تعرف على التالي المنشد أحمد العمرى وفريق صوت مصر يبدعون فى ليلة الإسراء والمعراج مع منى الشاذلى، استضافت الإعلامية منى الشاذلى، المنشد أحمد العمرى وفريق صوت مصر ، للاحتفال بليلة الإسراء والمعراج، وذلك على .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث المنشد أحمد العمرى وفريق صوت مصر يبدعون فى ليلة الإسراء والمعراج مع منى الشاذلى، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المنشد أحمد العمرى وفريق صوت مصر يبدعون فى ليلة...

استضافت الإعلامية منى الشاذلى، المنشد أحمد العمرى وفريق "صوت مصر"، للاحتفال بليلة الإسراء والمعراج، وذلك على برنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع على قناة ON.

وقالت الإعلامية منى الشاذلي خلال البرنامج: "كل عام وأنتم بألف خير، ليلة الإسراء والمعراج، هنكون معاكم وتكونوا معانا هنقضي ليلة فيها رحلة روحانية، رحلة نحتاج دائما لمثلها، رحلة تحاكي رحلة الارتقاء بالروح والمعنى والفكرة".

وأضافت: "الإسراء والمعراج، ليلة تحفها البركة، بصوت واحد من أجمل الأصوات المصرية وفرقة من أجل وأبدع الفرق المصرية، خلونا نكون مع ليلة تستمتع بها الأذن والنفس والروح، هنسميها ليلة النقشبندي".

وحرص المنشد أحمد العمري على إنشاد، العديد من الأناشيد للمنشد والمبتهل الراحل النقشبندي، وسط حالة من الاندماج والإنصات من الحضور.

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، المنشد أحمد العمرى وفريق صوت مصر يبدعون فى ليلة الإسراء والمعراج مع منى الشاذلى وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

المنشد أحمد العمرى وفريق صوت مصر يبدعون فى ليلة الإسراء والمعراج مع منى الشاذلى