; border-radius:3px; box-shadow 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:658px; min-width:326px; padding; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

كيلي تيلر يريد أن يتذكر المعجبون هذه اللحظة مع بعض محتويات BTS من 2024 Super Bowl.

“الجنون، يا لها من ليلة??? تعافيت أنا ولانا. تهانينا ??.” وكتب تيلر، 31 عامًا، جنبًا إلى جنب مع لقطات من تايلور سويفتمجموعة، بما في ذلك زوايا الفيديو الجديدة لـ Teller و لانا ديل ري تعرضوا للهزيمة بينما احتفلت المجموعة بفوز كانساس سيتي تشيفز في الوقت الإضافي على سان فرانسيسكو 49ers في ملعب أليجيانت في لاس فيغاس.

كيلي زوجة الممثل مايلز تيلروأضاف: “أفضل يوم مع عائلة Chiefs. واحدة للكتب ?? #SuperBowl #poppipartner #drinkpoppi.

هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها كيلي بجانب سويفت في موسم اتحاد كرة القدم الأميركي هذا. وقام الثنائي برحلة إلى بالتيمور بولاية ماريلاند الشهر الماضي لمشاهدة صديق سويفت، ترافيس كيلسي، ويهزم The Chiefs فريق Ravens في بطولة الاتحاد الآسيوي. خلال المباراة، أعطى كيلي للجماهير لمحة عن الاحتفال الذي أعقب المباراة بريتاني ماهومز، شقيق ترافيس، جيسون كيلسي، و زوجته، كايلي كيلسي.

“قلت تذكر هذه اللحظة ??،” علق كيلي على مقطع فيديو TikTok بتاريخ 28 يناير، والذي تم ضبطه على “Long Live (نسخة تايلور).” أظهر المقطع كيلي وسويفت والمزيد من أقرب أصدقاء وعائلة ترافيس وهم يرفعون كأسًا تكريمًا لفوز الرؤساء.

“أنا وكايلي ننزف باللون الأخضر ولكننا خرجنا (كذا) ?. وأضافت: “حتى رؤساء الأمة ❤️?”. (إن The Tellers هم من المشجعين المخلصين لفريق فيلادلفيا إيجلز، حيث يلعب جيسون، البالغ من العمر 36 عامًا، كلاعب وسط منذ عام 2011.)

كانت كيلي من محبي Swift لسنوات، لكن علاقتها مع مغنية “Anti-Hero” تعمقت بعد أن لعبت هي ومايلز دور البطولة في الفيديو الموسيقي “I Bet You Think About Me” لـ Swift لعام 2021 – وهو مقطع صوتي لـ “From the Vault” من سويفت الأحمر (نسخة تايلور) الألبوم.

وكتبت سويفت على X عند الترويج للمسار: “ممتنة للغاية لـMiles_Teller لكونه أعظم شريك وصديق في الرقص بالنسبة لي”. “و@keleighteller، وهو أروع إنسان حي على كوكب الأرض. كانت العروس على استعداد للمخاطرة بكل شيء ??.”

متعلق ب: الأزياء الأكثر احتفالية وشرسة في Super Bowl 2024

خرج النجوم في Sin City بمظهر أنيق في Super Bowl. كانت هالي بيلي وتايلور سويفت وأليكس إيرل من بين النجوم الذين استعرضوا أزيائهم أثناء مشاهدتهم فريق كانساس سيتي تشيفز يهزم سان فرانسيسكو 49ers في بطولة Super Bowl LVIII يوم الأحد 11 فبراير. بالنسبة للمباراة الكبيرة، سويفت و (…)

وبعد أشهر، شارك مايلز كيف جعل نجم البوب ​​زوجته تبكي – بطريقة جيدة – عندما كان الثلاثي على استعداد لتصوير الفيديو الموسيقي، الذي أخرجه صديق سويفت الآخر. بليك ليفلي.

قال: “عندما كنا نطلق النار، لعب تايلور لـ Keleigh أغنية All Too Well (إصدار 10 دقائق)” لأول مرة. ه! أخبار في يوليو 2022. “كانت كيلي تنظر للتو إلى تايلور في فستان زفافها وأنا وتايلور نرقص بينما كانت تستمع إلى أغنية All Too Well الجديدة، وكانت تصرخ من عينيها.”

كل ما يجب معرفته عن Super Bowl LVIII

متعلق ب: كل ما يجب معرفته عن سوبر بول 2024

جهّز وصفات الغطس هذه واصطحب المعدات الرياضية لمباراة Super Bowl 2024، والتي ستشهد مواجهة فريق Kansas City Chiefs مع فريق San Francisco 49ers. وسيقام حدث هذا العام، الذي سيقام يوم الأحد 11 فبراير، في ملعب أليجيانت في لاس فيغاس. سيتصدر آشر برنامج Apple Music الشهير (…)

كان كيلي لاحقًا هو موعد سويفت لحضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024 حيث تصدر الثنائي عناوين الأخبار في جلسة ثرثرة مع سيلينا غوميز التي تم التقاطها بالكاميرا. كما رفعت كيلي زجاجها تضامناً مع سويفت خلال الحفل الذي استضافته غولدن غلوب جو كوي ألقت نكتة حول حضور المغنية في مباريات اتحاد كرة القدم الأميركي وسط علاقتها الرومانسية مع ترافيس.

استمر في التمرير للحصول على أفضل محتوى BTS لـ Keleigh من Super Bowl LVIII:

Keleigh Teller يشارك محتوى من وراء الكواليس من Super Bowl لعام 2024: "لقد تعافينا أنا ولانا"