سر خروج محمد رمضان من ماراثون رمضان.. وحكايه جعفر العمدة 2

سر خروج محمد رمضان من ماراثون رمضان.. وحكايه جعفر العمدة 2

خرج مسلسل "جعفر العمدة 2" للنجم محمد رمضان من سباق مسلسلات رمضان 2024 بشكل نهائي، ليصبح مرشحا للمنافسة في موسم دراما رمضان 2025.

اسباب خروج مسلسل "جعفر العمدة 2" من رمضان

وتعود ابرز اسباب خروج مسلسل "جعفر العمدة 2" من السباق الرمضاني لعدم الانتهاء من كتابة السيناريو.

كان "رمضان"، قال في تصريحات تليفزيونية سابقة، بشأن عدم تواجد "جعفر العمدة 2" في موسم رمضان 2024، إن الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" تأجل كي يكون هناك وقت كاف لكتابة السيناريو وإضافة أحداث جديدة إلى القصة، لا سيما أن الجمهور متشوق. جدا للجزء الثاني.

تعاقد محمد رمضان على مسلسل "جعفر العمدة 2”

وتعاقد محمد رمضان بشكل رسمي على تقديم الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، وكتب وقتها عبر حسابه على إنستجرام: "وقعت عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما اطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، طارق النهري، ومن إخراج محمد سامي.

تفاصيل بلاغ لـ المصنفات لوقف أغنية "عربي"

في الوقت نفسه تقدم محامِ، ببلاغ إلى الرقابة على المصنفات الفنية، لوقف أغنية "عربي" للفنان محمد رمضان، وإلغاء تراخيصها، بسبب إساءتها للغة العربية، إذ اعتبر مقدم البلاغ أن الأغنية "تعد أكبر دليل على إصرار رمضان على محاربة الهوية العربية والمصرية، من خلال الترويج لمحو كل منابع ثقافتنا وقيمنا، ودس السم في العسل".

وجاء في البلاغ، أن الفنان محمد رمضان بدأ أغنية "عربي" مع مغن آخر يغني باللغة الأجنبية، عكس الهدف المعلن للأغنية، لكنها تظهر النوايا الخبيثه لصانع الاغنية، كما يبدأ محمد رمضان الغناء كعادته عاري الصدر ويتغني بالهوية العربية من الظاهر، لكنه في الحقيقة مصمم على تدميرها، ويظهر العرب عراة يركبون الجمل، وهي الصورة التي يحاول الغرب تصديرها عن المجتمعات العربية.

وقال مقدم البلاغ لوقف أغنية "عربي" إنها تسير في إطار الهجوم على اللغة العربية، وتأكيدا على محاولة رمضان المستمرة هدم الثقافة المصرية بهدم اللغة، وهدم تاريخنا الذي مازال الهدف المنشود لأعداء الأمة العربية، وثبت تراثيًا التحذير من رطانة الأعاجم، وَالرطانة هي التحدث بغير اللغة العربية تشبها بالأعاجم، وإعلاء شأنهم على العرب، مشيرًا إلى أنها تخالف نصوص القانون رقم 430 لسنة 1955 بشأن تنظيم الرقابة على الأشرطة السينمائية والاغانى، والذي يسمح للرقابة على المصنفات بسحب التراخيص إذا طرأت ظروف جديدة تستدعى ذلك، ولهذا فإنه بعد ظهور تلك الخروقات لتلك الأغنية المشبوة.

وطالب الرقابة بإلغاء ترخيص الأغنية أو إلغاء مقطع اللغة الأجنبية، وحذف مشاهد التعري وركوب الجمال، ومراعاة المحاذير القانونية والمجتمعية سالفة البيان، واتخاذ اللازم قانونًا.

سر خروج محمد رمضان من ماراثون رمضان.. وحكايه جعفر العمدة 2

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

من محمد رمضان مسلسلات جعفر محمد رمضان تريندات سر إنتاج خروج العمدة موسم رمضان ميديا هب ماراثون السيناريو جعفر العمدة أحمد داش محمد سامى مى كساب منه فضالى هاله صدقى المصنفات منذر ريحانه إيمان العاصى الرقابه وحكايه معالي زايد تشارلز الثالث مايك تايسون انور وجدي شيرين مانشستر سيتي إميلي شاه الاسماعيلي منتخب مصر نسرين طافش اوبر جيرونا فريدة سيف النصر كريم قاسم GPT-4o ليفربول برشلونة باريس سان جيرمان ببجي وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إميلي شاه شيرين ديبالا Kuwait مانشستر سيتي مايكل كوهين نسرين طافش سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى لوكا مودريتش نوبكو ليفربول برشلونة باريس سان جيرمان ببجي وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الماريجوانا اسامه المسلم النيابة العامة باير ليفركوزن نهضة بركان ضد الزمالك WNBA season 2024 WNBA Rory McIlroy Man City Harrison Butker Kelly Clarkson weight loss Real Madrid Alavés Manchester City Dallas Stars Charcuterie Rangers Pacers Jimmy Carter Ella Megalopolis Tottenham Mavericks Nikola Jokic Alice Munro Benny blanco

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%
هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير في الفترة الاخيرة عبر محرك البحث جوجل عن مجلة عروض بيم ماركت لشهر مايو 2024، حيث تشهد متاجر بيم في شهر مايو 2024 تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات، مما يشكل فرصة ذهبية للتسوق والحصول على أعلى المنتجات جودة بأقل الأسعار، وتتنوع ال…

عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت
عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض بيم اليوم عروض انفو تقدم لكم عروض بيم ماركت الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم ماركت مايو 2024 عروض بيم الجديدة سارية من 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم عروض بيم 2024 عروض بيم الخميس عروض بيم اليوم شاهد …

أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»
أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حضوره كضيف على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا. وصرح أحمد حاتم قائلاً: "لقد تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وبعد طلاقي أدركت أن الإنسان قد يتحسن وقد يتغير، وقد يصبح أسوأ، في بعض الأحيان، ليس الطلاق قرارًا ولكنني كنت في حالة لم تكن …

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب
فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب أعلنت شركة فيفو إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يومًا وغيرها من المزايا الأخرى. وتضيف فيفو ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG لأول مرة في منتجاتها، إذ تتيح الساعة إجراء ر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر