Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر!

بينما نتسوق لشراء أحدث الأزياء في أي يوم من أيام السنة، فهذا هو الوقت المناسب لنا جميعًا لنحترس ونكون جديين في ملء خزانة ملابسنا. الربيع قادم، والطقس الانتقالي يتطلب ملابس انتقالية.

إنه ذلك الوقت من العام الذي يمكن أن يكون فيه الطقس ثلجيًا ومتجمدًا في يوم ما، ومشمسًا ودافئًا في اليوم التالي. حتى في غضون ساعات، يمكن أن ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير (أو تنخفض). إنها فترة “بينية” غريبة – ولكن اختيارات الأزياء التي وجدناها لمساعدتك خلال هذه الفترة أنيقة قدر الإمكان. تسوق أدناه!

متعلق ب: جوهرة مخفية! احصل على هذه السترة ذات الحياكة المضلعة بخصم يصل إلى 66%

لقد جئت في الوقت المناسب تماما! كنا نتصفح موقع أمازون للتو، عندما عثرنا فجأة على أكبر صفقة على الموقع اليوم. كان الأمر كما لو أننا وجدنا نوعًا من الكنز السري المخفي! إذا كنت طفلًا مريحًا، فسوف تحب هذا بالتأكيد. لكن لا تذهب إلى أي مكان (…)

ملابس خارجية

1. مفضلتنا المطلقة! تنبيه الصفقة! سترة الدنيم المصنوعة من قماش الشيربا المفضلة لدى المعجبين من Levi والتي تحتوي على آلاف التقييمات معروضة للبيع حاليًا في أمازون مقابل نصف خصم تقريبًا. اذهب، اذهب!

2. مظهر الجلد! الآن بعد أن تم الاعتناء بالدنيم، دعنا نجهزك أيضًا بعنصر أساسي آخر: الجلد الصناعي. تذكرنا سترة Automet هذه نحن لشيء رأيناه هيلي بيبر يرتدي!

3. الحل الوسط! دافئ جدًا بالنسبة لمعطف كامل ولكن بارد جدًا بالنسبة لسترة خفيفة فقط؟ ارتدي هذه السترة القصيرة Wunder Puff من lululemon!

4. صديقة للميزانية! إذا كنت تحب السترة المنتفخة أعلاه ولكنك تريد شيئًا بسعر أقل، فاطلع على الألوان المتعددة لسترة Keomud الأكثر مبيعًا!

5. ملكة المعاطف الكاردي! هل تحتاج إلى شيء أكثر أناقة لارتدائه في موعد ليلي أو زفاف أو عمل وما إلى ذلك؟ احصل على سترة المعطف المتماسكة من Chicwish!

قمم

6. الكمال الرياضي! إذا كنت تريد شيئًا يمكنك ارتداؤه لليوجا ولكن أيضًا للمشي في الحديقة ووجبات الغداء خارج المنزل وما بعده، أضف هذا القميص طويل الأكمام من CRZ Yoga إلى عربة التسوق الخاصة بك!

7. الكلاسيكية الخالدة! نحن نحب قطعة متعددة الاستخدامات مثل هذا القميص بياقة Express لأنه يمكن ارتداؤه بأزرار أو مفتوحًا فوق قميص بدون أكمام!

8. المسافة بينهما! لا تستطيع الاختيار بين الأكمام الطويلة والأكمام القصيرة؟ تعرف على المنتصف مع قميص Xiwukod هذا، الذي يتميز بأكمام ثلاثة أرباع الطول!

9. السترة المثالية! ألا ترغب في التخلي عن بلوزاتك المريحة؟ ببساطة قم بالتبديل إلى إصدار خفيف الوزن مثل رقبة دائرية من Evaless!

قيعان

10. الأكثر مبيعاً رقم واحد! انضم إلى عشرات الآلاف من المتسوقين الذين وقعوا في حب أحذية الركض هذه من The Gym People!

11. ميدي الجنون! إذا كنت تواجه صعوبة في تنسيق ملابسك معًا، دع تنورة Exlura متوسطة الطول هذه تنقذ يومك، سواء ارتديتها مع تي شيرت برسومات أو بلوزة حريرية!

12. أعجوبة واسعة الساق! سيصبح هذا البنطلون ذو الأرجل الواسعة من Banana Republic Factory خيارك الجديد. ألبسهم لأعلى أو لأسفل!

13. طماق جميلة! من الواضح أننا لن ننسى طماق. يحتوي هذا الزوج من Retro Gong على مادة جلدية لمظهر أكثر ارتفاعًا!

أحذية

14. المفضلة لدى المعجبين! مع أكثر من 55,000 تقييم، نعتقد أن أحذية Hey Dude الكاجوال هذه تتحدث عن نفسها. يجب رؤيته!

15. ملفوفة في القوس! يعد حذاء Steve Madden ذو الكعب العالي من Zappos بمثابة تصميم مرتفع حرفيًا لصيحة الباليه المسطحة – مكتمل بفيونكة عند إصبع القدم!

16. مريح ومريح! قد يكون الجو باردًا بعض الشيء بالنسبة إلى قباقيب كروكس العادية، ولكن هذه القباقيب المبطنة بالصوف من كروكس؟ حد الكمال!

17. أخيرًا وليس آخرًا! لنختتم حديثنا بالحذاء الذي يحتاجه الجميع تقريبًا: هذا الحذاء الرياضي المصنوع من قماش Fracorca باللون الأبيض. لا يمكنك أن تخطئ!

متعلق ب: يعد هذا القميص الذي تبلغ قيمته 13 دولارًا هو أسهل قرار “إضافة إلى سلة التسوق” على الإطلاق

كل شيء يبدو باهظ الثمن في الآونة الأخيرة. إنه أمر منعش أن نرى سعرًا منخفضًا على قطعة نريدها بالفعل. منعش – ولكنه نادر. لحسن الحظ، فإن مهمتنا هي تحديد نطاق المنتجات مثل هذا المنتج تمامًا! نحن نبحث على وجه التحديد عن قمصان بدون أكمام لنبدأ بإضافتها مرة أخرى إلى خزانة ملابسنا الآن، لذا فأنت تعلم أننا أضفنا (…)

17 اكتشافات للأزياء من الشتاء إلى الربيع ستحظى بثناءات كبيرة