ترافيس كيلسي يشيد بتايلور سويفت "اللا يصدق" بعد فوزها التاريخي بجائزة جرامي: "إنها تعيد كتابة كتب التاريخ"

ترافيس كيلسي يشيد بتايلور سويفت "اللا يصدق" بعد فوزها التاريخي بجائزة جرامي: "إنها تعيد كتابة كتب التاريخ"


ترافيس كيلسي يحتفل بصديقته تايلور سويفت فوز جرامي التاريخي من بعيد.

“إنها لا تصدق،” كيلسي، 34 عاماً، وقال للصحفيين يوم الاثنين 5 فبراير، بعد أن أصبح نجم البوب، 34 عامًا، أول شخص يفوز بجائزة ألبوم العام أربع مرات. “إنها تعيد كتابة كتب التاريخ بنفسها. أخبرتها أنني سأضطر إلى الوفاء بجانبي من الصفقة والعودة إلى المنزل ببعض الأجهزة أيضًا.

لم يتمكن فريق Kansas City Chiefs من حضور حفل توزيع الجوائز يوم الأحد 5 فبراير في لوس أنجلوس لأنه موجود حاليًا في لاس فيجاس للتحضير لـ Super Bowl LVIII. بينما يستعد لمواجهة فريق سان فرانسيسكو 49ers، وصلت سويفت منفردة إلى حفل توزيع جوائز جرامي حيث حصلت على جائزة AOTY وأفضل ألبوم Pop Vocal لتسجيلها لعام 2022. منتصف الليل.

أعلنت سويفت أيضًا أنها ستصدر ألبومها الحادي عشر، قسم الشعراء المعذبين، في 19 أبريل. اعترف كيلسي بأنه سمع بعضًا من مشروع المغني الجديد – وسيكون المعجبون أكثر من سعداء عندما تصل الأغاني إلى موجات الأثير. قال: “لا أستطيع الانتظار حتى تهز العالم عندما يسقط أخيرًا”.

متعلق ب: الجدول الزمني لعلاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي

تايلور سويفت وترافيس كيلسي هما كل ما يمكن لأي شخص التحدث عنه. تم ربط Swift و Kelce لأول مرة في يوليو 2023 عندما شارك فريق Kansas City Chiefs الضيق في محاولته مطالبة Swift بالخروج بعد حضور جولة Eras Tour الخاصة بها. “لقد كنت مؤخرتي قليلاً ولم أتمكن من تسليمها أحد الأساور التي (…)

كان Kelce وSwift ثنائيًا قويًا منذ أن بدأا المواعدة في صيف 2023. على الرغم من جداولهما المزدحمة – Kelce مع موسمه 2023-2024 NFL وSwift معها في جميع أنحاء العالم جولة العصور – لقد حرص الزوجان على الظهور لبعضهما البعض كلما أمكن ذلك. قام كيلسي برحلة إلى الأرجنتين لحضور إحدى حفلات المغني في الخريف الماضي وحضر سويفت 12 مباراة لكرة القدم لكيلسي منذ سبتمبر 2023.

جنبا إلى جنب مع سويفت جاء وابل من مشجعي اتحاد كرة القدم الأميركي. أثناء حديثه للصحفيين يوم الاثنين، قال كيلسي إنه استمتع بمشاهدة Swifties وهي تهاجر إلى عالم الرياضة ولاءً لفنانهم الموسيقي المفضل.

وقال: “تتمتع تايلور بقاعدة جماهيرية لا تصدق تتابعها وتدعمها طوال حياتها، وكان من الممتع جمع Swifties في مملكة Chiefs”. “لقد كان من الرائع تجربة ذلك.”

ستقام مباراة Kelce التالية، Super Bowl LVIII، يوم الأحد 11 فبراير، ويمكن أن تسجل رقمًا قياسيًا لحدث كرة القدم الأكثر مشاهدة على الإطلاق، وفقًا لـ فوربس. من جانبها، لم تؤكد سويفت بعد ظهورها حيث ستختتم حفلاتها في طوكيو، لكن سفارة اليابان توجهت إلى وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 2 فبراير لطمأنة المعجبين بـ “Anti-Hero”. لن يواجه المغني أي مشاكل في صنع اللعبة في الوقت المحدد.

“إن سفارة اليابان في الولايات المتحدة على علم بالتقارير الإعلامية الأخيرة المتعلقة بالخطوات التي سيتعين على تايلور سويفت اتخاذها للسفر من طوكيو بعد حفلتها الموسيقية في 10 فبراير إلى لاس فيغاس في الوقت المناسب لمشاهدة مباراة كانساس سيتي تشيفز في Super Bowl LVIII. “، اقرأ بيانًا تمت مشاركته عبر X. “على الرغم من أن رحلة الطيران التي تستغرق 12 ساعة وفارق التوقيت 17 ساعة، يمكن للسفارة التحدث بثقة الآن لتقول إنها إذا غادرت طوكيو في المساء بعد حفلتها الموسيقية، فيجب أن تصل بشكل مريح إلى لاس فيغاس. قبل بدء مباراة السوبر بول.”

وتابع البيان: “نحن نعلم أن العديد من الأشخاص في اليابان متحمسون لتجربة جولة Eras Tour لتايلور سويفت، لذلك أردنا أن نؤكد أن أي شخص معني يمكن أن لا يعرف الخوف عندما يعرف أن هذه الفنانة الموهوبة يمكنها أن تبهر الجماهير اليابانية وتستمر في الوصول إلى لاس فيغاس لـ ادعم الزعماء عندما يدخلون الملعب لحضور مباراة السوبر بول وهم يرتدون اللون الأحمر.

افاق عربية
ترافيس كيلسي في اتحاد كرة القدم الأميركي" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2024/02/Pro-Athletes-Defend-Taylor-Swift-Attending-Travis-Kelces-NFL-Games-Feature.jpg?quality=86&strip=all">

متعلق ب: الرياضيون الذين دافعوا بحماس عن تايلور سويفت في حضور مباريات اتحاد كرة القدم الأميركي

Getty Images (3) لا يتفق العديد من الرياضيين المحترفين مع “الآباء والبرادس والتشاد” الذين يكرهون حضور تايلور سويفت في مباريات اتحاد كرة القدم الأميركي. كانت سويفت لاعباً أساسياً في مباريات صديقها ترافيس كيلسي في كانساس سيتي تشيفز منذ سبتمبر 2023، حيث كان اتحاد كرة القدم الأميركي يعرضها أحيانًا على جمبوترون وعلى البث عندما يكون كيلسي (…)

على الرغم من أن حضور سويفت للمباريات قد أثار حيرة بعض مشجعي اتحاد كرة القدم الأميركي بطريقة خاطئة بسبب مزاعم أن الدوري يقضي الكثير من الوقت في التركيز على تغطيتها، إلا أن الحائزة على جائزة جرامي أوضحت أنها موجودة هناك فقط لتشجيع صديقها.

“لا أعرف كيف يعرفون الجناح الذي أنا فيه. هناك كاميرا، على بعد نصف ميل تقريبًا، وأنت لا تعرف مكانها، وليس لديك أي فكرة متى تضعك الكاميرا في هذا الجناح”. وقالت سويفت خلال حفل زفافها في ديسمبر 2023: “البث، لذلك لا أعرف ما إذا كان سيتم عرضي 17 مرة أم مرة واحدة”. وقت قصة غلاف شخصية العام. “أنا هناك فقط لدعم ترافيس. ليس لدي أي وعي بما إذا كان يتم عرضي كثيرًا وأغضب بعض الآباء، برادز وتشاد.

ترافيس كيلسي يشيد بتايلور سويفت "اللا يصدق" بعد فوزها التاريخي بجائزة جرامي: "إنها تعيد كتابة كتب التاريخ"

ترافيس كيلسي يشيد بتايلور سويفت "اللا يصدق" بعد فوزها التاريخي بجائزة جرامي: "إنها تعيد كتابة كتب التاريخ"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 بعد يشيد كتب التاريخ تعيد بجائزة التاريخي كتابة سويفت إنها ترافيس فوزها يصدق اللا جرامي كيلسي بتايلور فيلم السرب احمد السقا عبدالفتاح البرهان ماركو رويس المقاولون سبت النور الأهلي ضد الجونة أبها ضد الاتحاد اسماء جلال امال ماهر الجمعة العظيمة الاتحاد السكندري فريدة سيف النصر نهى عابدين وائل نور ايفرتون نيشان بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء العرجاني بلدية المحلة فيورنتينا بدر بن عبدالمحسن العين عبدالفتاح البرهان النيجر محمد صلاح تصريح دخول مكة فريدة سيف النصر ابها الاتفاق الفتح امال ماهر ماركو رويس عصام العطار الاعلامية حليمة بولند استون فيلا البحر الاحمر نيشان دوري المؤتمر الأوروبي الهلال والتعاون روما ضد ليفركوزن Kendrick Lamar Kentucky Derby 2024 WNBA Hope Hicks Cavs Unfrosted Dallas Stars Milwaukee Bucks Darvin Ham Patrick Beverley Odell Beckham Jr New York Knicks Kate Hudson Henry Cuellar F1 Josh Hart Walmart beef recall Helldivers 2 Dua Lipa Luis Arraez

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روايه حكاية مطلقه الفصل السابع 7 بقلم نورهان ثروت
روايه حكاية مطلقه الفصل السابع 7 بقلم نورهان ثروت

 روايه حكاية مطلقه الفصل السابع بقلم نورهان ثروتام سعيد :ياختي مالها بنتي منوره في بيته جوزها والحكومه مش مقربه منها الدور والباقي عليكي ام دنيا بغضب:اطلعي بره انا اللي غلطانه اني فتحت بيتي لوحده زيك ام سعيد :همشي ياختي خرجت ام سعيد من المنزل نظرت ام دنيا الي الباب بغضب ام دنيا :ست مش محترمه انا الل…

اتحاد جدة يعلن إصابة أحمد حجازي بإلتواء في المفصل الداخلي للركبة
اتحاد جدة يعلن إصابة أحمد حجازي بإلتواء في المفصل الداخلي للركبة

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة المدافع المصري أحمد حجازي قبل مباراة أبها في الدوري السعودي.   اتحاد جدة يعلن إصابة أحمد حجازي بإلتواء في المفصل الداخلي للركبة    ونشرت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد جدة أن حجازي تعرض للإصابة بإلتواء في المفصل الداخلي للركبة اليمنى.   وسي…

عاجل.. "حماس" تعلن توجه وفدها للقاهرة بروح إيجابية للتوصل إلى صفقة تنهى الحرب على غزة
عاجل.. "حماس" تعلن توجه وفدها للقاهرة بروح إيجابية للتوصل إلى صفقة تنهى الحرب على غزة

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن "أن وفدا قياديا من الحركة سيتوجه السبت إلى القاهرة لاستكمال المفاوضات غير المباشرة للتوصل الى صفقة لوقف العدوان الاسرائيلي على القطاع".وجاء في بيان للحركة: في ضوء الاتصالات الأخيرة مع الإخوة الوسطاء في مصر وقطر، سيتوجّه السبت وفد من حركة حماس إلى القاهرة لاستك…

المراجعة النهائية فى اللغة الانجليزية للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf اعداد مستر/محرم على
المراجعة النهائية فى اللغة الانجليزية للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf اعداد مستر/محرم على

 المراجعة النهائية فى اللغة الانجليزية للصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2024 pdf اعداد مستر/محرم على   ، المراجعة تشمل اهم الاسئلة بالاجابات ،نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ونتمنى أن تنال إعجابكم ،عدد صفحات المذكرة 8 صفحات، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق .المراجعة النهائية فى اللغة الانجليزية لل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر