وزير “مجلس الأمة”: الحكومة حريصة على تحسين المستوى المعيشي للمواطن ترند #الكويت

وزير “مجلس الأمة”: الحكومة حريصة على تحسين المستوى المعيشي للمواطن ترند #الكويت


أخبار من #الكويت


أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي حرص الحكومة على تحسين المستوى المعيشي للمواطن مضيفا أنه “في الوقت نفسه ليس لدينا أدنى شك في أن حرص مجلس الأمة لايقل عن حرص الحكومة على الاستدامة المالية العامة للبلاد”.

وقال الوزير معرفي في مداخلة له بجلسة مجلس الأمة اليوم الثلاثاء أثناء مناقشة بند كشف الأوراق والرسائل الواردة إنه فيما يتعلق بطلب تأجيل نظر باقي بنود تقارير اللجان البرلمانية عن المشروعات والاقتراحات بقوانين لمدة شهر لدراستها حتى يتسنى للحكومة تثبيت رأيها في تلك التقارير “لايعني رفض الخارطة التشريعية”.

وأضاف أن طلب التأجيل “هو دعوة للحوار مع الحكومة الجديدة داخل اللجان البرلمانية وتلمس رؤيتها حتى نعمل معا كشركاء في معركة التنمية كما ذكر ذلك سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء”.

وتابع أن طلب التأجيل “يمكن الحكومة من العمل مع مجلس الأمة لتحقيق التوازن بين كيفية الحفاظ على استدامة رفاه المواطن وبين استدامة رفاه وطننا العزيز” وأيضا “حتى نعمل معا لتحقيق التوازن بين مطالب تحسين مستوى معيشة المواطن ومطالب معالجة الاختلالات الاقتصادية والمالية إضافة إلى تأمين الحياة الكريمة للمواطن في الوقت الحاضر وبين تأمين المستقبل للأجيال القادمة بتنويع مصادر للدخل وعدم رهن هذا المستقبل لسلعة النفط”.

وأعرب عن أمله أن يكون النقاش حول برنامج عمل الحكومة والخطاب الأميري إطارا حاكما للأولويات وترتيبا لها بما يحقق مصلحة الوطن العزيز وطموحات وتطلعات الشعب الكويتي الكريم.

وكان الوزير معرفي قد قدم رسالة يطلب فيها من مجلس الأمة بعد نظره البنود من الأول إلى الخامس والفقرة الخامسة من البند السادس من جدول أعمال جلسة اليوم تأجيل نظر باقي بنود تقارير اللجان عن المشروعات والاقتراحات بقوانين لمدة شهر حتى يتسنى للحكومة مناقشتها في اللجان البرلمانية عملا بحكم المادة (50) من اللائحة الداخلية. 


وزير “مجلس الأمة”: الحكومة حريصة على تحسين المستوى المعيشي للمواطن ترند #الكويت

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هذه الطريقة التي تتبعها دنيا سمير غانم لخسارة وزنها
هذه الطريقة التي تتبعها دنيا سمير غانم لخسارة وزنها

your_code_for_ad_1 كشفت افاق عربيةانة المصرية دنيا سمير غانم عن الطريقة التي إتبعتها لخسارة وزنها الزائد.وقالت دنيا: "وزني نزل من مجهود المسرح، لما بشتغل مسرح بخس غصب عني لأن المسرحية اللي بعملها فيها جري كتير، مثلا الفصل التاني منها في أغاني وبروفات كتير، والمسرح مش سهل ولكن ليه متعة مختلفة عن السينما والتليفز…

بالصور قداسة البابا تواضروس خلال قداس خميس العهد يغسل أقدام الكهنة والأساقفة
بالصور قداسة البابا تواضروس خلال قداس خميس العهد يغسل أقدام الكهنة والأساقفة

بالصور قداسة البابا تواضروس خلال قداس خميس العهد يغسل أقدام الكهنة والأساقفة ..ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية ، و بطريرك الكرازة المرقسية ، صباح اليوم الخميس، قداس خميس الأسرار بحضور الكهنة ، و الأساقفة و الق…

هل يوجد خلاف بين ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة؟.. الأخيرة تُجِيب
هل يوجد خلاف بين ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة؟.. الأخيرة تُجِيب

انتشرت شائعات عن وجود خلاف بين الفنانة بدرية طلبة، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد عدم ذهاب الأخيرة لحفل زفاف ابنة الأخيرة، لتحرص بدرية طلبة على الرد على هذه الشائعات.بدرية طلبة ترد على شائعة الخلاف بينها وبين ياسمين عبد العزيزتحدثت بدرية طلبة خلال لايف عبر موقع الفيديوهات تيك توك عن شائعة الخل…

قصة تأميم ڜركة محمد فوزي للصوتيات
قصة تأميم ڜركة محمد فوزي للصوتيات

الشاعر الكبير جمال بخيت يكتب :عبد الناصر وتأميم شركة محمد فوزي.….١- شركة محمد فوزي كانت بينه وبين شخص تاني .. شركة توصية بسيطة .. محمد فوزي الحو شريك متضامن و ( حسن سرور الصبان ) شريك موصي٢- رأسمال الشركة ٢٠ ألف جنيه٣- حسن سرور الصبان باع حصته لشركة فيليبس الهولندية٤- مصر أممت الشركات الاجنبية اللي …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر