يجتمع طاقم فيلم The Fosters مجددًا في فيلم Good Trouble، ولكن نوح سينتينيو مفقود

يجتمع طاقم فيلم The Fosters مجددًا في فيلم Good Trouble، ولكن نوح سينتينيو مفقود


كامل ترعاه سوف تجتمع العائلة مرة أخيرة في الموسم الأخير من المسلسل مشكلة جيدة – لكن نوح سينتينو يبدو أنه مفقود في العمل.

“ارفع يدك إذا كانت هذه الصورة قد شفيت طفلك الداخلي. “لا تفوتوا لقاء عائلة آدامز فوستر هذا،” يوم السبت 17 فبراير مشكلة جيدةالقراءة الرسمية لـ Instagram.

تضمن التحميل صورة من مجموعة حلقة الثلاثاء 20 فبراير من برنامج Freeform، حيث النجوم سييرا راميريز (ماريانا) و مايا ميتشل (كالي) تم طرحه جنبًا إلى جنب شيري سوم, تيري بولو, هايدن بيرلي و ديفيد لامبرت. ارتدى ميتشل، البالغ من العمر 30 عامًا، فستانًا أبيض بطول الشاي، وهو مناسب لأن لقاء لم الشمل حدث أثناء لقاء كالي وجيمي (بو ميرتشوف) حفلة خطوبة.

ترعاه تم بثه على شكل حر من عام 2013 إلى عام 2018، بعد كالي وشقيقه جود (بيرلي) بعد أن تم وضعهما في رعاية التبني في منزل ستيف ولينا آدامز فوستر (يلعبه بولو وساوم، على التوالي). كان لدى ستيف ولينا بالفعل ثلاثة أطفال: براندون (لامبرت)، وماريانا، وجيسوس (سينتينيو).

متعلق ب: لم شمل الكوستارز!

لا شيء مثل لم الشمل قليلا! يجتمع نجوم التلفزيون والسينما باستمرار في هوليوود، سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو لمشروع جديد. تعرف على النجوم — من العروض والأفلام مثل That ’70s Show وSaved by the Bell وFull House — الذين اجتمعوا معًا بعد سنوات من انحناءهم الأخير معًا

كان سينتينيو، 27 عامًا، هو العضو الوحيد في عائلة آدامز فوستر الذي غاب عن لقطة وسائل التواصل الاجتماعي يوم السبت. ال إلى جميع الأولاد الذين أحببتهم من قبل تم استبدال النجم جيك تي أوستن بصفته شقيق ماريانا التوأم، يسوع، في ترعاه الموسم الثالث، الذي تم بثه في عام 2015. لعب سينتينيو الدور حتى نهاية العرض.

بعد ترعاه ملفوفة، شكل حر مضاء باللون الأخضر مشكلة جيدة عرض فرعي من بطولة كالي وماريانا بعد انتقالهما إلى لوس أنجلوس بعد التخرج من الكلية. ترك ميتشل المسلسل في نهاية المطاف في نهاية الموسم الرابع، مع انتقال كالي إلى واشنطن العاصمة للعمل كمحامي لاتحاد الحريات المدنية الأمريكي.

“لقد كان قرارًا صعبًا حقًا بمغادرة العرض ولكني فخور حقًا بالحلقة. وقال ميتشل: “إنها تكرم كالي وزمرتها ورحلتها بطريقة مثالية حقًا، لذلك أنا سعيد”. الترفيه الأسبوعية في مارس 2022، مشيرة إلى أنها كانت “تبكي بشكل قبيح” في يومها الأخير.

ووصف ميتشل رحيلها بأنه “حلو ومر”.

“لقد جلست معها لفترة طويلة حقًا وحاولت إقناع نفسي بالعدول عنها. وأضافت في ذلك الوقت: “لكن مع الوباء، واجه الجميع الكثير من التحديات خلال العامين الماضيين، وبالنسبة لي، كان الأمر مجرد الابتعاد عن عائلتي”. “أنا قريب جدًا من عائلتي وقضيت معظم وقتي في أمريكا وأنا أشعر بالحنين إلى الوطن.”

افاق عربية

متعلق ب: البرامج التلفزيونية التي تنتهي في عام 2024: انظر القائمة الكاملة

من Yellowstone إلى Evil، يستعد عشاق التلفزيون لتوديع برامجهم المفضلة في عام 2024. حصلت شبكة Paramount Network western على نصيبها العادل من الدراما قبل نهاية مسلسلها القادم. بعد عرض الجزء الأول من الموسم الخامس لأول مرة في نوفمبر 2022، كان النصف الثاني من الموسم الأخير ليلوستون مليئًا بالأحداث (…)

عاد ميتشل في النهاية كنجم ضيف لعدة حلقات من الموسم الخامس. في حلقة الثلاثاء 13 فبراير، تناول كالي وجيمي حفل عشاء قبل الخطوبة مع والديهما.

جميع أفراد عائلة Adams Fosters، بما في ذلك Centineo، قاموا بعمل نقش مشكلة جيدة.

الموسم الأخير من مشكلة جيدة يتم بثه على شكل حر أيام الثلاثاء الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي.

يجتمع طاقم فيلم The Fosters مجددًا في فيلم Good Trouble، ولكن نوح سينتينيو مفقود

يجتمع طاقم فيلم The Fosters مجددًا في فيلم Good Trouble، ولكن نوح سينتينيو مفقود

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

استمع إلى تصريحات بايدن الكاملة بشأن الاحتجاجات على مستوى البلاد التي اندلعت عبر حرم الجامعات
استمع إلى تصريحات بايدن الكاملة بشأن الاحتجاجات على مستوى البلاد التي اندلعت عبر حرم الجامعات

استمع إلى تصريحات بايدن الكاملة بشأن الاحتجاجات على مستوى البلاد التي اندلعت عبر حرم الجامعات يتحدث الرئيس جو بايدن من البيت الأبيض عن الاحتجاجات المستمرة التي هزت الحرم الجامعي في جميع أنحاء البلاد قائلاً إن للطلاب وغيرهم الحق في التعبير عن المعارضة، ولكن ليس خرق القانون. استمع إلى تصريحات بايدن ال…

فيلم civil war حرب اهلية
فيلم civil war حرب اهلية

فيلم حرب أهلية civil war 2024 اكشن ففي خضمّ الصراعات السياسية المتزايدة والاستقطاب الاجتماعي المتفاقم، تأتي لنا السينما الأمريكية بفيلم “حرب أهلية 2024” ليجسّد مخاوف واقعية من حرب أهلية جديدة قد تُمزّق نسيج الولايات المتحدة. يأخذنا الفيلم في رحلة مثيرة عبر أمريكا المستقبلية القاتمة، حيث تتصاعد التوت…

نانسي عجرم تتصدر قائمة أفضل 50 أغنية عربية في مجلة رولينج ستون الموسيقية
نانسي عجرم تتصدر قائمة أفضل 50 أغنية عربية في مجلة رولينج ستون الموسيقية

اكتسحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وخصوصًا تريند منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقًا، بعد احتلال أغنيتها "يا طبطب يا دلع" المركز الثاني في قائمة "أفضل 50 أغنية عربية" التي نشرتها مجلة "رولينج ستون". الجمهور يحتفل بأغنية نانسي عجرم وقد لاقى إنجاز…

رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث 3 بقلم أميمة شوقي عوض
رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث 3 بقلم أميمة شوقي عوض

رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث 3 بقلم أميمة شوقي عوضرواية لنلتقي في الجنه الجزء الثالثرواية لنلتقي في الجنه البارت الثالثلنلتقي في الجنةرواية لنلتقي في الجنه الحلقة الثالثةلقراءة أو تحميل رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لنلتقي في الجنه)يجب أن ت…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر