يلتقي ترامب مع أعضاء فريق Teamsters وهو يتطلع إلى إبعاد الناخبين النقابيين عن بايدن

يلتقي ترامب مع أعضاء فريق Teamsters وهو يتطلع إلى إبعاد الناخبين النقابيين عن بايدن

النقاط الرئيسية للقصة

ويتطلع ترامب إلى جذب أعضاء النقابات الذين صوتوا تقليديا للديمقراطيين.

واجه فريق Teamsters انتقادات داخلية بسبب لقائهم بالرئيس السابق.

حصل بايدن على تأييد عمالي رئيسي الأسبوع الماضي من اتحاد عمال السيارات المتحدين.

سيجتمع الرئيس السابق دونالد ترامب يوم الأربعاء مع قادة وأعضاء نقابة Teamsters في واشنطن حيث تحاول حملته دق إسفين بين الرئيس جو بايدن وواحدة من أكثر دوائره الانتخابية ولاءً: العمال المنظمين.

لقد جعل ترامب مناشدة أعضاء النقابات، وهي كتلة تصويت ديمقراطية تقليديًا، جزءًا أساسيًا من استراتيجيته لكسب الناخبين من الطبقة العاملة، خاصة في ولايات ميشيغان وويسكونسن وبنسلفانيا التي تمثل ساحة المعركة – والتي انفصلت جميعها عن بايدن في انتخابات 2020. الانتخابات بعد دعم ترامب قبل أربع سنوات.

يأتي اجتماع ترامب مع أعضاء فريق Teamsters في أعقاب لقاء خاص عقده قبل أربعة أسابيع مع زعيم النقابة، شون أوبراين، في منتجع Mar-a-Lago الخاص بالرئيس السابق، والذي أثار غضب بعض أعضاء النقابة البارزين وقواعد المجموعة. . كما أثار تجمع يوم الأربعاء، في مقر المجموعة، بعض المعارضة الغاضبة داخل النقابة، حيث أرسل أحد أعضاء المجلس التنفيذي رسالة إلى أوبراين يدين فيها ترامب ووصفه بأنه “منتهك النقابات، ومتمرد، ومتمرد”.

وكتب جون بالمر، نائب الرئيس الدولي العام للمجموعة، والذي رفض حضور الاجتماع: “باعتباري أحد قدامى المحاربين في جيش الولايات المتحدة، لا أستطيع أن أدعم المتهرب من الخدمة العسكرية والخائن الذي يقوض عمدا دستور الولايات المتحدة”. “لا ينبغي لنا أبدًا أن نجري حوارًا مع مرشح لديه مثل هذا السجل المناهض للنقابات”.

تحت قيادة أوبراين، قالت النقابة، التي تمثل ما يقدر بنحو 1.3 مليون عامل – ما يقرب من ثلثهم يعملون لدى شركة UPS، والتي اتفقوا معها على عقد جديد في الصيف الماضي – إنها ملتزمة بالتحدث إلى مجموعة واسعة من المرشحين. وفي بيان صدر مؤخرًا، أشارت النقابة إلى الاجتماعات السابقة مع المرشحين الرئاسيين الآخرين، بما في ذلك المستقلين روبرت إف كينيدي جونيور وكورنيل ويست، وحاكم أركنساس السابق آسا هاتشينسون، الذي انسحب من سباق الحزب الجمهوري في وقت سابق من هذا الشهر، والمنافسين الديمقراطيين. ماريان ويليامسون ودين فيليبس، عضو الكونجرس عن ولاية مينيسوتا.

وقال أوبراين: “هناك قضايا خطيرة تحتاج إلى (معالجتها) لتحسين حياة العاملين في جميع أنحاء البلاد، ويتأكد اتحاد سائقي الشاحنات من سماع أصوات أعضائنا ونحن نتجه نحو عام انتخابي حاسم”. في بيان بعد زيارته لمارالاجو. “نشكر الرئيس السابق على تخصيص بعض الوقت خلال هذا الاجتماع الخاص للاستماع إلى أهم أولويات سائقي الشاحنات.”

قال أوبراين إنه يحتضن الأحرف الأولى من اسمه – “SOB” – وكاد أن يتشاجر مع السيناتور ماركوين مولين، وهو جمهوري من أوكلاهوما، خلال جلسة استماع في الكونجرس في الخريف الماضي. كان أوبراين ينتقد بشدة مولين، الذي غالبًا ما يهاجم قادة النقابات، وبدا الثنائي مستعدًا لمواجهة قبل أن يتدخل سناتور فيرمونت بيرني ساندرز، رئيس اللجنة، في لحظة انتشرت بسرعة كبيرة.

وقد أيد فريق Teamsters مرتين ضد ترامب، حيث دعموا هيلاري كلينتون في عام 2016 وبايدن بعد أربع سنوات. لكن ذلك كان تحت قيادة مختلفة. وتتطلع حملة ترامب الآن إلى ما تعتبره فرصة للاستفادة من الانقسامات بين القيادة العمالية وقواعدها، الذين دعمه كثيرون منهم في عام 2016.

قال أحد كبار مستشاري ترامب عن تواصل الحملة مع الناخبين من الطبقة العاملة: “نحن لا نتنازل عن أي منطقة أو مجموعة أو أي ديموغرافية لجو بايدن”.

في سبتمبر/أيلول، وافق ترامب على مناظرة تمهيدية رئاسية للحزب الجمهوري لصالح رحلة إلى منطقة ديترويت خلال إضراب مثير نظمه اتحاد عمال السيارات المتحدين، مستخدمًا خطابه ليصور نفسه كمقاتل من أجل العمال النقابيين بينما يهاجم سياسات بايدن المتعلقة بالمركبات الكهربائية. إحدى المشاكل هي أن ترامب عقد حدثه في شركة دريك إنتربرايزز، وهي شركة غير نقابية لتوريد قطع غيار السيارات.

ويأتي اجتماعه مع سائقي الشاحنات بعد أسبوع من فوز بايدن بتأييد UAW بقيادة الرئيس شون فاين، الذي خرج من الغموض النسبي ليصبح أحد أبرز القادة العماليين في البلاد. وبعد نجاح إضرابات العام الماضي، والتي أدت إلى صفقات جديدة مع شركات فورد وستيلانتس وجنرال موتورز، أصبح فاين أيضًا شخصية مشهورة بين التقدميين.

وسيسافر بايدن إلى ميشيغان يوم الخميس للقاء أعضاء UAW، وفقًا لمسؤول في الحملة. في الخريف الماضي، انضم إلى خط اعتصام UAW – ليصبح أول رئيس يقوم بذلك – حيث ضغط البيت الأبيض من أجل التوصل إلى حل للضربات. كما عين بايدن أيضًا سلسلة من القادة المؤيدين للعمال في أدوار حكومية مهمة، وعلى الأخص في المجلس الوطني لعلاقات العمل، وأصدر أمرًا تنفيذيًا يضمن معايير معينة للأجور والعمل لمعظم أعمال العقود الفيدرالية. (من بين المعينين حديثا من قبل الرئيس: كول سكانداجليا، الممثل التشريعي الأول لسائقي الشاحنات، في لجنة استشارية في وزارة النقل).

وانتقد فاين بشدة ترامب، بما في ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما دفع الرئيس السابق إلى وصفه بأنه “سلاح الدمار الشامل على عمال السيارات وصناعة تصنيع السيارات في الولايات المتحدة” في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين. وفي حديثه إلى شبكة CNN في اليوم التالي، ضاعف فاين موقفه.

“لا يهمني ما يقوله دونالد ترامب عني. قال فين: “لا يهمني ما يعتقده عني”. “أنا أهتم بالحقائق. والحقائق واضحة للغاية بالنسبة للغالبية العظمى من الأمريكيين: لقد تخلت الطبقة العاملة عن الركب من قبل طبقة مليارديرات ترامب، ورفاق المليارديرات، والاقتصاد يعمل فقط من أجل الأثرياء.

وقالت كارا دينيز، المتحدثة باسم النقابة، لشبكة CNN، إن بايدن التزم بحضور مائدة مستديرة خاصة به مع أعضاء Teamsters. وقالت المجموعة إن بايدن دُعي إلى مقرها في نفس يوم دعوة ترامب.

ومن غير الواضح متى سيتم عقد هذا الاجتماع، لكن المصادر تقول إنه يجري وضع جدول زمني.

ساهمت أرليت ساينز وإم جي لي من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

يلتقي ترامب مع أعضاء فريق Teamsters وهو يتطلع إلى إبعاد الناخبين النقابيين عن بايدن

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بيت مدمر وعائلة مشتتة.. مراسل أفاق عربية نت في غزة يروي قصة نزوحه الثالث | سياسة
بيت مدمر وعائلة مشتتة.. مراسل أفاق عربية نت في غزة يروي قصة نزوحه الثالث | سياسة

أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول بيت مدمر وعائلة مشتتة.. مراسل أفاق عربية نت في غزة يروي قصة نزوحه الثالث | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيت مدمر وعائلة مشتتة.. مراسل أفاق عربية نت في غزة يروي قصة نزوحه الثالث | سياسة، وتعد هذا …

“هل لعنة الفراعنة سبب حريق الفندق؟”.. البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض .. موعد عرض الحلقتين 9 و10 من المسلسل عبر منصة Shahid
“هل لعنة الفراعنة سبب حريق الفندق؟”.. البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض .. موعد عرض الحلقتين 9 و10 من المسلسل عبر منصة Shahid

تصدرت مسلسل البيت بيتي التريند خلال الأيام الماضية من قبل الكثير من الجمهور العربي، حيث يتساءل الكثير من الناس عبر مختلف محركات البحث علي شبكة الإنترنت بالسؤال عن موعد البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض، حيث قد نجح المسلسل وتمكن من الحصول علي أعلي نسب مشاهدة، وقد تم عرض 8 حلقات من المسلسل ومن الجدير…

استقبلها ومتّع اطفالك.. تردد قناة بطوط كيدز 2024 الجديد على الاقمار الصناعية نايل سات وعربسات
استقبلها ومتّع اطفالك.. تردد قناة بطوط كيدز 2024 الجديد على الاقمار الصناعية نايل سات وعربسات

قناة بطوط كيدز من افضل القنوات التى تقدم محتوى مناسباً وترفيهياً لأطفالك، وتعتبر وجهة مثالية لمحتوى التعليم والترفيه المقدم خصيصا للاطفال .وكما تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام التي تناسب الأطفال من جميع الفئات العمرية. ولكن للاستمتاع بمشاهدة هذه القناة، يجب أولاً معرفة تردد قناة بطوط ك…

سعر الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 في الصاغة
سعر الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 في الصاغة

في الفترة الأخيرة يسعي الكثير من المواطنين من كل مكان في مصر والوطن العربي التعرف علي سعر الذهب، حيث يشهد سعر الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 إستقرار ملحوظ، حيث سجل عيار 21 من الذهب والذي يعتبر العيار الأكثر مبيعا في مصر الأن إلي 3100 جينهاً، وذلك بعد ثبات سعر أونصة الذهب العالمي مع بداية تداولات …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر