر إيداع دعم سكني في الـ26 من مايو، معلنا عن تحقق خطوة جديدة نحو تيسير مسألة السكن وتوفير مظلة الأمان للمواطنين الذين يواجهون تحديات الإسكان. وينبئ هذا الحدث بالكثير للأسر التي تتطلع إلى استلام الدعم المالي الذي قد يصل إلى…

متى تبدا الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445 بعد التعديل الأخير
متى تبدا الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445 بعد التعديل الأخير

تجيب وزارة التعليم عن سؤال الطلاب متى تبدا الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445 بالمملكة السعودية، والتي تبدأ مع نهاية الفصل الثالث قبل بدء العطلة الصيفية، كما أعلنت عن موعد الاختبارات بالنسبة لمدارس مكة المكرمة، والتي تختلف عن باقي المدارس لأنها تتزامن مع بدء موسم الحج.متى تبدا الاختبارات النهائية…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر