في حين أن معظم المؤتمرات الصحفية لاتحاد كرة القدم الأميركي تدور حول كرة القدم، ترافيس كيلسي لقد أرسل عددًا لا بأس به من الأسئلة حول صديقته تايلور سويفت قبل Super Bowl LVIII.

سينزل كيلسي، البالغ من العمر 34 عامًا، إلى الملعب في لاس فيجاس مع فريق كانساس سيتي تشيفز عندما يواجه فريق سان فرانسيسكو 49ers في لاس فيجاس يوم الأحد 11 فبراير. في حين أن العديد من الأسئلة التي طرحت عليه في المؤتمرات الصحفية التي سبقت المباراة الكبيرة كانت تدور حول سويفت، وليس الرياضة، وقال النهاية الضيقة إنه لا يحاول محاربة الاهتمام.

وأوضح كيلسي عندما سئل عن الحفاظ على رباطة جأشه في الأحداث الصحفية: “المجيء إلى هنا هو تجربة العمر التي تمكنت من خوضها عدة مرات”. “أعتقد أنني مرتاح في الأجواء والفوضى التي تحيط بنا. فقط يجب أن احتضنها. كلما قاومت الأمر أكثر، كلما زاد غضبك أو بدأت تفكر في المزيد من السلبية. أنا رجل يحب التفكير في الأمور بطريقة إيجابية وأنت تعرف ماذا؟ لمدة أسبوع، لماذا لا أخوض كل هذا الجنون وأعرض قصتي وعائلتي وكل من أوصلني إلى هذه النقطة.

قم بالتمرير لأسفل لرؤية جميع الأوقات التي سُئل فيها Kelce مباشرة عن Swift في مؤتمراته الصحفية التي سبقت Super Bowl:

الجمعة 2 فبراير

المراسل: بالنسبة لك في بالتيمور (ضد فريق رافينز) يوم الأحد، ماذا يعني حصولك على (الفرصة) للتواجد في الملعب مع والديك وتواجد أخيك هناك، ومن الواضح أن هذا التفاعل مع تايلور؟ ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟

كيلسي: إنها ذكرى أخرى في الرحلة يجب أن نعتز بها يا رجل، وأنا محظوظ لأنني حصلت على كل الدعم الذي أحتاجه خارج الملعب. وكما تعلمون، فهذا يمنحني سببًا للعب بشكل أكثر قوة في الملعب، مع الأشخاص الذين ذكرتهم للتو.

متعلق ب: أفضل لحظات تايلور سويفت مع عائلة ترافيس كيلسي

إذا كانت تايلور سويفت وترافيس كيلسي في نهاية اللعبة بالفعل، فمن الواضح أنها فازت بالفعل بأهل زوجها. بدأت المواعدة بين الفائز بجائزة جرامي وفريق كانساس سيتي تشيفز خلال صيف عام 2023. في شهر سبتمبر من ذلك العام، بدأت سويفت في حضور مباريات تشيفز، حيث جلست مع والدة الرياضي، دونا كيلسي، لأول مرة في الأول من أكتوبر عام 2024. نفس الشيء (…)

الاثنين 5 فبراير

المراسل 1: من المحتمل أن يكون هذا هو Super Bowl الأكثر مشاهدة على الإطلاق، ويرجع ذلك جزئيًا إلى علاقتك مع تايلور سويفت. هل يشكل ذلك ضغطا إضافيا عليك؟

كيلسي: لا يمكنك ممارسة المزيد من الضغط أكثر مما أمارسه على نفسي. هذا مجرد قلب منافس. لقد جلبت بالتأكيد الكثير من الوجوه الجديدة إلى اللعبة وكان من الممتع تجربة ذلك.

المراسل 1: هل يزعجها كل هذا الاهتمام أم أنها توافق على ذلك؟

كيلسي: يبدو أنها تستمتع بالألعاب. إنها جزء من مملكة الرؤساء الآن. من الممتع رؤيتها تستمتع بلعبة كرة القدم، مع العلم أنها جديدة نوعًا ما في حياتها.

المراسل 1: هل لديها مكان لوقوف طائرتها الخاصة؟

كيلسي: يجب أن أسأل.

المراسل 2: ماذا قلت لتايلور (بعد أن حطمت الرقم القياسي لجائزة جرامي) لألبومها الرابع لهذا العام؟

كيلسي: إنها لا تصدق. إنها تعيد كتابة كتب التاريخ بنفسها أخبرتها أنني سأضطر إلى الوفاء بجانبي من الصفقة والعودة إلى المنزل ببعض الأجهزة أيضًا. … تتمتع تايلور بقاعدة جماهيرية لا تصدق تتابعها وتدعمها طوال حياتها، وكان من الممتع جمع Swifties في مملكة Chiefs. لقد كان رائعًا تجربة كل ذلك.

المراسل 2: أعلنت تايلور مؤخرًا أن لديها ألبومًا جديدًا (بعنوان قسم الشعراء المعذبين) الخروج، هل سمعت أي من الموسيقى؟

كيلسي: لقد سمعت بعضًا منه، نعم، وهو أمر لا يصدق. لا أستطيع الانتظار حتى تهز العالم عندما يسقط أخيرًا.

المراسل 2: عليك أن تقدم لنا شيئًا عن الألبوم الجديد.

كيلسي: أوه لا أستطيع أن أعطيك أي شيء. (يمثل شفتيه) أترك ذلك لها.

المراسل 3: أخبرنا عن الليلة الماضية أثناء مشاهدة حفل توزيع جوائز جرامي.

كيلسي: لقد كنت محظوظا. لقد هبطنا في لاس فيغاس في الوقت المناسب تمامًا لكي أقوم بتشغيله على هاتفي وأشاهدها وهي تفوز بالجائزة الثالثة عشرة، معلنة عن ألبومها الجديد ومن ثم، من الواضح، الألبوم الكبير في النهاية، ألبوم العام للمرة الرابعة. ، وضع السجلات. لقد كان مذهلاً جدًا.

كل زوجين خياليين يذكرنا بقصة حب تايلور سويفت وترافيس كيلسي

متعلق ب: كل زوجين خياليين يذكرنا بتايلور سويفت وترافيس كيلسي

تعتبر قصة تايلور سويفت وترافيس كيلسي الرومانسية قصة خيالية من واقع الحياة – وهي قصة تعكس بعضًا من قصص الحب الأكثر شهرة على الشاشة. عندما بدأت سويفت وكيلسي المواعدة لأول مرة في صيف عام 2023، سرعان ما أصبح الزوجان أحد الأزواج الأكثر شهرة وشعبية في هوليود. مع النجومية الموسيقية العالمية التي تتمتع بها سويفت وسمعة كيلسي كـ (…)

المراسل 3: هل سنحت لك الفرصة للتحدث معها؟

كيلسي: لا، لم أفعل. كان عليها أن تقفز مباشرة على متن الطائرة، لذلك كان الأمر جنونيًا.

المراسل 4: تايلور في عصر صناعة التاريخ، في أي عصر أنت؟

كيلسي: عصر السوبر بول الخاص بي.

المراسل 5: ما هو الشيء الذي تعلمته من تايلور وساعدك في لعبك على أرض الملعب؟

كيلسي: هذا سؤال عظيم، رجل. لا أعرف. لديها حب مذهل للحياة، لذا أتأكد فقط من أنني أتحقق من غروري عند الباب وأجلب الطاقة المناسبة كل يوم.

المراسل 6: كاداريوس توني يستخدم اسم الراب يونغ جوكا. أنا فقط أتساءل، هل سيحضر تايلور معه ألبومًا لمساعدته على وضع مسيرته المهنية في موسيقى الراب على الخريطة؟

كيلسي: أعني أنها معروفة بانخراطها في عالم الراب، لا أعلم. علينا أن نرى. سأرى إذا كان جوكا مستعدًا لذلك أم لا.

المراسل 7: ما هي أغنيتك المفضلة لتايلور سويفت؟

كيلسي: في الوقت الحالي، ربما سأقول “Anti-Hero” فقط لأنني أسمعها كل يوم.

المراسل 8: عندما تحصل على الحلقة الثانية، ماذا ستفعل وهل حصلت تايلور على واحدة أيضًا لأنها كانت مشجعتك الكبيرة هذا الموسم؟

كيلسي: إنها بالتأكيد المعجبة الأولى في الوقت الحالي، وأنا أحب وجودها في كل مباراة يمكنها تقديمها. وسنرى. تركيزي منصب على محاولة الفوز بهذه المباراة. كل شيء بعد ذلك سوف يقع في مكانه. إنهم يميلون إلى فرش السجادة الحمراء لك إذا فزت بلقب Super Bowl، لذا لا أعتقد أنه يتعين عليك التخطيط لهذه الحفلة.

ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

متعلق ب: الجدول الزمني لعلاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي

تايلور سويفت وترافيس كيلسي هما كل ما يمكن لأي شخص التحدث عنه. تم ربط Swift و Kelce لأول مرة في يوليو 2023 عندما شارك فريق Kansas City Chiefs الضيق في محاولته مطالبة Swift بالخروج بعد حضور جولة Eras Tour الخاصة بها. “لقد كنت مؤخرتي قليلاً ولم أتمكن من تسليمها أحد الأساور التي (…)

الثلاثاء 6 فبراير

على الرغم من أن مؤتمره الصحفي ركز على الرياضة، إلا أن أحد المراسلين ذكر سويفت لاحقًا بإبلاغ كيلسي أنه لن يسأل عن الفائز بجائزة جرامي 14 مرة. قال أحد المذيعين الرياضيين في حفل ليلة الافتتاح: “الآن يا ترافيس، لن أسألك عن فتاتك، هذه ليست وظيفتي”.

قال كيلسي ساخرًا: “سيكون هذا هو الأول”.

الأربعاء 7 فبراير

المراسل 1: لقد هنأت تايلور بعد حفل جرامي، هل ألقت عليك خطابًا حماسيًا في مباراة السوبر بول؟

كيلسي: لا، إنها تركز على ترفيه الجمهور – هل هي سنغافورة الآن؟ لا، أعتقد أن هذا في غضون أسابيع قليلة. إنها بالخارج في اليابان، ربما في طوكيو. لذا، فهي تعمل فقط على الترفيه عنهم، والتأكد من أنها مستعدة لعروضها وكل شيء. لكن في مباراة السوبر بول، سنشعر بالقلق بشأن ما إذا كان بإمكانها تحقيق ذلك.

المراسل 2: أعلم أنك تركز على الفوز بالخاتم الخاص بك. هل تعلمون أن هناك رهانًا حقيقيًا على أنكم ستتزوجون في مباراة السوبر بول؟ ماذا تقول في ذلك؟

كيلسي: هذه الرهانات مجنونة.

المراسل 3: من سيحصل على الخاتم أولاً، فريق 49 أم تايلور؟

كيلسي: آمل أن أحصل على هذا الخاتم يوم الأحد، أعرف ذلك.

المراسل 4: إذا كانت تايلور ستكتب أغاني عنك، فماذا ستكتب عنها؟

كيلسي: هذا سؤال لتايلور.

المراسل 5: عندما قمت بتصوير صورتك مع تايلور في البودكاست الخاص بك، هل فكرت يومًا أنه خلال مليون عام سيأتي كل هذا؟

كيلسي: لم أعتقد أبدًا أنها ستهبط. لم أكن أعتقد حتى أنها ستهبط أو سأحصل على رد منها.

المراسل 5: كم هو عظيم (الآن)؟

كيلسي: نحن هنا وكلنا سعداء، أعرف ذلك.

المراسل 6: ماذا تعلمت عن نفسك منذ بداية هذه الرومانسية العاصفة وسط هذه الشهرة المتزايدة؟

كيلسي: إن كونك عالميًا يختلف كثيرًا عن مجرد الشهرة في مدينة كانساس.

المراسل 6: هل هناك أي شيء لم تفهمه بعد وما زلت تعتاد عليه؟

كيلسي: ناه، لقد فهمت كل شيء، على ما أعتقد.

الخميس 8 فبراير

المراسل 1: لماذا تعتقد أن الجميع مفتونون بك (وبتايلور)؟

كيلسي: القيم التي نمثلها ومن نحن كأشخاص. نحن نحب أن نسلط الضوء على الآخرين، ونسلط الضوء على الأشخاص الذين يساعدوننا ويدعموننا. أشعر أن كلانا لديه حب الحياة فقط.

المراسل 2: كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك مساعدتي في إكمال هذه القصيدة الغنائية هنا: “كارما هو الرجل الموجود على…”

كيلسي: أيها الرؤساء، بالتأكيد.

المراسل 2 : أنهي الأمر! “العودة مباشرة إلى المنزل …”

كيلسي: ما هو السؤال الثاني؟

كل اقتباس من ترافيس كيلسي عن تايلور سويفت من الأحداث الصحفية لـ Super Bowl 2024