ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائياً فى قطر اليوم – أفاق عربية

ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائياً فى قطر اليوم – أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائياً فى قطر اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائياً فى قطر اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

افاق عربية


يحيى المطرب السورى ناصيف زيتون حفلاً غنائياً فى دولة قطر، اليوم السبت، ويقدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.


وكان المطرب السورى ناصيف زيتون قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم “خط أحمر” عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل “زيتون” فى مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.


وطرح ناصيف زيتون من قبلها أغنية “أنت وأنا” من كلمات عادل رافول وألحان وسام بستانى، وسبقها أغنية “كذبة ورا كذبة” وتخطت ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات فادى أبو خليل وألحان سالم سلامة.


ويحرص ناصيف زيتون على طرح أغنية كل فترة قريبة، فطرح كليب يحمل اسم “بيروت” تضامنًا مع أحداث لبنان أثناء انفجار مرفأ بيروت، من كلمات يحيى صالح، وألحان أحمد بركات، وتوزيع زهر ديب، وتسجيل ومكس وماستر عمر صباغ، وأغنية أخرى بعنوان “كل يوم بحبك” والتى قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لومن بعض كلمات الأغنية “الباء بعشق عينيكى والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكى والكاف كل يوم بحبك”، وأغنية “مش خايف منك”، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة فى مواجهة المرض والشفاء منه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائياً فى قطر اليومأفاق عربية

ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائياً فى قطر اليوم – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

وَلَهُ الْجَوَارِ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ (الرحمٰن/24)الجوار ال...
وَلَهُ الْجَوَارِ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ (الرحمٰن/24)الجوار ال...

your_code_for_ad_1 وَلَهُ الْجَوَارِ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ (الرحمٰن/24)?الجوار المنشآت أي السفن كالأعلام أي كالجبال الراسية وسمى الجبل علماً لأنه يهتدى به الناس فيعرفون طرقهم.?وقالت الخنساء في رثاء أخيها صخر:وإنّ صَخراً لَتَأتَمّ الهُداة ُبِهِ كَأنّهُ عَلَمٌ في رأسِهِ نارُ#غريب_القرآن (20)htt…

265 ..   روايـــــــــــــة {  بين نبضة قلب وأخرى  } @storykaligi سلام / وش فيك...
265 .. روايـــــــــــــة { بين نبضة قلب وأخرى } @storykaligi سلام / وش فيك...

your_code_for_ad_1 ❤️?❤️?❤️?❤️?❤️❤️?❤️?❤️❤️ 265 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ بين نبضة قلب وأخرى }?? @storykaligi ❤️?سلام / وش فيك؟ ليش متغير؟ ماتبي تشوفني! و لا ترد علي و لا على رسايلي! ما سويت شي يخليك تزعل..حتى لو سويت تكلم صارخ هاوشني مثل ما كنت تسوي..بس ليه تبعد كذا!!مالك يعترف لنفسه قبلها بضيق/ مو أنتي …

عازف بنيران قلبي بقلم سيلا وليد
عازف بنيران قلبي بقلم سيلا وليد

  بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمينالبارت الأول ماټت حروف الحب من دفتر الكلمات فقد ظلمت مثلما ظلمت مثلما حكم الجميع على قلبي وحالي من بعيد دون أن يسمع احد او يرى في عيني انكسارات قلبي السابقة حكموا على مشاعري دون أن ېلمسوها في العلن حكموا على إحساسي دون أن تدخل قلوبهم …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر