قاد باتريك ماهومز عودة ساحرة لفريقه كانساس سيتي تشيفس منحته الاحتفاظ بلقبه على حساب على سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، في الوقت الإضافي في نهائي "سوبر بول"، محرزا بطولة دوري كرة القدم الأمريكية.

ورغم المباراة "الماراثونية"، إلا أن قبلة المغنية الأمريكية تايلور سويفت، وهي محاطة بمشجعي كرة القدم والكاميرات على أرض الملعب مع صديقها ترافيس كيلسي سرقت الأضواء.

وحقق نجم كرة القدم الأمريكية فوزه الثاني على التوالي في بطولة "سوبر بول".

قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

كان الملايين من الأمريكيين قد تابعوا مباراة البطولة، والتي سلطت الضوء أيضا على قصة حب سويفت التي تتم مراقبتها عن كثب مع كيلسي.

قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

وكانت القبلة بمثابة نهاية سينمائية لموسم الكرة الأمريكية، الذي غالبًا ما احتلت فيه سويفت وصديقها الجديد مركز الصدارة.

كانت المغنية، التي تقوم حاليًا بجولة "Eras" التي تبلغ قيمتها مليار دولار، حاضرة بشكل منتظم في ألعاب كيلسي منذ ظهورها الأول في دوري كرة القدم الأمريكية في سبتمبر/ أيلول.

معًا، أصبح النجمان قوة ثقافية هائلة، وملهمة للكثيرين، ومادة للصحف الشعبية.

بالنسبة للبعض، بدت علاقتهما جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، حيث قام نقاد بتدوير نظريات المؤامرة تحت عنوان سويفت وكيلسي.

وزعم بعض النقاد أن علاقتهما كانت جزءًا من مؤامرة للتلاعب بلعبة البطولة في محاولة لمساعدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الديمقراطي، على الفوز بالانتخابات.

قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

وفي وقت سابق من يوم الأحد، تم تصوير سويفت وهي تتحدث إلى مفوض اتحاد كرة القدم الأمريكي روجر جودل، الذي وصفها بـ "الدينامو".

وقال في مؤتمره الصحفي السنوي: "كل ما تلمسه، هناك أشخاص يتابعونها.. نحن نعتبر أنفسنا محظوظين، ونحن نرحب بذلك".

وأظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة سيتون هول في نيوجيرسي مؤخرًا أن حوالي 21% من الأمريكيين - و41% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا - الذين خططوا لمشاهدة مباراة السوبر بول هذا العام قالوا إن وجود سويفت أثر على قرارهم، أو قرار شخص ما.

وكانت سويفت قد وصلت إلى لاس فيغاس قبل دقائق من انطلاق المباراة بعد رحلة طويلة من طوكيو، حيث أحيت حفلا مساء السبت.

قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

وتم تصويرها وهي تصل إلى استاد أليجيانت مع العائلة والأصدقاء المشهورين، بما في ذلك مغني الراب آيس سبايس والمغنية لانا ديل ري والممثلة بليك ليفلي.

وفي نهائي مثير أمام 65 ألف متفرج وحشد من المشاهير في لاس فيغاس بينهم أيقونة البوب تايلور سويفت، وبعدما كان التعادل سيّد الموقف مع نهاية الوقت الأصلي (19-19)، ضرب ماهومز إثر كرة مشتركة مع زميله ميكول هاردمان في منطقة النهاية قبل ثلاث ثوانٍ من نهاية الوقت الإضافي، ليحقق فوزاً دراماتيكياً في أطول مباراة سوبر بول في التاريخ.

قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

وأضاف كانساس سيتي لقب هذه النسخة إلى عامي 2020 حين تغلب على سان فرانسيسكو أيضاً و2023. كما بات أوّل فريق يحتفظ بلقبه منذ عقدين من الزمن، وتحديداً منذ نيو انغلاند باتريوتس الفائز عامي 2003 و2004.

قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

aXA6IDE5Ni4yMDIuMS40IA== جزيرة ام اند امز EG
قبلة تايلور سويفت الجريئة تسرق الأضواء في Super Bowl 2024 (صور)