جعلت تايلور سويفت المعجبين يعتقدون أنها ستعزف أغاني من الألبوم الحادي عشر خلال عرض "Eras Tour" في طوكيو

جعلت تايلور سويفت المعجبين يعتقدون أنها ستعزف أغاني من الألبوم الحادي عشر خلال عرض "Eras Tour" في طوكيو


تايلور سويفت هل أقنع المعجبون أنهم سيستمعون إلى الموسيقى من ألبومها القادم، قسم الشعراء المعذبين، قبل أشهر من صدوره.

خلال عرض في طوكيو، اليابان، يوم الخميس 8 فبراير، كشفت سويفت، 34 عامًا، أنها ستعزف “أغنيتين جديدتين تمامًا” في المجموعة الصوتية التي لم تعزفها مباشرة من قبل. (تؤدي سويفت أزواجًا مختلفة من الأغاني المفاجئة كل ليلة في جولة Eras Tour، وتحاول عدم تكرارها إلا إذا ارتكبت خطأً على المسرح.)

“انتظر! آسف! “لم أقصد من الألبوم الجديد” ، أوضح سويفت للجمهور. قامت في النهاية بأداء أغنية “Electric Touch (نسخة تايلور)” و”Eyes Open (نسخة تايلور)” من ألبوماتها المعاد تسجيلها “Speak Now” وRed. .

“لم يسبق لي أن قمت بهذا على الهواء مباشرة. “أحب هذا،” أشار سويفت عن أغنية “Electric Touch”، التي سمعها المعجبون لأول مرة عندما تم إصدار “Speak Now” (نسخة تايلور) في الصيف الماضي.

استأنفت سويفت المرحلة الدولية من جولة Eras Tour الخاصة بها بعد أيام من إعلان ألبومها الحادي عشر في حفل توزيع جوائز جرامي 2024 يوم الأحد 4 فبراير.

“(الطريقة التي يمكنني بها الاحتفال) هي أن أخبركم بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل. وقالت أثناء قبولها فوزها بجائزة أفضل ألبوم بوب صوتي عن سجلها لعام 2022: “إنها تسمى قسم الشعراء المعذبين وسأقوم بنشر الغلاف الآن خلف الكواليس”. منتصف الليل.

واصلت مشاركة العمل الفني لـ قسم الشعراء المعذبين، والتي ظهرت فيها سويفت مستلقية على سرير وهي ترتدي ملابس داخلية سوداء عبر Instagram مع قصيدة مصاحبة. وكتبت: “وهكذا أدخل كدليل على شعار النبالة الخاص بي”. “لقد اكتسبت ملهماتي مثل الكدمات، تعويذاتي وتمائمي. علامة، علامة، علامة قنابل الحب. وجهة نظري للحبر الأسود. كل شيء عادل في…”

متعلق ب: كل بيضة عيد الفصح تثيرها تايلور سويفت من أجل “قسم الشعراء المعذبين”

Marcelo Endelli/TAS23/Getty Images في حين أن قسم الشعراء المعذبين لتايلور سويفت كان بمثابة مفاجأة للجماهير، يبدو أن نجمة البوب ​​تركت العديد من بيض عيد الفصح في إشارة إلى أن ألبومها الحادي عشر في الاستوديو كان في طريقه. كشفت سويفت عن أحدث مساعيها الموسيقية أثناء قبولها جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي – فوزها الثالث عشر في مسيرتها – (…)

قدمت Swift منذ ذلك الحين مزيدًا من المعلومات حول سجلها القادم – بما في ذلك قائمة الأغاني الكاملة، والتي تتميز بالتعاون مع بوست مالون و فلورنسا + الآلة.

تشمل العناوين الأخرى من الألبوم “My Boy Only Breaks His Favorite Toys” و”Down Bad” و”Fresh Out the Slammer” و”I Can Fix Him (No, Truth, I Can)” و”So Long, London”.

افترض المشجعون أن نهاية قصة حب سويفت التي استمرت ست سنوات مع جو ألوين كان بمثابة مصدر إلهام لـ قسم الشعراء المعذبين. (لنا أسبوعيا أكدت انفصال الزوجين السابقين في أبريل 2023، ومنذ ذلك الحين انتقلت سويفت مع نجم اتحاد كرة القدم الأميركي ترافيس كيلسي.)

تحدث ألوين، 32 عامًا، بشكل خاص عن إجراء محادثة جماعية معه بول ميسكال و أندرو سكوت يُطلق عليه “نادي الرجل المعذب”.

قال أثناء ذلك: “إنه أنا وأنت – وأندرو سكوت هو من بدأ المجموعة”. متنوعمقابلة Actors on Actors مع ميسكال، 28 عامًا، في ديسمبر 2022. “(أندرو) يرسل لنفسه فقط رسائل صباح الخير. لقد كنا في عالم سالي روني وعبرنا مع ليني أبراهامسون. لقد كنا محظوظين للغاية بالحصول على هذه التجربة.”

جعلت تايلور سويفت المعجبين يعتقدون أنها ستعزف أغاني من الألبوم الحادي عشر خلال عرض "Eras Tour" في طوكيو

جعلت تايلور سويفت المعجبين يعتقدون أنها ستعزف أغاني من الألبوم الحادي عشر خلال عرض "Eras Tour" في طوكيو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 من في عرض خلال طوكيو عشر أنها أغاني تايلور سويفت المعجبين الحادي tour جعلت Eras الألبوم يعتقدون ستعزف استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه
رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه

رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه

رواية وبشرت بيوسف الفصل الاول 1 - بقلم بسنت محمد
رواية وبشرت بيوسف الفصل الاول 1 - بقلم بسنت محمد

رواية وبشرت بيوسف (كاملة جميع الفصول) بقلم بسنت محمد  فى حى شعبي من أحياء المحروسة ... صوت أغانى شعبية صادر من أحد البيوت القديمة الواضح عليها تعفف أهلها ... كان بيت ٣ أدوار ... وصادر من الدور التالت أصوات الأغانى ممزوجة بأصوات غناء بنات وضحكهم ...(يا نجف بنور يا سيد العرسان ... يا قمر ومنور على الخ…

Nord Stream 2  Chancen, Risiken und Auswirkungen auf Deutschland. Gerhard Schröder
Nord Stream 2 Chancen, Risiken und Auswirkungen auf Deutschland. Gerhard Schröder

Nord Stream 2 Chancen, Risiken und Auswirkungen auf Deutschland. Gerhard Schröder deutschland #Nord #Stream #Chancen #Risiken #und #Auswirkungen #auf #Deutschland #Gerhard #Schröder

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر