خبير: تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان يمكن أن "يبني جسراً" في علاقة الأمير هاري (حصرياً)

خبير: تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان يمكن أن "يبني جسراً" في علاقة الأمير هاري (حصرياً)


الملك تشارلز الثالث تم تشخيص إصابته مؤخرًا بالسرطان، ويمكن أن يكون هناك جانب مضيء لمعركته الصحية.

ابن تشارلز الأمير هاري، الذي كانت علاقته متوترة مع العائلة المالكة منذ تنحيه عن واجباته الملكية العليا وانتقاله إلى الولايات المتحدة في عام 2020، سافر إلى المملكة المتحدة يوم الثلاثاء 6 فبراير، بعد يوم واحد من تأكيد قصر باكنغهام تشخيص إصابة الملك.

خبير ملكي: “كثيراً ما نرى في العائلات حوادث مثل هذا الجسر فجوة”. غاريث راسل وقال حصرا لنا أسبوعيا يوم الثلاثاء من رحلة هاري عبر البركة. “إنهم يبنون جسراً (بين) أفراد الأسرة المنفصلين رسمياً. السرطان ليس شيئًا يمكن الاستخفاف به وربما يضع المشاجرات والمعارك التي مررت بها من قبل في منظورها الصحيح.

وبينما لم يتردد هاري (39 عاما) في الذهاب إلى جانب والده بعد التحديث الصحي، أشار راسل إلى أن الزيارة لا تشير بالضرورة إلى مصالحة دائمة.

متعلق ب: صعود وهبوط الأمير هاري والأب الملك تشارلز الثالث على مر السنين

عندما تنحى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن منصبيهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة، تبددت علاقة الدوق مع الأب الملك تشارلز الثالث. وقال دوق ساسكس في مقابلته المفاجئة مع شبكة سي بي إس في مارس (…) “عائلتي قطعت عني ماليًا، وكنت (بحاجة إلى أن أكون قادرًا) على توفير الأمن لنا”.

“ويمكن أن يكون الأمر أيضًا كما كان مع (ملكة) الملكة إليزابيث الثانيةوأضاف: “إنها مجرد انتعاش عاطفي مؤقت سينهار بعد ذلك، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المسافة الجغرافية”، في إشارة إلى لقاء هاري بأسرته في سبتمبر 2022 بعد وفاة الملكة عن عمر يناهز 96 عامًا. ، أصبح ملكًا عند وفاتها.

وتأتي زيارة هاري إلى المملكة المتحدة وسط تكهنات بأن الأمير قد يستأنف واجباته الملكية في المستقبل.

قال راسل: “هذه المحادثة تحدث بالتأكيد”. نحنمع الإشارة إلى أنه من غير الواضح ما إذا كانت زوجة هاري، ميغان ماركل، ستعود إلى دورها السابق.

“أعتقد أن العديد من المتعاطفين مع (ميغان) ومؤيديها سيقولون: لماذا تريد ذلك؟” لقد أوضحت بشكل واضح أنها مرت بوقت عصيب في بريطانيا، وعلى وجه الخصوص، أنها شعرت بمعاملة غير عادلة من قبل قطاعات من وسائل الإعلام البريطانية”. “أنا مؤمن بشدة بأن الوقت يمكن أن يساعد في تهدئة الكثير من الأشياء التي كانت تبدو مستحيلة في السابق. من يدري ماذا سيحدث؟”

افاق عربية

متعلق ب: الدراما الملكية للأمير هاري وميغان ماركل: كل ما يجب معرفته

فاجأ الأمير هاري وميغان ماركل الجمهور البريطاني – والعديد من الأقارب الملكيين، على ما يبدو – بإعلانهما في يناير 2020 أنهما يعتزمان “التراجع” عن واجباتهما كأعضاء كبار في العائلة المالكة. “بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء عملية انتقالية هذا العام في (…)

تحدث هاري وميغان عن خروجهما الملكي لأول مرة في مارس 2021 خلال مقابلة صريحة مع شبكة سي بي إس. وفي ذلك الوقت، ادعى هاري أن تشارلز توقف عن الرد على مكالماته الهاتفية. ومع ذلك، فقد أظهر الثنائي الأب والابن حبهما لبعضهما البعض في عدة مناسبات.

خلال خطابه الأول كملك في سبتمبر 2022، أشار تشارلز إلى أنه يريد “التعبير عن حبه لهاري وميغان بينما يواصلان بناء حياتهما في الخارج”. وفي شهر مايو التالي، حضر هاري حفل تتويج والده بينما بقيت ميغان، 42 عامًا، في كاليفورنيا مع طفليها: الابن آرتشي، 4 سنوات، وابنته ليليبيت، 2.

وبينما يعتقد راسل أن رحلة هاري الأخيرة إلى المملكة المتحدة تتحدث عن “المشاعر الإنسانية العفوية” أكثر من الحديث عن خطورة حالة تشارلز، فقد أشار إلى أنه “مثل أي سرطان، يجب أن يؤخذ (تشخيص تشارلز) على محمل الجد”.

وتابع: “الملك ممتن للغاية ويشعر بالارتياح للطاقم الطبي لأنهم اكتشفوا المرض بهذه السرعة”.

وتم اكتشاف سرطان الملك أثناء وجوده في المستشفى يتلقى العلاج من تضخم البروستاتا الحميد. وقال قصر باكنغهام في بيان صدر يوم الاثنين 5 فبراير/شباط، إن تشارلز يشعر “بإيجابية تامة” بشأن معاملته.

افاق عربية

متعلق ب: الملك تشارلز الثالث والمزيد من أفراد العائلة المالكة الذين تم تشخيص إصابتهم بالسرطان

تم تشخيص إصابة العديد من أفراد العائلة المالكة البريطانية بأشكال مختلفة من السرطان منذ بداية عهد عائلتهم. أعلن قصر باكنغهام في فبراير 2024 أن الملك تشارلز الثالث تلقى تشخيص إصابته بالسرطان بعد أسبوع واحد من دخوله عيادة لندن للخضوع لعلاج تضخم البروستاتا. “أثناء دخول الملك المستشفى مؤخرا (…)

وتابع البيان: “بدأ جلالة الملك اليوم جدولًا للعلاجات المنتظمة، وخلال هذه الفترة نصحه الأطباء بتأجيل واجباته العامة”. “طوال هذه الفترة، سيواصل جلالته القيام بأعمال الدولة والأوراق الرسمية كالمعتاد.”

ورغم أن القصر لم يحدد نوع السرطان الذي يعاني منه تشارلز أو المرحلة التي وصل إليها – المراسل الملكي اوميد سكوبي ذكرت يوم الاثنين عبر X أن التشخيص “ليس سرطان البروستاتا” – لا يزال الإعلان يظهر قدرًا أكبر من الشفافية مما قدمته العائلة المالكة في الماضي.

وقال راسل عن صراحة الملك: “جزء منها يعود إلى الأجيال”. “أعتقد أنه إذا نظرت إلى الوراء، فستجد أن إليزابيث الثانية كانت تنتمي إلى حد كبير إلى جيل الحرب العالمية الثانية، وكان جيلًا أكثر اهتمامًا بالخصوصية. … أعتقد أيضًا أن تشارلز الثالث بشكل عام شخص أكثر انفتاحًا. … لذا، بهذا المعنى، أعتقد أن السبب جزئيًا هو أن الملك أكثر ميلًا نحو الانفتاح وأيضًا لأنه يمكنك أن ترى بوضوح تأثيرًا إيجابيًا ملموسًا للناس في البلاد لإجراء مناقشات أكثر صراحة وصدقًا في الحياة العامة حول المرض.

مع تقرير كريستينا غاريبالدي

خبير: تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان يمكن أن "يبني جسراً" في علاقة الأمير هاري (حصرياً)

خبير: تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان يمكن أن "يبني جسراً" في علاقة الأمير هاري (حصرياً)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه سجل اليوم متوسط 12.69 جنيه مع بيان أسعار الذهب بالسعودية ومصر الاثنين 29-4-2024
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه سجل اليوم متوسط 12.69 جنيه مع بيان أسعار الذهب بالسعودية ومصر الاثنين 29-4-2024

نتناول بأخر تحديث سعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل أسعار الجنيه المصري وفق تسعيرة البنوك داخل مصر، مع توضيح كافة تفاصيل التداولات التعاملات اليوم على الريال السعودي بالسوق المصرفي بمصر، كما نتعرف بمتابعة موقعكم افاق عربية على سعر الذهب في السعودية اليوم وسعر الذهب في مصر بالسعر المحلي وفق أخر تحدي…

تأكيد دور المملكة في تعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة.. تفاصيل كلمة ولي العهد خلال المنتدى الاقتصادي العالمي
تأكيد دور المملكة في تعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة.. تفاصيل كلمة ولي العهد خلال المنتدى الاقتصادي العالمي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- خلال مشاركته في جلسة حوارية خاصة ضمن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض، على أهمية التعاون الدولي والنمو والطاقة، مشددًا على الدور الريادي للمملكة في إحداث تأثير عالمي في هذه المجالات…

شروط وخطوات التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445
شروط وخطوات التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445

your_code_for_ad_1 شروط وخطوات التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445: يجب على المتقدمين لوظائف الخطوط الجوية السعودية 1445 تقديم طلباتهم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة. يتطلب ذلك ملء الاستمارة الإلكترونية بدقة وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح لضمان أن يتم النظر في طلبهم. المستندات الم…

رابطة الأدباء تناقش اليوم «لغات على شفا الاندثار»
رابطة الأدباء تناقش اليوم «لغات على شفا الاندثار»

your_code_for_ad_1 تقيم رابطة الأدباء الكويتيين، بالتعاون مع منتدى اللغة، ندوة «لغات على شفا الاندثار»، مساء اليوم، في مبنى الرابطة بمنطقة العديلية، تقديم د. يوسف البدر، وسيديرها فهد القبندي.ويدور محور الندوة حول اللغات التي على وشك الانقراض من الكرة الأرضية، وهو ما يشكِّل أمراً خطيراً جداً يتطلب الإسراع في توث…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر