بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز-أفاق عربية

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز-أفاق عربية


حرص عدد من نجوم الفن، على نعي الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز، الأستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

نجوم الفن ينعون علاء عبد العزيز

ونعى الفنان محمد صفوت، الكاتب علاء العزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، في منشور، قال فيه: « كنت استنى اشوفك قبل ما تمشى يا علاء، انت واحشنى قوى، ربنا يرحمك يا، حبيبى ومش هنعزك على اللى خلقك، اشهد الله انك من اطهر القلوب اللى عرفتها فى حياتى، اسألكم الدعاء للدكتور علاء عبد العزيز».

افاق عربية

كما حرص المخرج خالد جلال، على تقديم التعازي للكاتب الراحل، عبر صفحته الرسمية عبى موقع «فيسبوك» قائلًا: «اللطيف المبهج الساخر خفيف الظل المحترم الطيب الصديق والأخ الأستاذ الدكتور علاء عبد العزيز.. رحمك الله يا صديقي وأسكنك فسيح جناته ووسع مدخلك».

افاق عربية

كما نعت الفنانة سما ابراهيم، الكاتب علاء عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، حيث قالت: «الحمد لله.. في السراء والضراء القلب موجوع لكنه أمر الله رحل الصديق والاستاذ الفنان د علاء عبد العزيز، أستاذ الدراما بالمعهد العالي للفنون المسرحية والأب والأخ الداعم لكل تلاميذه وكل من أمن بموهبته فقد كان سندا للجميع دعواتكم له بالرحمة من الله وأن يثبته الخالق عند السؤال ويدخله جنات الفردوس الأعلى».

افاق عربية

وحرصت الفنانة الشابة منة نيسير، على نعي الكاتب الراحل، في منشور، عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام» قالت فيه: «لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء الله وحده وفاه استاذي و معلمي و صديقي الدكتور علاء عبد العزيز الأستاذ بقسم الدراما والنقد، يشهد الله انك كنت اشرف الناس، عمرك ما ظلمت حد ولا جيت علي حد علي حساب حد».

افاق عربية

وتابعت: « قلبي موجوع اوي الرجل ده علمني حاجات كتير اوي كان مؤمن بيا وبيشجعني و داعم ليا، من غيره مكنتيش غالبا كملت الدراسات العليا، ويشهد الله كنت سندا و داعم لكل تلاميذك وللجميع وعمر ما نطق لسانك غير بالحق حقيقي مفيش زيك اتنين، كنت شايف ان مهنه التعليم من اشرف المهن واسمي الرسالات».

وأضافت: «مش مصدقه الدنيا وحشه و غروره و غداره، رحل العظيم العبقري اللي مخدتش ما يستحقه من الدنيا، بس امرا الله.. في جنه و نعيمها ان شاء الله علي قد اخلاق و احترامك وحبك واخلاصك

ربنا يعرضك في دار الحق بكل جميل لانك كنت تستحق حاجات كتير اوي اوي من الدنيا ده اللي مش عداله نهاينا، ادعوا له بالرحمه والمغفره».

وفاة علاء عبد العزيز

وكانت أكاديمية الفنون، أعلنت وفاة الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر منشور على الصفحة الرسمية للأكاديمية عبر «فيسبوك»: بقلوب صابرة محتسبة تتقدم الأستاذة الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية بخالص العزاء لوفاة الدكتور علاء عبد العززي داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يرزق زوجته وأهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاًخالد جلال: «منتخب مصر الحالى أفضل من البطولة السابقة وهنوصل نهائى أفريقيا»

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز-أفاق عربية

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز-أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

طبيب نساء يثير سخرية المصريين‎ بـ إعلان ولادة بدون حمل
طبيب نساء يثير سخرية المصريين‎ بـ إعلان ولادة بدون حمل

أثار إعلان طبيب نساء وتوليد مصري على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من التعليقات الساخرة، حيث تضمنت اللوحة الدعائية عبارة “ولادة بدون حمل”.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بسخرية، معبرين عن استغرابهم من تلك العبارة التي اعتبروها غير منطقية.وانهالت التعليقات الساخرة على الإعلان، حيث كتب أحد ا…

طريقة تغيير المهنة في الأحوال المدنية 1445
طريقة تغيير المهنة في الأحوال المدنية 1445

your_code_for_ad_1 طريقة تغيير المهنة في الأحوال المدنية 1445: يجب على الفرد الراغب في تغيير مهنته في سجل الأحوال المدنية 1445 تقديم طلب رسمي مع الوثائق المطلوبة. يمكن أن تشمل هذه الوثائق بطاقة الهوية الوطنية، شهادة الخبرة في المهنة الجديدة، وأي وثائق إضافية مطلوبة حسب تعليمات الهيئة المختصة. الإجراءات اللازمة …

إيران تحظر مسلسل «الحشاشين»: تحريف للتاريخ.. وذو أهداف سياسية مغرضة
إيران تحظر مسلسل «الحشاشين»: تحريف للتاريخ.. وذو أهداف سياسية مغرضة

your_code_for_ad_1 منعت السلطات الإيرانية توزيع المسلسل المصري الذي يحمل اسم «الحشاشين»، بسبب ما اعتبرته «سرداً منحرفاً لتاريخ الإسلام مع خلفية من العداء السياسي تجاه إيران».وقال مدير قسم الرقابة على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، التابعة للتلفزيون الإيراني الرسمي إن مسلسل «الحشاشين»، الذي أنتجته مصر، «ذو أهد…

استرجاع الحسابات المهكره الانستقرام في الكويت والوطن العربي
استرجاع الحسابات المهكره الانستقرام في الكويت والوطن العربي

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  استرجاع الحسابات المهكرة المعلقه وحقوق الملكية المفقود بياناتها وتأمين الحسابات من الاختراق قمّ بالتواصل مع المهندس المختصانور هاشم خبير تقني ومعلوماتللتواصل +96555937720الواتساب مباشره your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر