كان تاريخ تايلور سويفت الطويل مع مدرب كانساس سيتي تشيفز آندي ريد هو "آخر شيء" أراد ترافيس كيلسي سماعه

كان تاريخ تايلور سويفت الطويل مع مدرب كانساس سيتي تشيفز آندي ريد هو "آخر شيء" أراد ترافيس كيلسي سماعه


لقد كان هناك دائمًا سلسلة غير مرئية بينهما تايلور سويفت و Kansas City Chiefs في شكل مدرب رئيسي آندي ريدلكن ترافيس كيلسي لم يكن مندهشًا تمامًا لمعرفة المزيد عن ذلك.

“كنت أعرف (تايلور) من قبل، من فيلادلفيا،” أوضح ريد، 65 عامًا، خلال حلقة الإثنين 29 يناير من برنامج SiriusXM. دعنا نذهب! مع توم برادي ولاري فيتزجيرالد وجيم جراي. “كان والدها يلعب (كرة القدم) في (جامعة) ديلاوير وكان مشجعًا كبيرًا لكرة القدم ورجلًا جيدًا. لذلك التقيت به هناك معها.

قبل الانتقال إلى ناشفيل في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، نشأت سويفت، البالغة من العمر 34 عامًا، في مزرعة لشجرة عيد الميلاد في ولاية بنسلفانيا. كانت نجمة البوب ​​صريحة بشأن حب عائلتها لفريق فيلادلفيا إيجلز على مر السنين، حتى أنها عملت مع الفريق في بعض أغانيها. ريد، من جانبه، عمل كمدرب رئيسي لفريق إيجلز من عام 1999 إلى عام 2012 قبل أن ينتقل إلى فريق تشيفز، فريق صديق سويفت الحالي. ترافيس كيلسي.

وقال ريد مازحا يوم الاثنين إن علاقته الطويلة مع سويفت كانت “آخر شيء” أراد كيلسي (34 عاما) سماعه عندما بدأ مواعدة الفائز بجائزة جرامي في صيف 2023. “قال (تايلور) لـ (ترافيس):” أعرف مدربك. ‘ وقال ريد: «يا إلهي، هيا!» يتذكر ريد ضاحكًا.

متعلق ب: كل ما قاله مدرب الرؤساء آندي ريد عن ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

إن آندي ريد، المدير الفني لفريق كانساس سيتي تشيفز، مفتون تمامًا برومانسية ترافيس كيلسي وتايلور سويفت مثل أي شخص آخر. أثار Swift و Kelce تكهنات رومانسية لأول مرة في سبتمبر 2023 عندما ظهر نجم البوب ​​​​في ملعب Arrowhead لتشجيع The Chiefs أثناء مواجهتهم ضد Chicago Bears. حضور سويفت (…)

كرس سويفت وكيلسي جهودهما لدعم بعضهما البعض منذ أن أثارا قصة حب، حيث حضرت سويفت أكثر من 10 مباريات لكيلسي منذ سبتمبر 2023. وكانت في الحشد عندما تغلب فريق تشيفز على فريق بالتيمور رافينز في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الأحد. ، 28 يناير، وشوهد وهو يعانق ويقبل كيلسي في الملعب بعد المباراة. شارك سويفت وريد أيضًا لحظتهما الخاصة، حيث أشارا وابتسما لبعضهما البعض من جميع أنحاء الحشد.

السعادة التي جلبها سويفت لكيلسي هي شيء يشعر ريد بالامتنان لرؤيته. “إنها فتاة جيدة. وقال: “أنا سعيد من أجل تراف”. دعنا نذهب! يستضيف توم براديمشيرة إلى أن علاقتهما الرومانسية لم تسبب أي نوع من “الإلهاء” للنهاية الضيقة. “لقد تعاملت تراف مع الأمر بشكل صحيح، لقد تعاملت معه بشكل صحيح ونحن نمضي قدمًا. لذلك لم تكن هناك مشكلة على الإطلاق.”

كان ريد داعمًا للعلاقة منذ البداية، وفي نوفمبر 2023، شارك أنه ممتن لأن الزوجين لديهما بعضهما البعض. وقال خلال مقابلة مع قناة KHSB، التابعة لشبكة إن بي سي في كانساس سيتي: “أنا سعيد لأنه وجد شخصًا يحبه، وأنها وجدت شخصًا تحبه”. “هذا امر جيد.”

قبل شهرين، سخر من أنه هو الذي لعب دور كيوبيد. وقال للصحفيين في مؤتمر صحفي في سبتمبر 2023 قبل أن يخرج بسرعة من منصة التتويج: “لقد قمت بإعدادهم”.

بدأت قصة حب كيلسي وسويفت في يوليو 2023 عندما كشف الرياضي أنه حضر إحدى حفلات سويفت ليقدم لها سوار صداقة عليه رقم هاتفه. على الرغم من عدم نجاحها، إلا أن سويفت اشتعلت لاحقًا بهذه الإيماءة وبدأ الثنائي في المواعدة بعد فترة وجيزة. وأوضحت كيلسي لاحقًا أنه كان هناك من حرص على إعدادها حتى قبل أن يحضر حفلها.

“كان هناك بالتأكيد أشخاص تعرفهم ويعرفون من أنا، في زاويتها (الذين قالوا):” يو! هل تعلم أنه سيأتي؟‘‘ قال وول ستريت جورنال. مجلة في نوفمبر 2023. “كان لدي شخص يلعب دور كيوبيد. أخبرتني (في وقت لاحق) بالضبط بما كان يحدث وكيف حالفني الحظ بما يكفي لجعلها تتواصل معي”.

في حين أن ريد كان بالتأكيد صلة وصل بين سويفت وكيلسي عند اللقاء، إلا أن الخاطبة الحقيقية للزوجين، ومتسابق المضمار الترابي داني فراي الثالثوكشف عن نفسه في وقت سابق من هذا الشهر.

“الشيء المضحك هو أن الكثير من الناس يحاولون معرفة من أنا مؤخرًا. “لقد كان شهرًا مثيرًا للاهتمام أو نحو ذلك (و) ذهبت إلى بعض ألعاب Chiefs” ، قال Frye ، وهو ابن عم Swift الثاني ، لـ FloRacing TV في ذلك الوقت. “كما تعلمون، (أنا) أقامت علاقة حب بينها وبين ترافيس كيلسي، لذا فقد مرت 34 عامًا (أنا وتايلور) معًا”.

على الرغم من أن ريد لم يكن هو من ضرب سويفت وكيلسي بسهم كيوبيد، إلا أن المدرب أوضح خلال مؤتمر صحفي في أكتوبر 2023 أن المغنية مرحب بها دائمًا في مدينة كانساس: “يمكنها البقاء في كل مكان كما تريد”.

كان تاريخ تايلور سويفت الطويل مع مدرب كانساس سيتي تشيفز آندي ريد هو "آخر شيء" أراد ترافيس كيلسي سماعه

كان تاريخ تايلور سويفت الطويل مع مدرب كانساس سيتي تشيفز آندي ريد هو "آخر شيء" أراد ترافيس كيلسي سماعه

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المرصد العربي لحقوق الإنسان يدعو إلى تعزيز وحماية حرية الصحافة والصحفيين ويدين جرائم الاحتلال بقتل الصحفيين الفلسطينيين
المرصد العربي لحقوق الإنسان يدعو إلى تعزيز وحماية حرية الصحافة والصحفيين ويدين جرائم الاحتلال بقتل الصحفيين الفلسطينيين

كتب- خالد الشربينى أكد المرصد العربي لحقوق الإنسان، على أهمية تكاتف الجهود بين المنظمات العربية والدولية والإقليمية الحقوقية ووسائل الإعلام لأجل تعزيز وحماية حرية الصحافة والصحفيين باعتبارها صوت حقيقي معبر عن الشعوب، مشددا على ضرورة الحماية القانونية للصحفيين ووسائل الإعلام في مناطق النزاعات المسلحة…

دعوى قضائية جديدة ضدّ كانييه ويست... متّهم بالتمييز العنصري ضدّ السود!
دعوى قضائية جديدة ضدّ كانييه ويست... متّهم بالتمييز العنصري ضدّ السود!

أخذ موظف سابق لدى مغنّي الراب كانييه ويست إجراءات قانونية ضدّه، متّهماً إيّاه بالسلوك العنصري والمعاملة التمييزية على أساس لون البشرة.وبحسب التقارير، العامل هو بنجامين ديشون بروفو، الذي يؤكّد أنّه عمل في البداية كجزء من فريق ويست الأمني، وعمل لاحقًا في مشاريع أخرى لها ارتباط بمغني الراب.ويدّعي الموظ…

استعنت بطبيبتي النفسية لتقديم "ليلى" في "صلة رحم"
استعنت بطبيبتي النفسية لتقديم "ليلى" في "صلة رحم"

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها استعانت بطبيبتها النفسية التي تعالجها منذ 7 سنوات، لتقديم مشاهد الطبيبة النفسية في مسلسل "صلة رحم".أضافت "اللوزي" خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر المذاع عبر شاشة "mbc مصر": "شخصية ليلى شبهي بأن عندها مبادئ لا تتجزأ، وفي نفس الوقت أي حد لما بيت…

الباليرينا الشبكي.. نجم لامع في سماء موضة الأحذية
الباليرينا الشبكي.. نجم لامع في سماء موضة الأحذية

- د ب أ لا عجب أن يتربع حذاء الباليرينا الشبكي على عرش موضة الأحذية هذا الموسم، فهو يجمع بين الأناقة والراحة واللمسة العصرية التي لا تُقاوم. يتميز حذاء الباليرينا الشبكي بتصميمه الجذاب، مع شبكة من الثقوب التي تُضفي عليه لمسةً من الخفة والتهوية. وأوضحت مجلة "Stylebook" أن حذاء الباليرينا الشبكي يأتي …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر