أخبار الرياضة -اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 .. عاجل

أخبار الرياضة -اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 .. عاجل


تعرف على التالي اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 .. عاجل ، 05 01 ص الجمعة 09 فبراير 2024 الأهلي .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 عاجل، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال...

05:01 ص | الجمعة 09 فبراير 2024

الأهلي

وجه عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، صدمة للنادي الأهلي، بشأن التعارض المحتمل بين منافسات كأس الأمم الأفريقية في المغرب 2025، وكأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الاتحاد المغربي قد أعلن في وقت سابق أن كأس الأمم الأفريقية التي يستضيفها ستقام في صيف 2025، وهو ما يتعارض مع موعد كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا من القارات الست لأول مرة في التاريخ.

عامر حسين يتحدث عن موقف الأهلي من المشاركة في كأس العالم 2025

وقال «عامر حسين» في تصريحات تليفزيونية: «الأزمة تكررت مع الأهلي أثناء كأس الأمم الأفريقية 2022 وغاب لاعبوه الدوليين عن المشاركة في بطولة 2022، لكن بالتأكيد سيكون هناك أندية أفريقية آخرى متضررة مثل الوداد المغربي واحتمالية صن داونز الجنوب أفريقي».

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: «الأهلي بالتأكيد سيخطط للبطولة ويضم لاعبين آخرين، يجب إيجاد حل مبكر في حالة الإصرار على إقامة البطولتين في نفس الوقت».

واستكمل: «الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يسمح بقيد 40 لاعبًا، ولا يجوز استثناء آخر لأي نادي أو زيادة عدد القائمة لنادٍ واحد حتى لو كان للأهلي».

صدمة من اتحاد الكرة للنادي الأهلي

وفي حالة الإصرار على تعارض البطولتين، أتم حسين حديثه قائلًا: «الأهلي قد يلعب منقوصا من لاعبيه الدوليين في حالة الإصرار على موعد البطولتين، ولكن أي قرارات تخص زيادة القوائم يحدث مناقشات بين اتحاد الكرة والرابطة، وهو الحل الوحيد، خصوصا أنها الاتحادات تكون مرتبطة بعقود مع شركات تسويق ورعاة للبطولات سواء أمم إفريقيا أو مونديال الأندية».

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 .. عاجل وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

أخبار الرياضة -اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 .. عاجل

أخبار الرياضة -اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن مشاركته في مونديال للأندية 2025 .. عاجل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

رياضة في عاجل الأهلي أخبار بشأن للأندية الرياضة يصدم اتحاد الكرة مشاركته مونديال النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أسباب انتشار السكتات القلبية بين الشباب.. تعرف عليها
أسباب انتشار السكتات القلبية بين الشباب.. تعرف عليها

لا تزال السكتات القلبية تخطف الشباب وتودي بحياتهم، ليرحلوا عن عالمنا دون وداع، حيث كان آخرهم الطبيبة إسراء عطية التي توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تأدية عملها، وطبيب الباطنة الشاب إسلام علي من المنيا، الذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة، وهو الأمر الذي يجعل الكثير يتساءل عن أسباب انتشار الس…

جينفر لوبيز تجد صعوبة في بيع تذاكر جولتها الغنائية
جينفر لوبيز تجد صعوبة في بيع تذاكر جولتها الغنائية

كشفت مصادر مقربة من النجمة جينفر لوبيز، عن أن المغنية والممثلة الشهيرة تجد صعوبة في بيع تذاكر الجولة الفنية لحفلتها القادمة. ووفق ديلي ميل، استلهمت لوبيز فكرة تنظيم جولة فنية عالمية تروج خلالها لأحدث ألبوماتها، من النجمة تايلور سويفت. وسبق أن طرح الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم الجديد للنجمة جينفر لو…

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري
جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

الاحد 05 مايو 2024 | 06:04 مساءً كتب : عبدالرحمن عجاج أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.…

موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز يلتقي فريق الداخلية نظيره فريق وسيراميكا كليوباترا، علي استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت 4 - 5 - 2024.تقام مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا، علي استاد بتروسبورت، في تمام الساع…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر