أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول منى نجم مدير عام البرنامج الأوروبى تحتفل باليوم العالمى للإذاعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منى نجم مدير عام البرنامج الأوروبى تحتفل باليوم العالمى للإذاعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.


تحتفي منى نجم مدير عام إذاعة البرنامج الأوروبي  95.4 اف ام باليوم العالمي للإذاعة .


وعلى الرغم من أن مهنة الإذاعة وهي تحسب على أنها إحدى مهن الإبداع قد ولدت في زمن متأخر نسبيا بالقياس على ماعرف جزئيا عن مقدار عمر البشرية على كوكب الأرض ، إلا أنها عوضت تأخرها بصوت شاع في كل آفاق الكوكب وأثر عظم في نفوس المليارات .


وتحتفل بمجموعة من الاذاعيين الذى كان لهم دور مؤثر ومنهم الإذاعي القدير نقولا بركات، إحدى علامات الإسترشاد لكل مستمع و مشاهد عاشق للثقافة الفرنسية من بوابة الإعلام المصري إنه هذا الصوت العابر لحاجز الاغتراب وصولا إلى موطن الألفة مع فكر وروح كل مصغ لا مستمع إليه  .


إسم آخر من ذات هذه الباقة لا تخطئه آذان عشاق الثقافة الإنجليزية وآدابها وفكرها ، إنه الإذاعي الراحل محمد إسلام الذي قدم لمستمعيه عمرا إذاعيا مديدا تجاوز بعطائه عمره المحدود بينهم، ومن هذا العطاء الباقي نقدم لمستمعيه و مستمعينا قدرا يسيرا من عطائه الإذاعي لنا و لهم .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.