أعلنت وكالة إعلان تعليق الدراسة عن أهم الأحداث المتعلقة بالعملية التعليمية في مختلف مدارس المملكة، ومن بين القرارات الملفتة، إعلان وزارة التعليم السعودية عن تعليق الدوام الدراسي في جميع المدارس وعلى مختلف مستويات التعليم اعتبارًا من يوم الخميس وحتى إشعار آخر. وكشفت الوزارة عن السبب الذي أدى إلى تعليق الدراسة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وكالة تعليق الدراسة عن تعليق الحضور

وكالة تعليق الدراسة

وكالة تعليق الدراسة تُولي اهتماماً كبيراً بتغطية آخر المستجدات المتعلقة بالجدول الدراسي ومنسوبي التعليم عبر حسابها الرسمي على منصة إكس. منذ افتتاح العام الدراسي الحالي 1445، تُعلن الوكالة على الفور عن أي تعليق للدراسة بموجب قرار صادر عن وزارة التعليم السعودية. تعتبر هذه الوكالة مصدراً رئيسياً يلجأ إليه الملايين من الطلاب للاطلاع على آخر التطورات المتعلقة بالجدول الدراسي والاختبارات وغيرها.

في يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، وفي إطار الاحتفال بالتأسيس السعودي، أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تعليق الدراسة لمدة عشرة أيام. يتزامن هذا القرار مع نهاية الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات في المملكة، حيث ستمتد الإجازة من 22 فبراير 2024 إلى 3 مارس 2024، قبل بدء الفصل الدراسي الثالث.

وكالة تعليق الدراسة تقرر تعليق الدوام المدرسي لمدة أسبوعين